البحث عن مواضيع

مسلسل وجهاً لوجه إن مسلسل وجهاً لوجه هو أحد المسلسلات التركية الدرامية التي تبث حديثاً على القنوات التركية الفضائية، حيث يعد من المسلسلات التي ترتكز على القصة والسيناريو أكثر من ارتكازها على هوية الأبطال الذين يقومون بتأدية أدوار البطولة فيه، وهذا ما جعل المسلسل في حلقته الأولى تكون من أكثر الأعمال الدرامية التركية التي تناقل الإعلام العديد من الأخبار حول الأحداث المتوقعة للحلقات القادمة منه، لذلك سنقوم بتقديم أهم المعلومات عن مسلسل وجهاً لوجه خلال هذا المقال، إضافة إلى أهم المعلومات التي تم الإفصاح عنها. قصة المسلسل التركي وجهاً لوجه تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى (جينو) وهو أخ لأخوين تتار وجاغداش، ويعيش مع والدته وإخوانه بعد أن توفى والده وتم اتهامه بالخيانة. تظهر في حياة جينو فتاة تدعى (سيليها) ويلتقي بها في بداية الحلقة الأولى عندما يراها تزرع الأزهار على إحدى القبور في المقبرة في نفس الوقت الذي كان فيه مع إخوته لزيارة قبر والده. تعمل سيليها في الشرطة بشكل سري في بعض الأحيان من أجل إلقاء القبض على عناصر الفساد، ويتم كل هذا ضمن خطط تنظمها هي وفريقها الخاص. أما جينو فهو يظهر في بداية الحلقة الأولى من المسلسل على أنه تلك الشخصية المحبوبة من قبل الجميع كباراً وصغاراً، ويحب عمل الخير ومساعدة الأخرين دائماً. إن حقيقة عمل جينو مختلفة تماماً عن تلك التي يظنها الجميع، فقد اعتاد هو وأخيه تتار ومجموعة من أصدقائه سرقة السيارات الفخمة وغالية الثمن والتي تعود لأثرياء تركيا، وتتم السرقة ضمن خطة يرسمها رجل يعتبر من أقرب الأصدقاء إليه. تتوالى الأحداث ليلتقي جينو بسيليها في إحدى المطاعم الفخمة، إلا أن لكل منهما مهمة عليه القيام بها وبشكل متخفي، فهي ستلقي القبض على أحد المطلوبين من العدالة وهو سيقوم بإتمام عملية سرقة السيارات الموكل بها. إن حبكة القصة تقوم على أن كل من جينو وسيليها لا يعرفان حقيقة بعضهما، ومازالت الأحداث مستمرة فيما بينهما والأسرار والخفايا والغموض تلف مجريات المسلسل. إن أهم الوقفات التي شهدتها الحلقة الافتتاحية للمسلسل هو كشف حقيقة والد جينو، وبأنه لم يكن رجلاً خائناً لوطنه، بل كان عبارة عن ضحية لمكيدة أحاكها مجموعة من الرجال الخارجين عن القانون. أهم المعلومات حول مسلسل وجها لوجه إن المسلسل يحمل في نسخته التركية اسم (yüz yüze). تم عرض مسلسل yüz yüze لأول مرة يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر من عام 2017م. قام الممثل التركي الشاب بيركان صوقولو بتجسيد دور البطل (جينو). قامت الممثلة التركية سينام كوبال بتجسيد دور البطلة (سيليها).

قصة مسلسل وجها لوجه

قصة مسلسل وجها لوجه
بواسطة: - آخر تحديث: 26 أكتوبر، 2017

مسلسل وجهاً لوجه

إن مسلسل وجهاً لوجه هو أحد المسلسلات التركية الدرامية التي تبث حديثاً على القنوات التركية الفضائية، حيث يعد من المسلسلات التي ترتكز على القصة والسيناريو أكثر من ارتكازها على هوية الأبطال الذين يقومون بتأدية أدوار البطولة فيه، وهذا ما جعل المسلسل في حلقته الأولى تكون من أكثر الأعمال الدرامية التركية التي تناقل الإعلام العديد من الأخبار حول الأحداث المتوقعة للحلقات القادمة منه، لذلك سنقوم بتقديم أهم المعلومات عن مسلسل وجهاً لوجه خلال هذا المقال، إضافة إلى أهم المعلومات التي تم الإفصاح عنها.

قصة المسلسل التركي وجهاً لوجه

  • تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى (جينو) وهو أخ لأخوين تتار وجاغداش، ويعيش مع والدته وإخوانه بعد أن توفى والده وتم اتهامه بالخيانة.
  • تظهر في حياة جينو فتاة تدعى (سيليها) ويلتقي بها في بداية الحلقة الأولى عندما يراها تزرع الأزهار على إحدى القبور في المقبرة في نفس الوقت الذي كان فيه مع إخوته لزيارة قبر والده.
  • تعمل سيليها في الشرطة بشكل سري في بعض الأحيان من أجل إلقاء القبض على عناصر الفساد، ويتم كل هذا ضمن خطط تنظمها هي وفريقها الخاص.
  • أما جينو فهو يظهر في بداية الحلقة الأولى من المسلسل على أنه تلك الشخصية المحبوبة من قبل الجميع كباراً وصغاراً، ويحب عمل الخير ومساعدة الأخرين دائماً.
  • إن حقيقة عمل جينو مختلفة تماماً عن تلك التي يظنها الجميع، فقد اعتاد هو وأخيه تتار ومجموعة من أصدقائه سرقة السيارات الفخمة وغالية الثمن والتي تعود لأثرياء تركيا، وتتم السرقة ضمن خطة يرسمها رجل يعتبر من أقرب الأصدقاء إليه.
  • تتوالى الأحداث ليلتقي جينو بسيليها في إحدى المطاعم الفخمة، إلا أن لكل منهما مهمة عليه القيام بها وبشكل متخفي، فهي ستلقي القبض على أحد المطلوبين من العدالة وهو سيقوم بإتمام عملية سرقة السيارات الموكل بها.
  • إن حبكة القصة تقوم على أن كل من جينو وسيليها لا يعرفان حقيقة بعضهما، ومازالت الأحداث مستمرة فيما بينهما والأسرار والخفايا والغموض تلف مجريات المسلسل.
  • إن أهم الوقفات التي شهدتها الحلقة الافتتاحية للمسلسل هو كشف حقيقة والد جينو، وبأنه لم يكن رجلاً خائناً لوطنه، بل كان عبارة عن ضحية لمكيدة أحاكها مجموعة من الرجال الخارجين عن القانون.

أهم المعلومات حول مسلسل وجها لوجه

  • إن المسلسل يحمل في نسخته التركية اسم (yüz yüze).
  • تم عرض مسلسل yüz yüze لأول مرة يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر من عام 2017م.
  • قام الممثل التركي الشاب بيركان صوقولو بتجسيد دور البطل (جينو).
  • قامت الممثلة التركية سينام كوبال بتجسيد دور البطلة (سيليها).