البحث عن مواضيع

يتحدث فيلم الدراما و الجريمة Happy Valley عن معاناة كاثرين التي تعمل كرقيب في الشرطة المحلية في بلدة يروك شاير و هي تحاول الانتقام لإبنتها التي انتحرت بسبب الاغتصاب، و كما تحاول تربية حفيدها و الذي ولد نتيجة الاغتصاب، تتعرض كاثرين للكثير من المواقف و العقبات خلال محاولة الوصول للمغصب. Happy Valley الموسم الأول  تعيش كاثرين بعد طلاقها مع شقيقتها كلاير التي تتعافى من الإدمان على الكحول و المخدرات، و تحاول أن تربي و تعتني بحفيدها رايان. رايان هو ابن بيكي التي تعرضت للاغتصاب و أقدمت على الانتحار بعد إنجاب الطفل مباشرة. تتعرض كاثرين للضغط من قبل زوجها السابق و ابنها دانيال حول رعاية رايان. في هذه الاثناء تكتشف كاثرين بأن تومي منفذ الاغتصاب سوف يخرج من السجن بعد أن قضى ثمان سنوات بتهمة حيازة المخدرات. تحاول كاثرين الوصول لتومي و لكنها لا تعلم بأنه تورط بعملية خطف بعد خروجه من السجن مباشرة. حيث قام تومي بخطف سيدة تدعى آن بمساعد كل من كيفين و أشلي. تتمكن كاثرين من كشف عملية الخطف و تنقذ آن، و يتم الحكم على تومي بالسجن مدى الحياة. Happy Valley الموسم الثاني تبدأ أحداث الموسم الثاني عندما تعود كاثرين إلى عملها في الشرطة بعد مرور سنة و نصف من أحداث الموسم الأول. يتم قتل والدة تومي و تتجه بعض أصابع الاتهام إلى كاثرين التي تحوال تبرئة نفسها من التهم. تبقى كاثرين على رأس عملها و تبدأ في العمل على قضية اتجار بالبشر مرتبطة بسلسلة جرائم قتل. في هذه الأثناء يقوم كل من المحققين اندي و جودي بالتحقيق في سلسلة جرائم القتل، و يكتشفا أن الضحية الرابعة فيكتوريا تم قتلها من قبل مجرم أخر. بتتبع الدلائل يتوصل اندي و جودي إلى أن قاتل فيكتوريا هو أحد ضباط الشرطة التي كانت فكتوريا تبتزهم. خلال هذه الأحداث يكون ريان حفيد كاثرين قد تعرف على فتاة تعمل كمساعدة في المدرسة و تدعى ويالاند. يتبين بأن ويالاند على علاقة مع تومي الذي منع من رؤية ابنه ريان، و يقوم تومي باستخدام الأنسة ويالاند لإنشاء علاقة مع ابنه رايان و إقناعه بالإنتقام من كاثرين. تبدأ الشكوك تحوم حول رايان بعد أن تتزايد أسئلته حول والده و طلبه بأن يتم الصفح عنه. ملاحظة: لم تنتهي أحداث المسلسل و ينتظر إنتاج الموسم الثالث بحلول عام 2018. معلومات عن مسلسل Happy Valley شركات الانتاج التي قامت بانتاج المسلسل هي : 1- Red Production Company. 2- British Broadcasting Corporation ( BBC). أبطال Happy Valley ساره لانكشير ممثلة بريطانية من مواليد 10 تشرين الأول 1964 و التي قامت بدور كاثرين. سيوبان فينيران ممثلة بريطانية من مواليد 2 كانون الثاني 1966 و التي قامت بدور كلاير شقيقة كاثرين. جيمس نورتون ممثل بريطاني من مواليد 18 تموز 1985 و الذي قام بدور تومي. https://www.youtube.com/watch?v=TXdBMaocR_E اقرأ  أيضا: قصة مسلسل Vikings قصة مسلسل True Detective قصة مسلسل Mr Robot المراجع: 1 

قصة مسلسل Happy Valley

قصة مسلسل Happy Valley
بواسطة: - آخر تحديث: 16 فبراير، 2017

يتحدث فيلم الدراما و الجريمة Happy Valley عن معاناة كاثرين التي تعمل كرقيب في الشرطة المحلية في بلدة يروك شاير و هي تحاول الانتقام لإبنتها التي انتحرت بسبب الاغتصاب، و كما تحاول تربية حفيدها و الذي ولد نتيجة الاغتصاب، تتعرض كاثرين للكثير من المواقف و العقبات خلال محاولة الوصول للمغصب.

