البحث عن مواضيع

Shots Fired هو مسلسل دراما أمريكي يتناول قضية التمييز العنصري في أحد المناطق الريفية في الولايات المتحدة الأمريكية، و قد تم عرض أول حلقة منه في 22 آذار 2017 و مازال يعرض عبر شبكة فوكس حتى الآن، حيث سوف تعرض الحلقة السادسة بتاريخ 26 نيسان 2017 و الحلقة السابعة بتاريخ 3 أيار 2017. نبذة عن قصة مسلسل Shots Fired بعد قتل رجل مدني أبيض على يد أحد ضباط الشرطة من أصول أفريقية، يقوم القسم القضائي في البلدة بفتح تحقيق حول الحادثة. خلال التحقيقات يكتشف المحققين قضية قتل أخرى سابقة تم التغاضي عنها من قبل الشرطة لكونها ارتكبت بحق شاب مراهق من أصول أفريقية. يؤدي تضارب هاتين القضيتين إلى حدوث فوضى و احتجاجات داخل البلدة بسبب التمييز العنصري. كما تزداد المخاوف من وقوع نزاعات بين العرقين الأبيض و الافريقي. ملاحظة لم ينتهي عرض المسلسل حتى الآن و لا تزال القصة غير مكتملة. معلومات عن مسلسل Shots Fired في أواخر 2015 تم الإعلان عن بدء العمل على مسلسل Shots Fired، و لم يبدأ التصوير حتى آذار 2016. تم تصوير معظم أحداث المسلسل في مدينة كانابوليس في ولاية كارولاينا الشمالية، و كما تم تصوير مشاهد في بلدات أخرى من الولاية. خلال التصوير تم الاستعانة بأبنية حقيقة تابعة للشرطة المحلية و القضاء، وكما ظهرت بعض الشخصيات الحقيقة في أحداث المسلسل.  أبرز الشخصيات الرئيسية سانا لاثان ممثل أمريكية من مواليد 19 أيلول 1971 و التي تقوم بدور اشي اكينو خبيرة التحقيق من دائر القضاء الأمريكي. ستيفان جيمس ممثل أمريكي من مواليد 16 كانون الأول 1993 و الذي يقوم بدور بريستون تيري محام من دائرة القضاء. هيلين هنت ممثلة امريكية من مواليد 15 حزيران 1963 و التي تقوم بدور باتريشا إيامونز حاكمة كارولاينا الشمالية. ريتشارد دريفوز ممثل أمريكي من مواليد 29 تشرين الأول 1947 و الذي يقوم بدور ارلين كوكس أحد الشخصيات البارزة في المدينة. ستيفن موير ممثل بريطاني من مواليد 11 تشرين الأول 1969 و الذي يقوم بدور بريلاند ملازم في الشرطة المحلية. ويل باتون ممثل أمريكي من مواليد 14 أيار 1954 و الذي يقوم بدور دانيال بلات مأمور الشرطة. جيل هنسي ممثلة كندية من مواليد 25 تشرين الثاني 1968 و التي تقوم بدور اليشا زوجت الرجل الأبيض الذي قتل. https://www.youtube.com/watch?v=gLMxJE7j1Bs المراجع: 1   2

قصة مسلسل Shots Fired

قصة مسلسل Shots Fired
بواسطة: - آخر تحديث: 27 أبريل، 2017

Shots Fired هو مسلسل دراما أمريكي يتناول قضية التمييز العنصري في أحد المناطق الريفية في الولايات المتحدة الأمريكية، و قد تم عرض أول حلقة منه في 22 آذار 2017 و مازال يعرض عبر شبكة فوكس حتى الآن، حيث سوف تعرض الحلقة السادسة بتاريخ 26 نيسان 2017 و الحلقة السابعة بتاريخ 3 أيار 2017.

نبذة عن قصة مسلسل Shots Fired

  • بعد قتل رجل مدني أبيض على يد أحد ضباط الشرطة من أصول أفريقية، يقوم القسم القضائي في البلدة بفتح تحقيق حول الحادثة.
  • خلال التحقيقات يكتشف المحققين قضية قتل أخرى سابقة تم التغاضي عنها من قبل الشرطة لكونها ارتكبت بحق شاب مراهق من أصول أفريقية.
  • يؤدي تضارب هاتين القضيتين إلى حدوث فوضى و احتجاجات داخل البلدة بسبب التمييز العنصري.
  • كما تزداد المخاوف من وقوع نزاعات بين العرقين الأبيض و الافريقي.
  • ملاحظة لم ينتهي عرض المسلسل حتى الآن و لا تزال القصة غير مكتملة.

معلومات عن مسلسل Shots Fired

  • في أواخر 2015 تم الإعلان عن بدء العمل على مسلسل Shots Fired، و لم يبدأ التصوير حتى آذار 2016.
  • تم تصوير معظم أحداث المسلسل في مدينة كانابوليس في ولاية كارولاينا الشمالية، و كما تم تصوير مشاهد في بلدات أخرى من الولاية.
  • خلال التصوير تم الاستعانة بأبنية حقيقة تابعة للشرطة المحلية و القضاء، وكما ظهرت بعض الشخصيات الحقيقة في أحداث المسلسل.

 أبرز الشخصيات الرئيسية

  • سانا لاثان ممثل أمريكية من مواليد 19 أيلول 1971 و التي تقوم بدور اشي اكينو خبيرة التحقيق من دائر القضاء الأمريكي.
  • ستيفان جيمس ممثل أمريكي من مواليد 16 كانون الأول 1993 و الذي يقوم بدور بريستون تيري محام من دائرة القضاء.
  • هيلين هنت ممثلة امريكية من مواليد 15 حزيران 1963 و التي تقوم بدور باتريشا إيامونز حاكمة كارولاينا الشمالية.
  • ريتشارد دريفوز ممثل أمريكي من مواليد 29 تشرين الأول 1947 و الذي يقوم بدور ارلين كوكس أحد الشخصيات البارزة في المدينة.
  • ستيفن موير ممثل بريطاني من مواليد 11 تشرين الأول 1969 و الذي يقوم بدور بريلاند ملازم في الشرطة المحلية.
  • ويل باتون ممثل أمريكي من مواليد 14 أيار 1954 و الذي يقوم بدور دانيال بلات مأمور الشرطة.
  • جيل هنسي ممثلة كندية من مواليد 25 تشرين الثاني 1968 و التي تقوم بدور اليشا زوجت الرجل الأبيض الذي قتل.

المراجع: 1   2