البحث عن مواضيع

Taboo مسلسل بريطاني من انتاج 2017 يتحدث عن أحد المغامرين في القرن التاسع عشر و الذي يدعى جيمس ديلاني حيث يتعرض للكثير من المشاكل بعد أن يعود للندن للحصول على ميراثه بعد وفاة والده الذي كان يعمل في الشحن البحري و تحديدا إلى الولايات المتحدة. معلومات عن مسلسل Taboo يتكون المسلسل حتى عام 2017 من موسم واحد مقسم على ثماني حلقات تبلغ مدة كل حلقة ما بين 50-60 دقيقة. تم عرض أول حلقة من المسلسل في السابع من شباط 2017 على قناة BBC، و أخر حلقة في الخامس و العشرون 2017. بلغ متوسط عدد المشاهدين في بريطانيا ما يقارب 6 ملايين مشاهد خلال العرض الأول لكل حلقة. قصة مسلسل Taboo تبدأ الأحداث بعد أن يعود جيمس من أفريقيا إلى لندن من أجل حضور مراسم دفن والده و يحصل على نصيبه من الميراث. يكتشف أنَّ ميراثه هو عبارة عن أرض على الساحل الغربي من الولايات المتحدة و تقع في منطقة نزاع بين الحكومة الأمريكية و الحكومة البريطانية. يكتشف جيمس لاحقا بأنَّ أخته الغير شقيقة و التي تدعى زيلفا تمتلك نصف الأرض و قد اتفقت مع شركة شرق الهند على بيعها. تظهر امرأة اخرى تدعى لورنا و التي يتبين بأنَّها زوجت والد جيمس و لها أيضا نصيب من الميراث. يقوم جيمس بفسخ الاتفاق مع شركة شرق الهند و ذلك بسبب اعتقاده بأنَّ الأرض سوف يرتفع سعرها بعد انتهاء الحرب بين بريطانيا و الولايات المتحدة. يتعرض لمحاولة اغتيال مدبرة من الشركة ولكنه ينجو، وليحمي نفسه يقوم بكتابة وصية بأنَّ نصيبه من الأرض ينتقل للحكومة الأمريكية بعد وفاته. يقع جيمس وشقيقه ولورنا خلال أحداث الفيلم في وسط صراع بين الشركة و الحكومة البريطانية و الحكومة الأمريكية بسبب الأرض. يتعرض لمحاول اغتيال أخرى إلى أنه ينجو منها أيضا ويقرر الهرب مع لورنا و بعض اصداقائهم. يكتشف بأنّ شقيقته زيلفا اقدمت على الانتحار قبل أن يتمكنوا من الهرب. خلال الحلقة الأخيرة بعد أن تتمكن المجموعة من النجاة من عدة مكائد حاكتها شركة شرق الهند و الحكومة البريطانية يهربون على متن أحد السفن إلى الولايات المتحدة. أبطال Taboo توم هاردي ممثل بريطاني من مواليد 15 أيلول 1977 و الذي قام بدور جيمس. جيسي بكلي ممثلة ايرلندية من مواليد 28 كانون الأول 1989 و التي قامت بدور لورنا. أونا تشابلن ممثلة اسبانية من مواليد 4 حزيران 1986 و التي قامت بدور زيلفا. https://www.youtube.com/watch?v=W1fiijqrKuc

قصة مسلسل Taboo

قصة مسلسل Taboo
بواسطة: - آخر تحديث: 14 أغسطس، 2017

Taboo مسلسل بريطاني من انتاج 2017 يتحدث عن أحد المغامرين في القرن التاسع عشر و الذي يدعى جيمس ديلاني حيث يتعرض للكثير من المشاكل بعد أن يعود للندن للحصول على ميراثه بعد وفاة والده الذي كان يعمل في الشحن البحري و تحديدا إلى الولايات المتحدة.

معلومات عن مسلسل Taboo

  • يتكون المسلسل حتى عام 2017 من موسم واحد مقسم على ثماني حلقات تبلغ مدة كل حلقة ما بين 50-60 دقيقة.
  • تم عرض أول حلقة من المسلسل في السابع من شباط 2017 على قناة BBC، و أخر حلقة في الخامس و العشرون 2017.
  • بلغ متوسط عدد المشاهدين في بريطانيا ما يقارب 6 ملايين مشاهد خلال العرض الأول لكل حلقة.

قصة مسلسل Taboo

  • تبدأ الأحداث بعد أن يعود جيمس من أفريقيا إلى لندن من أجل حضور مراسم دفن والده و يحصل على نصيبه من الميراث.
  • يكتشف أنَّ ميراثه هو عبارة عن أرض على الساحل الغربي من الولايات المتحدة و تقع في منطقة نزاع بين الحكومة الأمريكية و الحكومة البريطانية.
  • يكتشف جيمس لاحقا بأنَّ أخته الغير شقيقة و التي تدعى زيلفا تمتلك نصف الأرض و قد اتفقت مع شركة شرق الهند على بيعها.
  • تظهر امرأة اخرى تدعى لورنا و التي يتبين بأنَّها زوجت والد جيمس و لها أيضا نصيب من الميراث.
  • يقوم جيمس بفسخ الاتفاق مع شركة شرق الهند و ذلك بسبب اعتقاده بأنَّ الأرض سوف يرتفع سعرها بعد انتهاء الحرب بين بريطانيا و الولايات المتحدة.
  • يتعرض لمحاولة اغتيال مدبرة من الشركة ولكنه ينجو، وليحمي نفسه يقوم بكتابة وصية بأنَّ نصيبه من الأرض ينتقل للحكومة الأمريكية بعد وفاته.
  • يقع جيمس وشقيقه ولورنا خلال أحداث الفيلم في وسط صراع بين الشركة و الحكومة البريطانية و الحكومة الأمريكية بسبب الأرض.
  • يتعرض لمحاول اغتيال أخرى إلى أنه ينجو منها أيضا ويقرر الهرب مع لورنا و بعض اصداقائهم.
  • يكتشف بأنّ شقيقته زيلفا اقدمت على الانتحار قبل أن يتمكنوا من الهرب.
  • خلال الحلقة الأخيرة بعد أن تتمكن المجموعة من النجاة من عدة مكائد حاكتها شركة شرق الهند و الحكومة البريطانية يهربون على متن أحد السفن إلى الولايات المتحدة.

أبطال Taboo

  • توم هاردي ممثل بريطاني من مواليد 15 أيلول 1977 و الذي قام بدور جيمس.
  • جيسي بكلي ممثلة ايرلندية من مواليد 28 كانون الأول 1989 و التي قامت بدور لورنا.
  • أونا تشابلن ممثلة اسبانية من مواليد 4 حزيران 1986 و التي قامت بدور زيلفا.