البحث عن مواضيع

يعد مسلسل True Detective المكون من جزئين من مسلسلات الدراما البوليسية التي تروي مجريات التحقيق بقضايا القتل، يتناول كل جزء من هذا المسلسل قضية قتل ذات تفاصيل خاصة تكون الحبكة، حيث يعاني المحققون خلال الجزء الأول من نقص المعلومات و خلاف بين المحققين، أم  خلال الجزء الثاني يواجه المحققون فساد في الشرطة و تورط المسؤولين مع عصابات المافيا. الجزء الأول من مسلسل True Detective تدور أحداث الجزء الاول في العام 2012 عندما يتم استدعاء محققين من شرطة مدينة لويزيانا للاستجواب حول قضية قتل حدثت في عام 1995. حث يقوم كل من المحققين غيلبو و توماس باستدعاء رستين و مارتين المحققين السابقين في قضيت قتل دورا لانج و التي جرت عام 1995. يطلب غيلبو و توماس من مارتين و رستين أن يسترجعوا أحداث التحقيق بالقضية وذلك لكون المجرم مازال طليقا. يواجه رستين و مارتي صعوبة باسترجاع المعلومات بسبب طول المدة الزمنية و بسبب تلف أغلب ملفات القضية خلال أحد الاعاصير.  بالإضافة إلى ذلك وجود خلاف بين مارتين و رستين منذ عشر سنين، حيث أن كلاهما لم يتحدث مع الأخر منذ تلك المدة. أبطال الجزء الأول ماثيو ماكونهي ممثل أمريكي من مواليد 4 تشرين الثاني 1969 و الذي قام بدور رستين. وودي هارلسون ممثل أمريكي من مواليد 23 تموز 1961 و الذي قام بدور مارتين. مايكل بوتس ممثل أمريكي قادم بدور غيلبو. تروي كيتليز ممثل أمريكي من مواليد 1975 و الذي قام بدور توماس. الجزء الثاني من مسلسل True Detective تدور أحداث الجزء الثاني في مدينة فينتشي، حيث يجد ضابط الدوريات الخارجية بأول جثة رجل أعمال كان مؤخرا مهتم بأحد صفقات العقارات. يتم تعيين كل من راي محقق من الشرطة المحلية للمدينة و انتيغون أحد أفراد البحث الجنائي في المقاطعة. يكتشف ثلاثتهم بأن أحد المجرمين المحليين كان مهتم أيضا في صفقة العقارات ذاتها و قد تعرض للسرقة بنفس توقيت وقوع الجريمة. يرتبط المحقق راي بالمجرمة بعلاقة مصلحة، حيث أن ريمون المجرم قد ساعد راي على إيجاد و قتل شخص قد أقدم على اغتصاب زوجته. يقوم كل من المجرم و المحققين الثلاث بالتعاون لحل غموض جريمة القتل. من خلال التحقيقات يكتشف أربعتهم بأن الضحية كان أحد أفراد الشرطة الفاسدين المتورطين في صراع مع عصابات المافيا. تبين بأن ابن عمدة المدينة متورط أيضا بقضايا الفساد، لذلك تحاول شرطة مدينة فينتشي أن تتكتم على القضية و تسكت المحققين و شريكهم ريمون. أبطال الجزء الثاني تايلور كيتش ممثل كندي من مواليد 8 نيسان 1981 و الذي قام بدور باول. كولين فاريل ممثل ايرلندي من مواليد 31 آيار 1976 و الذي قام بدور راي. راشيل ماك ادمز ممثلة كندية من مواليد 17 تشرين الثاني 1978 و التي قامت بدور انتيغون. فينس فون ممثل أمريكي من مواليد 28 آذار 1970 و الذي قام بدور ريمون. https://www.youtube.com/watch?v=mXG1netn9_g اقرأ أيضا: قصة مسلسل The Americans الموسم الأول 1 قصة مسلسل Mr Robot قصة مسلسل Game Of Thrones المراجع: 1 2

قصة مسلسل True Detective

قصة مسلسل True Detective
بواسطة: - آخر تحديث: 6 فبراير، 2017

يعد مسلسل True Detective المكون من جزئين من مسلسلات الدراما البوليسية التي تروي مجريات التحقيق بقضايا القتل، يتناول كل جزء من هذا المسلسل قضية قتل ذات تفاصيل خاصة تكون الحبكة، حيث يعاني المحققون خلال الجزء الأول من نقص المعلومات و خلاف بين المحققين، أم  خلال الجزء الثاني يواجه المحققون فساد في الشرطة و تورط المسؤولين مع عصابات المافيا.