Happy Valley الموسم الأول 

  • تعيش كاثرين بعد طلاقها مع شقيقتها كلاير التي تتعافى من الإدمان على الكحول و المخدرات، و تحاول أن تربي و تعتني بحفيدها رايان.
  • رايان هو ابن بيكي التي تعرضت للاغتصاب و أقدمت على الانتحار بعد إنجاب الطفل مباشرة.
  • تتعرض كاثرين للضغط من قبل زوجها السابق و ابنها دانيال حول رعاية رايان.
  • في هذه الاثناء تكتشف كاثرين بأن تومي منفذ الاغتصاب سوف يخرج من السجن بعد أن قضى ثمان سنوات بتهمة حيازة المخدرات.
  • تحاول كاثرين الوصول لتومي و لكنها لا تعلم بأنه تورط بعملية خطف بعد خروجه من السجن مباشرة.
  • حيث قام تومي بخطف سيدة تدعى آن بمساعد كل من كيفين و أشلي.
  • تتمكن كاثرين من كشف عملية الخطف و تنقذ آن، و يتم الحكم على تومي بالسجن مدى الحياة.

Happy Valley الموسم الثاني

  • تبدأ أحداث الموسم الثاني عندما تعود كاثرين إلى عملها في الشرطة بعد مرور سنة و نصف من أحداث الموسم الأول.
  • يتم قتل والدة تومي و تتجه بعض أصابع الاتهام إلى كاثرين التي تحوال تبرئة نفسها من التهم.
  • تبقى كاثرين على رأس عملها و تبدأ في العمل على قضية اتجار بالبشر مرتبطة بسلسلة جرائم قتل.
  • في هذه الأثناء يقوم كل من المحققين اندي و جودي بالتحقيق في سلسلة جرائم القتل، و يكتشفا أن الضحية الرابعة فيكتوريا تم قتلها من قبل مجرم أخر.
  • بتتبع الدلائل يتوصل اندي و جودي إلى أن قاتل فيكتوريا هو أحد ضباط الشرطة التي كانت فكتوريا تبتزهم.
  • خلال هذه الأحداث يكون ريان حفيد كاثرين قد تعرف على فتاة تعمل كمساعدة في المدرسة و تدعى ويالاند.
  • يتبين بأن ويالاند على علاقة مع تومي الذي منع من رؤية ابنه ريان، و يقوم تومي باستخدام الأنسة ويالاند لإنشاء علاقة مع ابنه رايان و إقناعه بالإنتقام من كاثرين.
  • تبدأ الشكوك تحوم حول رايان بعد أن تتزايد أسئلته حول والده و طلبه بأن يتم الصفح عنه.

ملاحظة: لم تنتهي أحداث المسلسل و ينتظر إنتاج الموسم الثالث بحلول عام 2018.

معلومات عن مسلسل Happy Valley

  • شركات الانتاج التي قامت بانتاج المسلسل هي :
    1- Red Production Company.
    2- British Broadcasting Corporation ( BBC).

أبطال Happy Valley

  • ساره لانكشير ممثلة بريطانية من مواليد 10 تشرين الأول 1964 و التي قامت بدور كاثرين.
  • سيوبان فينيران ممثلة بريطانية من مواليد 2 كانون الثاني 1966 و التي قامت بدور كلاير شقيقة كاثرين.
  • جيمس نورتون ممثل بريطاني من مواليد 18 تموز 1985 و الذي قام بدور تومي.

اقرأ  أيضا:
قصة مسلسل Vikings
قصة مسلسل True Detective
قصة مسلسل Mr Robot

المراجع: