البحث عن مواضيع

اصرت المشتركة اللبنانية كريستين سعيد في العرض الخامس من برنامج أحلى صوت على تأدية أغنية I Surrender للمغنية سيلين ديون. و أشارت المشتركة كريستين أن سبب اختيارها هذه الأغنية أنها تحبها كثيرا رغم أنها من الأغاني القديمة, و فاجأت كريستين الجمهور لمدى براعتها و غنائها متأثرة بكلمات الأغنية لدرجة أنها أبهرت لجنة الحكام وخاصة الفنان كاظم الساهر الذي بدا متأثرا بشدة. و ما أن انتهت كريستين حتى علق الفنان كاظم الساهر قائلا" ما في اتكلم و خلتني أكثر عاطفي بإحساسك و إذ تكلمت أبكي" في حين رصدت الكاميرا عيني كاظم تدمعان, الأمر الذي يدل على مدى تأثره بغناء كريستين. و قام  الفنان كاظم الساهر  بتأدية أغنية " أغازلك غصب عنك "مع كلا المشتركتين نجاة رجوي و كريستين سعيد قبل اعلاء النتائج, في حين حسم الجهمور النتيجة لصالح كريستين للتأهل للحلقة النهائية .

كاظم الساهر يدمع والسبب كريستين سعيد؟

maxresdefault
بواسطة: - آخر تحديث: 9 أبريل، 2017

اصرت المشتركة اللبنانية كريستين سعيد في العرض الخامس من برنامج أحلى صوت على تأدية أغنية I Surrender للمغنية سيلين ديون.

و أشارت المشتركة كريستين أن سبب اختيارها هذه الأغنية أنها تحبها كثيرا رغم أنها من الأغاني القديمة, و فاجأت كريستين الجمهور لمدى براعتها و غنائها متأثرة بكلمات الأغنية لدرجة أنها أبهرت لجنة الحكام وخاصة الفنان كاظم الساهر الذي بدا متأثرا بشدة.

و ما أن انتهت كريستين حتى علق الفنان كاظم الساهر قائلا” ما في اتكلم و خلتني أكثر عاطفي بإحساسك و إذ تكلمت أبكي” في حين رصدت الكاميرا عيني كاظم تدمعان, الأمر الذي يدل على مدى تأثره بغناء كريستين.

و قام  الفنان كاظم الساهر  بتأدية أغنية ” أغازلك غصب عنك “مع كلا المشتركتين نجاة رجوي و كريستين سعيد قبل اعلاء النتائج, في حين حسم الجهمور النتيجة لصالح كريستين للتأهل للحلقة النهائية .