البحث عن مواضيع

نبذة عن مسلسل Luke Cage Luke Cage هو مسلسل تلفزيوني يعرض على شبكة الإنترنت ومستوحى من مجموعة قصص مصورة أمريكية مشهورة تم اقتباس العديد من المسلسلات والأفلام الخيالية عنها، وقد تم إنتاج هذا المسلسل ليتم عرضه على شبة نت فليكس التلفزيونية، حيث تم عرض الجزء الأول في العام 2016 وينتظر عرض الجزء الثاني في العام 2018، يتحدث المسلسل بشكل عام عن صراع بين الخير والشر بين مجموعة من الشخصيات الخيالية، وخلال هذا المقال سوف نستعرض ملخص قصة الفيلم. ملخص قصة فيلم Luke Cage يتحدث المسلسل عن رجل يدعى كارل لوكس تعرض لتجارب علمية خطيرة خلال تواجده في السجن مما أدى إلى تغير طبيعة جسده وبالتالي امتلاكه لقوى خارقة. تمثلت القوى الخارقة التي حصل عليها كارل في امتلاكه لجلد قوي لا يتأذى ويحتمل جميع الظروف. بعد تلك الحادثة بدأ كارل محاولة الهرب من السجن وبدء حياة جديدة في مدينته الأم بعيداً عن عالم الجريمة، وبالفعل تمكن كارل من الهرب. لم يلبث كارل كثيراً من الوقت خارج السجن حتى وجد نفسه وجهاً لوجه مع بعض الأشرار، لذلك قرر أن يلعب دور البطل الخارق الذي يحارب الشر ولكن تحت اسم مستعار وهو لوك كايج. خلال أحداث المسلسل يواجه كارل بشكل رئيسي غريمه كورنيل والملقب بي كوتونماوث، وهو مالك لنادي مدينة هارليم الليلي والذي يدير العديد من الأعمال غير الشرعية. خلال أحداث المسلسل تظهر العديد من الشخصيات التي تقف كل منها بصف أحد الطرفين، ومن بين هذه الشخصيات المحققة مستي نايت والتي تعمل في قسم شرطة نيويورك وتعمل على تحقيق العدالة بأي شكل من الأشكال. من بين الشخصيات الأخرى التي تظهر خلال الأحداث المجرم الخطر والذكي هيرمان الفاريز والذي له علاقة بماضي البطل كارل. تظهر أيضاً خلال المسلسل أبرز الشخصيات والذي يعد المسؤول عن دخول كارل إلى السجن بالدرجة الأولى، وهو أخاه الغير شقيق ويلز سترايكر والذي يعمل كتاجر أسلحة. معلومات إضافية عن مسلسل Luke Cage كما ذكر سابقاً فإن المسلسل يتكون من موسمين حتى الآن وتم عرض الأول في العام 2016 وينتظر عرض الأخر في عام 2018 لذلك لا يوجد ختام لقصة المسلسل بعد. يتكون الموسم الأول من 13 حلقة تبلغ مدة كل حلقة ما بين 44-65 دقيقة وتم إطلاقها جميعاً في نفس التوقيت وكان ذلك في الثلاثين من أيلول عام 2016. فيما يخص الموسم الثاني لم يتم تحديد عدد الحلقات وموعد البث لغاية الآن. المراجع:  1   2

قصة مسلسل Luke Cage

قصة مسلسل Luke Cage
بواسطة: - آخر تحديث: 7 نوفمبر، 2017

نبذة عن مسلسل Luke Cage

Luke Cage هو مسلسل تلفزيوني يعرض على شبكة الإنترنت ومستوحى من مجموعة قصص مصورة أمريكية مشهورة تم اقتباس العديد من المسلسلات والأفلام الخيالية عنها، وقد تم إنتاج هذا المسلسل ليتم عرضه على شبة نت فليكس التلفزيونية، حيث تم عرض الجزء الأول في العام 2016 وينتظر عرض الجزء الثاني في العام 2018، يتحدث المسلسل بشكل عام عن صراع بين الخير والشر بين مجموعة من الشخصيات الخيالية، وخلال هذا المقال سوف نستعرض ملخص قصة الفيلم.

ملخص قصة فيلم Luke Cage

  • يتحدث المسلسل عن رجل يدعى كارل لوكس تعرض لتجارب علمية خطيرة خلال تواجده في السجن مما أدى إلى تغير طبيعة جسده وبالتالي امتلاكه لقوى خارقة.
  • تمثلت القوى الخارقة التي حصل عليها كارل في امتلاكه لجلد قوي لا يتأذى ويحتمل جميع الظروف.
  • بعد تلك الحادثة بدأ كارل محاولة الهرب من السجن وبدء حياة جديدة في مدينته الأم بعيداً عن عالم الجريمة، وبالفعل تمكن كارل من الهرب.
  • لم يلبث كارل كثيراً من الوقت خارج السجن حتى وجد نفسه وجهاً لوجه مع بعض الأشرار، لذلك قرر أن يلعب دور البطل الخارق الذي يحارب الشر ولكن تحت اسم مستعار وهو لوك كايج.
  • خلال أحداث المسلسل يواجه كارل بشكل رئيسي غريمه كورنيل والملقب بي كوتونماوث، وهو مالك لنادي مدينة هارليم الليلي والذي يدير العديد من الأعمال غير الشرعية.
  • خلال أحداث المسلسل تظهر العديد من الشخصيات التي تقف كل منها بصف أحد الطرفين، ومن بين هذه الشخصيات المحققة مستي نايت والتي تعمل في قسم شرطة نيويورك وتعمل على تحقيق العدالة بأي شكل من الأشكال.
  • من بين الشخصيات الأخرى التي تظهر خلال الأحداث المجرم الخطر والذكي هيرمان الفاريز والذي له علاقة بماضي البطل كارل.
  • تظهر أيضاً خلال المسلسل أبرز الشخصيات والذي يعد المسؤول عن دخول كارل إلى السجن بالدرجة الأولى، وهو أخاه الغير شقيق ويلز سترايكر والذي يعمل كتاجر أسلحة.

معلومات إضافية عن مسلسل Luke Cage

  • كما ذكر سابقاً فإن المسلسل يتكون من موسمين حتى الآن وتم عرض الأول في العام 2016 وينتظر عرض الأخر في عام 2018 لذلك لا يوجد ختام لقصة المسلسل بعد.
  • يتكون الموسم الأول من 13 حلقة تبلغ مدة كل حلقة ما بين 44-65 دقيقة وتم إطلاقها جميعاً في نفس التوقيت وكان ذلك في الثلاثين من أيلول عام 2016.
  • فيما يخص الموسم الثاني لم يتم تحديد عدد الحلقات وموعد البث لغاية الآن.

المراجع:    2