البحث عن مواضيع

مسلسل يغمرني الشوق يعد مسلسل يغمرني الشوق أحد المسلسلات الهندية المدبلجة التي مازالت تعرض حلقاتها على القنوات العربية، حيث تتميز قصة المسلسل بأنه مليء بالأسرار والأحداث التي يلفها الغموض، وبلا شك فإن بطلة المسلسل هي إحدى أسباب التي أدت إلى تهافت المشاهد العربي تحديداً على متابعته، فالممثلة الهندية الشابة (دراشتي دهامي) بطلة مسلسل غيت ومسلسل مادهوبالا تلعب دور البطلة التي تدور حولها قصة المسلسل، وسنقوم بتقديم أهم المعلومات حول قصة مسلسل يغمرني الشوق خلال هذا المقال، إضافة إلى نبذة عن طاقم أبطاله قصة مسلسل يغمرني الشوق تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى راغاف ترجع قصته إلى سن الطفولة عندما قام بتبنيه أحد الرجال الأغنياء في الهند، وقام بتربيته مع أبناءه. يكبر راغاف ويصبح شاباً ولكنه لا يعيش في الهند، بل استقر هو وعائلة من تبنوه في الولايات المتحدة الأمريكية، والجدير بالذكر أن جدته تحبه وتفضله دوناً عن أبناء ابنها الآخرين، ولكن من جهة أخرى راغاف ليس الأخ المحبوب بين اخوته. لراغاف شقيق أصغر منه، ويتصف بأنه تلك الشخصية المدللة الوصولية والذي يحب أن يحصل على كل شيء يريده. يلتقي راغاف عن طريق الصدفة بفتاة هندية تدعى نينا وهي بطلة المسلسل. نينا هي فتاة عزفت عن فكرة الزواج رغبةً منها برعاية والدتها، ولكن الأخيرة تجبر ابنتها على الهجرة خارج الهند من أجل إيجاد فرص حياة أفضل، فقامت بإرسالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية. تبدأ مجريات الأحداث في المسلسل تتصاعد، لتصل إلى مرحلة تتقرب نينا فيها من عائلة راغاف على أنهما أصدقاء. تُعجب الجدة بالفتاة وتقرر تزويجها من حفيدها الأصغر وليس لراغاف، فيرفض الزواج ولكنها تتحلى بشخصية قوية، وتهدده بأنها ستحرمه من الميراث في حال عدم الرضوخ إلى أوامرها، فيسايرها الأخير. في يوم الزفاف يقوم الحفيد الأصغر بالهرب ويترك نينا وحدها، فتقوم الجدة بالطلب من راغاف بأن يرتدي ملابس العريس ويخفي وجهه إلى أن تتم مراسم الزفاف خوفاً منها أن تقع نينا في دائرة القيل والقال والفضيحة. تتم مراسم الزواج بين نينا وراغاف دون أن تعلم نينا بأنه تُزف إلى صديقها، وهو قَبِل بهذا الأمر من أجل مساعدة نينا و حمايتها. بعد الانتهاء من مراسم حفل الزفاف، تكتشف نينا بأن راغاف حل مكان أخيه، وتهاجمه وتتهمه بأنه كذب عليها وخدعها. تتوالى الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من الأسرار التي تربط والدة نينا بعائلة راغاف وجدته. معلومات عن مسلسل يغمرني الشوق قصة العمل الدرامي الهندي يغمرني الشوق مأخوذة عن الفيلم الهندي الشهير (Pardes) والذي لعب بطولته الممثل الهندي شاروه خان.

قصة مسلسل يغمرني الشوق

قصة مسلسل يغمرني الشوق
بواسطة: - آخر تحديث: 19 نوفمبر، 2017

مسلسل يغمرني الشوق

يعد مسلسل يغمرني الشوق أحد المسلسلات الهندية المدبلجة التي مازالت تعرض حلقاتها على القنوات العربية، حيث تتميز قصة المسلسل بأنه مليء بالأسرار والأحداث التي يلفها الغموض، وبلا شك فإن بطلة المسلسل هي إحدى أسباب التي أدت إلى تهافت المشاهد العربي تحديداً على متابعته، فالممثلة الهندية الشابة (دراشتي دهامي) بطلة مسلسل غيت ومسلسل مادهوبالا تلعب دور البطلة التي تدور حولها قصة المسلسل، وسنقوم بتقديم أهم المعلومات حول قصة مسلسل يغمرني الشوق خلال هذا المقال، إضافة إلى نبذة عن طاقم أبطاله

قصة مسلسل يغمرني الشوق

  • تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى راغاف ترجع قصته إلى سن الطفولة عندما قام بتبنيه أحد الرجال الأغنياء في الهند، وقام بتربيته مع أبناءه.
  • يكبر راغاف ويصبح شاباً ولكنه لا يعيش في الهند، بل استقر هو وعائلة من تبنوه في الولايات المتحدة الأمريكية، والجدير بالذكر أن جدته تحبه وتفضله دوناً عن أبناء ابنها الآخرين، ولكن من جهة أخرى راغاف ليس الأخ المحبوب بين اخوته.
  • لراغاف شقيق أصغر منه، ويتصف بأنه تلك الشخصية المدللة الوصولية والذي يحب أن يحصل على كل شيء يريده.
  • يلتقي راغاف عن طريق الصدفة بفتاة هندية تدعى نينا وهي بطلة المسلسل.
  • نينا هي فتاة عزفت عن فكرة الزواج رغبةً منها برعاية والدتها، ولكن الأخيرة تجبر ابنتها على الهجرة خارج الهند من أجل إيجاد فرص حياة أفضل، فقامت بإرسالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تبدأ مجريات الأحداث في المسلسل تتصاعد، لتصل إلى مرحلة تتقرب نينا فيها من عائلة راغاف على أنهما أصدقاء.
  • تُعجب الجدة بالفتاة وتقرر تزويجها من حفيدها الأصغر وليس لراغاف، فيرفض الزواج ولكنها تتحلى بشخصية قوية، وتهدده بأنها ستحرمه من الميراث في حال عدم الرضوخ إلى أوامرها، فيسايرها الأخير.
  • في يوم الزفاف يقوم الحفيد الأصغر بالهرب ويترك نينا وحدها، فتقوم الجدة بالطلب من راغاف بأن يرتدي ملابس العريس ويخفي وجهه إلى أن تتم مراسم الزفاف خوفاً منها أن تقع نينا في دائرة القيل والقال والفضيحة.
  • تتم مراسم الزواج بين نينا وراغاف دون أن تعلم نينا بأنه تُزف إلى صديقها، وهو قَبِل بهذا الأمر من أجل مساعدة نينا و حمايتها.
  • بعد الانتهاء من مراسم حفل الزفاف، تكتشف نينا بأن راغاف حل مكان أخيه، وتهاجمه وتتهمه بأنه كذب عليها وخدعها.
  • تتوالى الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من الأسرار التي تربط والدة نينا بعائلة راغاف وجدته.

معلومات عن مسلسل يغمرني الشوق

قصة العمل الدرامي الهندي يغمرني الشوق مأخوذة عن الفيلم الهندي الشهير (Pardes) والذي لعب بطولته الممثل الهندي شاروه خان.