مسلسل Stranger Things مسلسل Stranger Things هو مسلسل خيال علمي مرعب أمريكي تم إنتاجه في عام 2016 ويعرض على الإنترنت فقط، يتكون هذا المسلسل من موسمين ويتضمن الأول ثماني حلقات بينما يتضمن الثاني تسعة حلقات لم تعرض إلى الأن وسوف يتم إطلاقها ابتداءً من 27 تشرين الأول 2017، يتحدث الفيلم عن بلدة في ولاية إنديانا تضم أحد المختبرات العلمية التي تعمل لصالح الحكومة الأمريكية وبسبب التجارب العلمية تمر البلدة ببعض الأحداث الغريبة والخارقة للطبيعة. ملخص قصة مسلسل Stranger Things كما ذكر سابقاً فإن أحداث المسلسل تدور في بلدة تدعى هوكينز وهي عبارة عن بلدة افتراضية تقع ضمن حدود ولاية إنديانا، وبالنسبة للزمن الذي تتحدث عنه قصة المسلسل فهو في ثمانينات القرن الماضي. يتمحور المسلسل حول المختبر العلمي الذي يعمل لصالح وزارة الطاقة الأمريكية والذي يقع بالقرب من هذه البلدة. يقوم هذا المختبر بتجارب علمية للبحث عن كائنات ومواد ذات خصائص خارقة للعادة تمتلك قوة هائلة، وتتضمن التجارب التي تجرى داخل المختبر استخدام البشر. بسبب هذه التجارب تعرض سكان بلدة هوكينز إلى أحداث غريبة وخارقة للعادة تم توضيحها من خلال الموسم الأول للمسلسل. ملخص الموسم الأول من مسلسل Stranger Things تبدأ أحداث الموسم الأول في العام 1983 عندما يقوم الباحثون بفتح صدع في أحد الأبعاد الكونية والذي يدعى البعد المقلوب. يتسبب هذا الصدع بخروج وحش من البعد المقلوب ودخوله إلى العالم الحالي في زمن المسلسل. في حال خروج الوحش يقوم باختطاف أحد شبان البلدة والذي يدعى ويل بايرز مما يثير الذعر في القرية. تقوم والدة ويل بمساعدة بعض الأشخاص من البلدة بالبحث عنه، وخلال عملية البحث تظهر فتاة غامضة تمتلك قدرة تحريك الأجسام عن بعد وتقوم بمساعدتهم. يتبين لاحقاً بأنَّ هذه الفتاة والتي تدعى إلفين أحد ضحايا المختبر وقد قام الباحثون باستخدامها في تجاربهم لفترة طويلة. يتبين أيضاً مع مرور الوقت بأنَّ هذه الفتاة الخارقة هي بالأصل أبنة لأحد سكان البلدة وقد تم اختطافها منذ ولادتها من أجل الأبحاث في المختبر. ملخص الموسم الثاني من مسلسل Stranger Things على الرغم من أنَّ الموسم الثاني لم يتم إطلاقه بعد إلا أنَّ هناك بعض المعلومات البسيطة عن الأحداث التي سوف يتم عرضها. في هذا الموسم سوف يتم التركيز على عودة ويل من البعد المقلوب ومعاناته من مشاكل نفسيه بسبب تواجده في ذلك البعد. كما سوف يتم عرض بعض التفاصيل حول قصة إلفين وحياتها داخل المختبر. لا يوجد معلومات كافية حول الموسم الثاني إلا أنَّ ما تم ذكره يتوقع أن يكون الأحداث الرئيسية. المراجع:   1

قصة مسلسل Stranger Things

قصة مسلسل Stranger Things

بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل Stranger Things

مسلسل Stranger Things هو مسلسل خيال علمي مرعب أمريكي تم إنتاجه في عام 2016 ويعرض على الإنترنت فقط، يتكون هذا المسلسل من موسمين ويتضمن الأول ثماني حلقات بينما يتضمن الثاني تسعة حلقات لم تعرض إلى الأن وسوف يتم إطلاقها ابتداءً من 27 تشرين الأول 2017، يتحدث الفيلم عن بلدة في ولاية إنديانا تضم أحد المختبرات العلمية التي تعمل لصالح الحكومة الأمريكية وبسبب التجارب العلمية تمر البلدة ببعض الأحداث الغريبة والخارقة للطبيعة.

ملخص قصة مسلسل Stranger Things

  • كما ذكر سابقاً فإن أحداث المسلسل تدور في بلدة تدعى هوكينز وهي عبارة عن بلدة افتراضية تقع ضمن حدود ولاية إنديانا، وبالنسبة للزمن الذي تتحدث عنه قصة المسلسل فهو في ثمانينات القرن الماضي.
  • يتمحور المسلسل حول المختبر العلمي الذي يعمل لصالح وزارة الطاقة الأمريكية والذي يقع بالقرب من هذه البلدة.
  • يقوم هذا المختبر بتجارب علمية للبحث عن كائنات ومواد ذات خصائص خارقة للعادة تمتلك قوة هائلة، وتتضمن التجارب التي تجرى داخل المختبر استخدام البشر.
  • بسبب هذه التجارب تعرض سكان بلدة هوكينز إلى أحداث غريبة وخارقة للعادة تم توضيحها من خلال الموسم الأول للمسلسل.

ملخص الموسم الأول من مسلسل Stranger Things

  • تبدأ أحداث الموسم الأول في العام 1983 عندما يقوم الباحثون بفتح صدع في أحد الأبعاد الكونية والذي يدعى البعد المقلوب.
  • يتسبب هذا الصدع بخروج وحش من البعد المقلوب ودخوله إلى العالم الحالي في زمن المسلسل.
  • في حال خروج الوحش يقوم باختطاف أحد شبان البلدة والذي يدعى ويل بايرز مما يثير الذعر في القرية.
  • تقوم والدة ويل بمساعدة بعض الأشخاص من البلدة بالبحث عنه، وخلال عملية البحث تظهر فتاة غامضة تمتلك قدرة تحريك الأجسام عن بعد وتقوم بمساعدتهم.
  • يتبين لاحقاً بأنَّ هذه الفتاة والتي تدعى إلفين أحد ضحايا المختبر وقد قام الباحثون باستخدامها في تجاربهم لفترة طويلة.
  • يتبين أيضاً مع مرور الوقت بأنَّ هذه الفتاة الخارقة هي بالأصل أبنة لأحد سكان البلدة وقد تم اختطافها منذ ولادتها من أجل الأبحاث في المختبر.

ملخص الموسم الثاني من مسلسل Stranger Things

  • على الرغم من أنَّ الموسم الثاني لم يتم إطلاقه بعد إلا أنَّ هناك بعض المعلومات البسيطة عن الأحداث التي سوف يتم عرضها.
  • في هذا الموسم سوف يتم التركيز على عودة ويل من البعد المقلوب ومعاناته من مشاكل نفسيه بسبب تواجده في ذلك البعد.
  • كما سوف يتم عرض بعض التفاصيل حول قصة إلفين وحياتها داخل المختبر.
  • لا يوجد معلومات كافية حول الموسم الثاني إلا أنَّ ما تم ذكره يتوقع أن يكون الأحداث الرئيسية.

المراجع:   1