نبذة عن مسلسل The Get Down The Get Down هو مسلسل دراما موسيقي أمريكي من إنتاج شركة سوني بكتشيرز عام 2016 وقد تم إنتاجه لصالح شبكة نت فليكس، يتكون المسلسل من أحدى عشر حلقة وموسم واحد ولكن تم عرضه على جزئيين وذلك لكون القصة مقسومة على مرحلتين، تتحدث المرحلة الأولى عن تطور موسيقى الهيب هوب في عام 1977 بينما تتحدث المرحلة الثانية عن التطور في عام 1978، يتناول المسلسل قصة مجموعة من الشبان الطموحين والذين قاموا بتأسيس موسيقى الهيب هوب، وفي هذا المقال سوف نعرض ملخص بسيط عن قصة هذا المسلسل. ملخص قصة مسلسل The Get Down تبدأ أحداث المرحلة الأولى من المسلسل في العام 1977 وتتبع حياة الشاب زيك، حيث أن زيك شاب طموح يمتلك موهبة كتابة كلمات الأغاني والشعر. يعيش زيك مع عمته في حي برونيكس في مدينة نيويورك بعد وفاة والديه، ويلتقي زيك خلال تواجده في الحي بشاب أخر يدعى شاولين وهو أحد الشبان الموهوبين في توزيع الموسيقى كما يمتلك هواية الكتابة على الجدران. تنشئ صداقة الاثنين ويعزمان على تأسيس فرقة لموسيقى الهيب هوب والديسكو، ويطلقان اسم " The Get Down Brothers " على فرقتهم. يكون طموح الفرقة في تأسيس هذا النوع الجديد من الموسيقى والسيطرة على مدينة نيويورك في هذا المجال. خلال أحداث المسلسل تظهر ميلين وهي عشيقة زيك التي تطمح لأن تصبح راقصة ديسكو مشهورة وتغادر برونيكس، ولكنها تصطدم بوالدها المتدين والمتشدد والرافض لهذا النوع من الأعمال. خلال احداث المسلسل يظهر جانب أخر من الحياة في برونيكس، وهو حياة العصابات التي تعترض أعمال الفرقة، بالإضافة إلى الفقر الذي يعيش به سكان تلك المنطقة. وفيما يخص المرحلة الثانية من المسلسل فهي تتحدث عن نفس الأشخاص ولكن بعد نضجهم وتعديهم سن البلوغ واستمرارهم في مشروعهم لتأسيس فرقة لموسيقى الهيب هوب والديسكو. من أبرز الشخصيات التي تظهر خلال المسلسل هو كلارينس وهو أحد أفراد العصابات ولكنه يمتلك موهبة في رقص الديسكو ويطلق عليه اسم أمير الديسكو. معلومات أخرى عن مسلسل The Get Down عرضت المرحلة الأولى من المسلسل والتي تتكون من ستة حلقات في الثاني عشر من آب عام 2016، بينما عرضت المرحلة الثانية والتي تتكون من خمسة حلقات في السابع من نيسان عام 2017. تم تصوير جميع حلقات المسلسل بتقنية 4K وهذا يدل على اهتمام المنتجين في إنتاج عمل متقن بلغت ميزانيته ما يقارب 120 مليون دولار. المراجع:  1   2

قصة مسلسل The Get Down

قصة مسلسل The Get Down

بواسطة: - آخر تحديث: 7 نوفمبر، 2017

تصفح أيضاً

نبذة عن مسلسل The Get Down

The Get Down هو مسلسل دراما موسيقي أمريكي من إنتاج شركة سوني بكتشيرز عام 2016 وقد تم إنتاجه لصالح شبكة نت فليكس، يتكون المسلسل من أحدى عشر حلقة وموسم واحد ولكن تم عرضه على جزئيين وذلك لكون القصة مقسومة على مرحلتين، تتحدث المرحلة الأولى عن تطور موسيقى الهيب هوب في عام 1977 بينما تتحدث المرحلة الثانية عن التطور في عام 1978، يتناول المسلسل قصة مجموعة من الشبان الطموحين والذين قاموا بتأسيس موسيقى الهيب هوب، وفي هذا المقال سوف نعرض ملخص بسيط عن قصة هذا المسلسل.

ملخص قصة مسلسل The Get Down

  • تبدأ أحداث المرحلة الأولى من المسلسل في العام 1977 وتتبع حياة الشاب زيك، حيث أن زيك شاب طموح يمتلك موهبة كتابة كلمات الأغاني والشعر.
  • يعيش زيك مع عمته في حي برونيكس في مدينة نيويورك بعد وفاة والديه، ويلتقي زيك خلال تواجده في الحي بشاب أخر يدعى شاولين وهو أحد الشبان الموهوبين في توزيع الموسيقى كما يمتلك هواية الكتابة على الجدران.
  • تنشئ صداقة الاثنين ويعزمان على تأسيس فرقة لموسيقى الهيب هوب والديسكو، ويطلقان اسم ” The Get Down Brothers ” على فرقتهم.
  • يكون طموح الفرقة في تأسيس هذا النوع الجديد من الموسيقى والسيطرة على مدينة نيويورك في هذا المجال.
  • خلال أحداث المسلسل تظهر ميلين وهي عشيقة زيك التي تطمح لأن تصبح راقصة ديسكو مشهورة وتغادر برونيكس، ولكنها تصطدم بوالدها المتدين والمتشدد والرافض لهذا النوع من الأعمال.
  • خلال احداث المسلسل يظهر جانب أخر من الحياة في برونيكس، وهو حياة العصابات التي تعترض أعمال الفرقة، بالإضافة إلى الفقر الذي يعيش به سكان تلك المنطقة.
  • وفيما يخص المرحلة الثانية من المسلسل فهي تتحدث عن نفس الأشخاص ولكن بعد نضجهم وتعديهم سن البلوغ واستمرارهم في مشروعهم لتأسيس فرقة لموسيقى الهيب هوب والديسكو.
  • من أبرز الشخصيات التي تظهر خلال المسلسل هو كلارينس وهو أحد أفراد العصابات ولكنه يمتلك موهبة في رقص الديسكو ويطلق عليه اسم أمير الديسكو.

معلومات أخرى عن مسلسل The Get Down

  • عرضت المرحلة الأولى من المسلسل والتي تتكون من ستة حلقات في الثاني عشر من آب عام 2016، بينما عرضت المرحلة الثانية والتي تتكون من خمسة حلقات في السابع من نيسان عام 2017.
  • تم تصوير جميع حلقات المسلسل بتقنية 4K وهذا يدل على اهتمام المنتجين في إنتاج عمل متقن بلغت ميزانيته ما يقارب 120 مليون دولار.

المراجع:  1   2