البحث عن مواضيع

Blacklist هو مسلسل أمريكي عرض لأول مرة على قناة NBC الأمريكية في عام 2013، ويتناول هذا المسلسل قصة أحد رجال البحرية السابقين و الذي تحول للعمل الإجرامي لمدة عشرين عام، وسنقدم خلال هذا المقال قصة مسلسل blacklist بالتفصيل وأهم المعلومات عنه. blacklist تكون المسلسل من أربعة مواسم تم عرض الأول في عام 2013 و الرابع في شهر أيلول من عام 2016 و يستمر عرضه لغاية 18 آيار 2017. يشتمل كل موسم على 22 حلقة باستثناء الموسم الثالث فإنَّه يحتوي على حلقة إضافية، و تبلغ مدة كل حلقة 45 دقيقة تقريبا. قصة مسلسل blacklist يتحدث المسلسل عن ريدينغتون أحد ضباط المخابرات البحرية الأمريكي و الذي تحول للعمل الإجرامي و اختفى لمدة عشرين عام. بسبب هربه و عمل الاجرامي أصبح ودينغتون أحد أخطر عشرة مطلوبين للأف بي أي. خلال أحداث المسلسل يقوم ودينغتون بتسليم نفسه لـ كوبير مساعد مدير الاف بي أي في واشنطون. يدعي ودينغتون بأنَّه يريد مساعدة الأف بي أي في ملاحقة و القبض على أبرز المجرمين و الارهابيين الذين عمل معه على مر العشرين عام. يدعي بأنَّ يمتلك قائمة باسماء أخطر المجرمين و الارهابيين المجهولة مواقعهم للحكومة الأمريكية. يشترط ودينغتون على كوبر أمرين الأول أن يمنح الحصانة من الملاحقة القانونية و أن يعمل مع أحد عملاء الأف بي أي الجدد و التي تدعى اليزابيث كين. يشك كل من كوبر و كين في نوايا وينغتون و اهتمامه بالعمل مع كين، و لكنه يجيب بأنَّها مميزة جدا. في الحلقة الأولى من المسلسل يوضع ودينغتون تحت الاختبار من قبل كوبر و كين، و ينجح في تحديد موقع أول ارهابي وقتله. يخبر ودينغتون كوبر بأنَّ هذا الارهابي هو الأول من قائمة طويلة يمتلكها، و أنَّ هناك مصالح مشتركة بين الاف بي أي و ودينغتون في القضاء على هذه القائمة. في كل حلقة يتم عرضها من المسلسل يتم تحديد موقع أحد المجرمين أو الارهابيين و القضاء عليه. مع مرور الحلقات يبدأ الغموض حول اختيار ودينغتون لـ كين للعمل مع يزول. الأبطال الرئيسيين في مسلسل blacklist جيمس سبيدر ممثل أمريكي من مواليد 7 شباط 1960 و الذي يقوم بدور ودينغتون. ميغان بون ممثل أمريكية من مواليد 29 نيسان 1983 و التي قامت بدور كين. هاري لينكس ممثل أمريكي من مواليد 16 تشرين الثاني 1964 و الذي يقوم بدور كوبر. https://www.youtube.com/watch?v=JGBIimq1I3A

قصة مسلسل blacklist

قصة مسلسل blacklist
بواسطة: - آخر تحديث: 29 مارس، 2017

Blacklist هو مسلسل أمريكي عرض لأول مرة على قناة NBC الأمريكية في عام 2013، ويتناول هذا المسلسل قصة أحد رجال البحرية السابقين و الذي تحول للعمل الإجرامي لمدة عشرين عام، وسنقدم خلال هذا المقال قصة مسلسل blacklist بالتفصيل وأهم المعلومات عنه.

blacklist

  • تكون المسلسل من أربعة مواسم تم عرض الأول في عام 2013 و الرابع في شهر أيلول من عام 2016 و يستمر عرضه لغاية 18 آيار 2017.
  • يشتمل كل موسم على 22 حلقة باستثناء الموسم الثالث فإنَّه يحتوي على حلقة إضافية، و تبلغ مدة كل حلقة 45 دقيقة تقريبا.

قصة مسلسل blacklist

  • يتحدث المسلسل عن ريدينغتون أحد ضباط المخابرات البحرية الأمريكي و الذي تحول للعمل الإجرامي و اختفى لمدة عشرين عام.
  • بسبب هربه و عمل الاجرامي أصبح ودينغتون أحد أخطر عشرة مطلوبين للأف بي أي.
  • خلال أحداث المسلسل يقوم ودينغتون بتسليم نفسه لـ كوبير مساعد مدير الاف بي أي في واشنطون.
  • يدعي ودينغتون بأنَّه يريد مساعدة الأف بي أي في ملاحقة و القبض على أبرز المجرمين و الارهابيين الذين عمل معه على مر العشرين عام.
  • يدعي بأنَّ يمتلك قائمة باسماء أخطر المجرمين و الارهابيين المجهولة مواقعهم للحكومة الأمريكية.
  • يشترط ودينغتون على كوبر أمرين الأول أن يمنح الحصانة من الملاحقة القانونية و أن يعمل مع أحد عملاء الأف بي أي الجدد و التي تدعى اليزابيث كين.
  • يشك كل من كوبر و كين في نوايا وينغتون و اهتمامه بالعمل مع كين، و لكنه يجيب بأنَّها مميزة جدا.
  • في الحلقة الأولى من المسلسل يوضع ودينغتون تحت الاختبار من قبل كوبر و كين، و ينجح في تحديد موقع أول ارهابي وقتله.
  • يخبر ودينغتون كوبر بأنَّ هذا الارهابي هو الأول من قائمة طويلة يمتلكها، و أنَّ هناك مصالح مشتركة بين الاف بي أي و ودينغتون في القضاء على هذه القائمة.
  • في كل حلقة يتم عرضها من المسلسل يتم تحديد موقع أحد المجرمين أو الارهابيين و القضاء عليه.
  • مع مرور الحلقات يبدأ الغموض حول اختيار ودينغتون لـ كين للعمل مع يزول.

الأبطال الرئيسيين في مسلسل blacklist

  • جيمس سبيدر ممثل أمريكي من مواليد 7 شباط 1960 و الذي يقوم بدور ودينغتون.
  • ميغان بون ممثل أمريكية من مواليد 29 نيسان 1983 و التي قامت بدور كين.
  • هاري لينكس ممثل أمريكي من مواليد 16 تشرين الثاني 1964 و الذي يقوم بدور كوبر.