البحث عن مواضيع

مسلسل The Lying Game إحدى مسلسلات الدراما الأمريكيّة يتكون 30 حلقة مقسّمة على موسمين، بحيث يحتوي الموسم الأول على 20 حلقة و قد تم عرضه ابتداءً من 15 آب 2011 و لغاية 5 آذار 2012، أما الموسم الثاني فيحتوي فقط على 10 حلقات عرضت من 8 شباط 2013 و لغاية 12 آذار من نفس العام على شبكة ABC، و الجدير بالذكر بأنَّ قصّة المسلسل مقتبسة من قصة للكاتبة سارة شيبارد و تحمل نفس الإسم. قصة مسلسل The Lying Game يتحدّث المسلسل بشكل رئيسي عن فتاة طيّبة و بسيطة تدعى إيما و قد نشأت في ملاجئ الأيتام بعد أنَّ تخلى عنها والداها. خلال أحداث المسلسل تكتشف إيما بأنَّ لها شقيقة توأم متماثل تدعى ساتون و لكنّها مُتبنّاه من قبل عائلة ثرية منذ صغرها. يتبيّن من خلال الأحداث بأنَّ ساتون تعيش حياة مثاليّة مع عائلتها التي تبنّتها و لكنّها تمتلك فضول لمعرفة شخصيّة والدتها الحقيقة. عندما تلتقي التوأم تحاول ساتون أن تقنع إيما بأن تحل محلّها في العائلة لكي تتمكن من التحري حول شخصية والدتهما الحقيقة. بعد أنَّ تقتنع إيما بالأمر و تشغل مكان ساتون لحين عودتها، يحدث أمر يمنع ساتون من العودة و تبديل الأدوار. في هذه اللحظة توضع إيما في موقف حرج، حيث عليها أن تقرّر إما أن تكشف هويّتها الحقيقيّة من أجل عودة شقيقتها ساتون، أو أن تبقى و تؤدّي دورها. يتخلل هذه الأحداث الرئيسيّة عدة مواقف و أحداث فرعيّة تخص كل من الفتاتين و الأشخاص المحيطين بهما. أبطال مسلسل The Lying Game ساتون و إيما تم ذكرهما سابقا و هما محور موضوع المسلسل. لاوريل هي الأخت الغير شقيقة لكل من ساتون و إيما، و تربطها علاقة جيدة بإيما. إيثان صديق ساتون السرّي و الذي يخفي علاقتهما بسب اختلاف الطبقات الاجتماعية، خلال المسلسل يقع ايثان بحب إيما بعد أن يكتشف خجل ساتون من علاقتهما، لكن في النهاية يعود و يخون إيما مع ساوتون لكونه يكن الحب لها. تيد هو الأب البيولوجي لكل من ساتون و إيما و لاوريل، و الذي اقام علاقة غير شرعية قبل 17 عام من أحداث المسلسل مع سيدة تدعى ريبيكا و الذي نتج عنه ولادة إيما و ساتون. كرستين و هي أم لاوريل البيولوجية و أم ساتون بالتبني دون أن تعلم بأنَّها ابنة زوجها الغير شرعية، و خلال المسلسل تتوتر العلاقة بينها و بين تيد بعد أن تكتشف خيانته. مراجع 1 2 [embed]https://www.youtube.com/watch?v=IgLj0f_5OcI[/embed]

قصة مسلسل The Lying Game

قصة مسلسل The Lying Game
بواسطة: - آخر تحديث: 12 يونيو، 2017

مسلسل The Lying Game إحدى مسلسلات الدراما الأمريكيّة يتكون 30 حلقة مقسّمة على موسمين، بحيث يحتوي الموسم الأول على 20 حلقة و قد تم عرضه ابتداءً من 15 آب 2011 و لغاية 5 آذار 2012، أما الموسم الثاني فيحتوي فقط على 10 حلقات عرضت من 8 شباط 2013 و لغاية 12 آذار من نفس العام على شبكة ABC، و الجدير بالذكر بأنَّ قصّة المسلسل مقتبسة من قصة للكاتبة سارة شيبارد و تحمل نفس الإسم.

قصة مسلسل The Lying Game

  • يتحدّث المسلسل بشكل رئيسي عن فتاة طيّبة و بسيطة تدعى إيما و قد نشأت في ملاجئ الأيتام بعد أنَّ تخلى عنها والداها.
  • خلال أحداث المسلسل تكتشف إيما بأنَّ لها شقيقة توأم متماثل تدعى ساتون و لكنّها مُتبنّاه من قبل عائلة ثرية منذ صغرها.
  • يتبيّن من خلال الأحداث بأنَّ ساتون تعيش حياة مثاليّة مع عائلتها التي تبنّتها و لكنّها تمتلك فضول لمعرفة شخصيّة والدتها الحقيقة.
  • عندما تلتقي التوأم تحاول ساتون أن تقنع إيما بأن تحل محلّها في العائلة لكي تتمكن من التحري حول شخصية والدتهما الحقيقة.
  • بعد أنَّ تقتنع إيما بالأمر و تشغل مكان ساتون لحين عودتها، يحدث أمر يمنع ساتون من العودة و تبديل الأدوار.
  • في هذه اللحظة توضع إيما في موقف حرج، حيث عليها أن تقرّر إما أن تكشف هويّتها الحقيقيّة من أجل عودة شقيقتها ساتون، أو أن تبقى و تؤدّي دورها.
  • يتخلل هذه الأحداث الرئيسيّة عدة مواقف و أحداث فرعيّة تخص كل من الفتاتين و الأشخاص المحيطين بهما.

أبطال مسلسل The Lying Game

  • ساتون و إيما
    تم ذكرهما سابقا و هما محور موضوع المسلسل.
  • لاوريل
    هي الأخت الغير شقيقة لكل من ساتون و إيما، و تربطها علاقة جيدة بإيما.
  • إيثان
    صديق ساتون السرّي و الذي يخفي علاقتهما بسب اختلاف الطبقات الاجتماعية، خلال المسلسل يقع ايثان بحب إيما بعد أن يكتشف خجل ساتون من علاقتهما، لكن في النهاية يعود و يخون إيما مع ساوتون لكونه يكن الحب لها.
  • تيد
    هو الأب البيولوجي لكل من ساتون و إيما و لاوريل، و الذي اقام علاقة غير شرعية قبل 17 عام من أحداث المسلسل مع سيدة تدعى ريبيكا و الذي نتج عنه ولادة إيما و ساتون.
  • كرستين
    و هي أم لاوريل البيولوجية و أم ساتون بالتبني دون أن تعلم بأنَّها ابنة زوجها الغير شرعية، و خلال المسلسل تتوتر العلاقة بينها و بين تيد بعد أن تكتشف خيانته.

مراجع 1 2