الجزء الأول من مسلسل True Detective

  • تدور أحداث الجزء الاول في العام 2012 عندما يتم استدعاء محققين من شرطة مدينة لويزيانا للاستجواب حول قضية قتل حدثت في عام 1995.
  • حث يقوم كل من المحققين غيلبو و توماس باستدعاء رستين و مارتين المحققين السابقين في قضيت قتل دورا لانج و التي جرت عام 1995.
  • يطلب غيلبو و توماس من مارتين و رستين أن يسترجعوا أحداث التحقيق بالقضية وذلك لكون المجرم مازال طليقا.
  • يواجه رستين و مارتي صعوبة باسترجاع المعلومات بسبب طول المدة الزمنية و بسبب تلف أغلب ملفات القضية خلال أحد الاعاصير.
  •  بالإضافة إلى ذلك وجود خلاف بين مارتين و رستين منذ عشر سنين، حيث أن كلاهما لم يتحدث مع الأخر منذ تلك المدة.

أبطال الجزء الأول

  • ماثيو ماكونهي ممثل أمريكي من مواليد 4 تشرين الثاني 1969 و الذي قام بدور رستين.
  • وودي هارلسون ممثل أمريكي من مواليد 23 تموز 1961 و الذي قام بدور مارتين.
  • مايكل بوتس ممثل أمريكي قادم بدور غيلبو.
  • تروي كيتليز ممثل أمريكي من مواليد 1975 و الذي قام بدور توماس.

الجزء الثاني من مسلسل True Detective

  • تدور أحداث الجزء الثاني في مدينة فينتشي، حيث يجد ضابط الدوريات الخارجية بأول جثة رجل أعمال كان مؤخرا مهتم بأحد صفقات العقارات.
  • يتم تعيين كل من راي محقق من الشرطة المحلية للمدينة و انتيغون أحد أفراد البحث الجنائي في المقاطعة.
  • يكتشف ثلاثتهم بأن أحد المجرمين المحليين كان مهتم أيضا في صفقة العقارات ذاتها و قد تعرض للسرقة بنفس توقيت وقوع الجريمة.
  • يرتبط المحقق راي بالمجرمة بعلاقة مصلحة، حيث أن ريمون المجرم قد ساعد راي على إيجاد و قتل شخص قد أقدم على اغتصاب زوجته.
  • يقوم كل من المجرم و المحققين الثلاث بالتعاون لحل غموض جريمة القتل.
  • من خلال التحقيقات يكتشف أربعتهم بأن الضحية كان أحد أفراد الشرطة الفاسدين المتورطين في صراع مع عصابات المافيا.
  • تبين بأن ابن عمدة المدينة متورط أيضا بقضايا الفساد، لذلك تحاول شرطة مدينة فينتشي أن تتكتم على القضية و تسكت المحققين و شريكهم ريمون.

أبطال الجزء الثاني

  • تايلور كيتش ممثل كندي من مواليد 8 نيسان 1981 و الذي قام بدور باول.
  • كولين فاريل ممثل ايرلندي من مواليد 31 آيار 1976 و الذي قام بدور راي.
  • راشيل ماك ادمز ممثلة كندية من مواليد 17 تشرين الثاني 1978 و التي قامت بدور انتيغون.
  • فينس فون ممثل أمريكي من مواليد 28 آذار 1970 و الذي قام بدور ريمون.

اقرأ أيضا:
قصة مسلسل The Americans الموسم الأول 1
قصة مسلسل Mr Robot
قصة مسلسل Game Of Thrones

المراجع: 1 2