البحث عن مواضيع

Power مسلسل الدراما و الجريمة الأمريكي مكون من ثلاثة مواسم موزعة على 28 حلقة، تم عرضه على مدة ثلاثة سنوات ابتداءاً من 2014 و حتى 2016، كما يحتمل المسلسل مواسم إضافية حيث أنَّ أحداث المسلسل لم تختم بأخر موسم. معلومات عن مسلسل Power يتكون الموسم الأول من 8 حلقات و الذي تم عرضه في حزيران 2014 حتى آب من نفس العام، بحيث تعرض حلقة في كل أسبوع. أما بالنسبة للموسمين المتبقيين فتم عرضهم بنفس الطريقة و التوقيت تقريباً خلال العامين التاليين. نبذة عن قصة مسلسل Power يتحدث المسلسل عن رجل يدعى باتريك جيمس و الذي يمتلك أحد أكبر النوادي الليلية في مدينة نيويورك. يعيش باتريك حياة مزدوجه على صعيدين أولهما الأعمال و الأخر الحياة العاطفية. يعد باتريك على صعيد العمل أحد أكبر تجار المخدرات في المدينة و لكنه يعمل تحت لقب غوست ( الشبح )، و ذلك كي يخفي شخصيته الحقيقة و يحمي عمله الشرعي في النادي الليلي. أما على صعيد الحياة العاطفية فإنَّ باتريك على علاقة مع انجيلا عميلة الاف بي أي و التي لا تعرف شخصيته الوهمية. في الوسم الأول يحاول باتريك تصفية أعماله الغير شريعة و الابقاء على النادي الليلي كي يحيا حياة طبيعية و يحافظ على زوجته تاشا و صديقته انجيلا. في بداية الموسم الثاني يتورط باتريك من جديد في أعمال المخدرات و تكتشف انجيلا بأنَّ باتريك هو نفسه غوست. تاشا زوجت باتريك بأنَّه على علاقة بانجيلا و تطلب الطلاق، إلا أنَّها تتراجع عن هذا القرار بعد أن تكتشف بأنَّها سوف تفقد كل ما تملكه. خلال أحداث الموسم الثاني يفقد باتريك أهم رجاله و هو تومي، حيث ينضم تومي إلى جماعة أخرى مجبرا عن طريق صديقته هولي. في الموسم الثالث يحاول باتريك توسيع أعماله في النادي الليلي و لكنه يتعرض لبعض المخاطر بسبب تجارة المخدرات. يعود تومي للعمل مع باتريك و مساعدته للتوسع في أعمال النادي و للقضاء على بعض الأعداء. تضعف العلاقة بين باتريك و انجيلا، و تحاول انجيلا الايقاع بغوست و جماعته، و لكنها لا تتمكن من ذلك قبل نهاية الموسم الثالث. الأبطال الرئيسيين في Power اوماري هاردويك ممثل أمريكي من مواليد 9 كانون الثاني 1974 و الذي قام بدور باتريك (غوست ). ليلا لورين ممثلة امريكية من مواليد 7 آيار 1980 و التي قامت بدور انجيلا. ناتوري نوتون ممثل أمريكية من مواليد 20 آيار 1984 و التي قامت بدور تاشا. جوزيف سيكورا ممثل أمريكي من مواليد 27 حزيران 1976 و الذي قام بدور تومي. https://www.youtube.com/watch?v=9nVtIRhvKTM

قصة مسلسل Power

قصة مسلسل Power
بواسطة: - آخر تحديث: 23 يوليو، 2017

Power مسلسل الدراما و الجريمة الأمريكي مكون من ثلاثة مواسم موزعة على 28 حلقة، تم عرضه على مدة ثلاثة سنوات ابتداءاً من 2014 و حتى 2016، كما يحتمل المسلسل مواسم إضافية حيث أنَّ أحداث المسلسل لم تختم بأخر موسم.

معلومات عن مسلسل Power

  • يتكون الموسم الأول من 8 حلقات و الذي تم عرضه في حزيران 2014 حتى آب من نفس العام، بحيث تعرض حلقة في كل أسبوع.
  • أما بالنسبة للموسمين المتبقيين فتم عرضهم بنفس الطريقة و التوقيت تقريباً خلال العامين التاليين.

نبذة عن قصة مسلسل Power

  • يتحدث المسلسل عن رجل يدعى باتريك جيمس و الذي يمتلك أحد أكبر النوادي الليلية في مدينة نيويورك.
  • يعيش باتريك حياة مزدوجه على صعيدين أولهما الأعمال و الأخر الحياة العاطفية.
  • يعد باتريك على صعيد العمل أحد أكبر تجار المخدرات في المدينة و لكنه يعمل تحت لقب غوست ( الشبح )، و ذلك كي يخفي شخصيته الحقيقة و يحمي عمله الشرعي في النادي الليلي.
  • أما على صعيد الحياة العاطفية فإنَّ باتريك على علاقة مع انجيلا عميلة الاف بي أي و التي لا تعرف شخصيته الوهمية.
  • في الوسم الأول يحاول باتريك تصفية أعماله الغير شريعة و الابقاء على النادي الليلي كي يحيا حياة طبيعية و يحافظ على زوجته تاشا و صديقته انجيلا.
  • في بداية الموسم الثاني يتورط باتريك من جديد في أعمال المخدرات و تكتشف انجيلا بأنَّ باتريك هو نفسه غوست.
  • تاشا زوجت باتريك بأنَّه على علاقة بانجيلا و تطلب الطلاق، إلا أنَّها تتراجع عن هذا القرار بعد أن تكتشف بأنَّها سوف تفقد كل ما تملكه.
  • خلال أحداث الموسم الثاني يفقد باتريك أهم رجاله و هو تومي، حيث ينضم تومي إلى جماعة أخرى مجبرا عن طريق صديقته هولي.
  • في الموسم الثالث يحاول باتريك توسيع أعماله في النادي الليلي و لكنه يتعرض لبعض المخاطر بسبب تجارة المخدرات.
  • يعود تومي للعمل مع باتريك و مساعدته للتوسع في أعمال النادي و للقضاء على بعض الأعداء.
  • تضعف العلاقة بين باتريك و انجيلا، و تحاول انجيلا الايقاع بغوست و جماعته، و لكنها لا تتمكن من ذلك قبل نهاية الموسم الثالث.

الأبطال الرئيسيين في Power

  • اوماري هاردويك ممثل أمريكي من مواليد 9 كانون الثاني 1974 و الذي قام بدور باتريك (غوست ).
  • ليلا لورين ممثلة امريكية من مواليد 7 آيار 1980 و التي قامت بدور انجيلا.
  • ناتوري نوتون ممثل أمريكية من مواليد 20 آيار 1984 و التي قامت بدور تاشا.
  • جوزيف سيكورا ممثل أمريكي من مواليد 27 حزيران 1976 و الذي قام بدور تومي.