البحث عن مواضيع

مسلسل نبضات قلب مسلسل نبضات قلب أحد المسلسلات التركية الجديدة على الساحة الدرامية، ويتميز بطابع مميز لم تتعود عليه الدراما التركية، وهذا الأمر الذي جعل نسب المشاهدة ترتفع شيئاً فشيء خلال الشهرين الماضيين خلال عرض المسلسل، فالمسلسل يضم مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة والتي تتميز بجاذبية خاصة، فأبطال المسلسل شابان لا يملكان في جعبتهما عدد كبير من الأعمال الدرامية، إلا أنهما استطاعا خطف القلوب من خلال هذا المسلسل، لذلك سنقوم بتقديم أهم أحداث التي تتخلل مسلسل نبضات قلب خلال هذا المقال، إضافة إلى بعض المعلومات التي قد يُفضل عشاق هذا المسلسل معرفتها عنه. قصة مسلسل نبضات قلب تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى أيلول تبلغ من العمر الثمانية عشر عاماً، وتقوم بدورها الممثلة اويكو. تتصف أيلول بالعدوانية والذكاء، وامتلكت صفة التمرد بعد أن شهدت وفاة والدتها متأثرة بخيانة زوجها والد أيلول لها. إن شخصية أيلول كانت عائقاً لها في استكمال دراستها في المدرسة، فتم طردها. يتم إرسال أيلول إلى إحدى القرى الريفية التركية تنفيذاً لرغبة زوجة أبيها من أجل التخلص منها. عند انتقال أيلول إلى القرية والعيش في منزل جدتها، تلتقي بشخصية البطل الذي يدعى (علي) ويلعب دوره الممثل جوكهان. (علي) هو طبيب سابق ترك مهنته وانتقل للعيش في الريف، وامتهن التدريس، ويعيش في منزل جدة أيلول. وتبدأ الأحداث المتوالية في المسلسل، والتي من خلالها تنشأ قصة حب بين هذان الشابان. معلومات مهمة حول مسلسل نبضات قلب المسلسل يحمل في نسخته الأصلية التركية اسم (Kalp Atışı). صُنف المسلسل على أنه مسلسل درامي طبي يحمل الطابع الرومنسي. مسلسل Kalp Atışı مترجم إلى اللغة العربية فقط، ويمكن متابعة الحلقات على قناة اليوتيوب. تم عرض المسلسل لأول مرة في يوم الثلاثين من شهر يونيو من عام 2017 م. يعرض مسلسل Kalp Atışı على القناة التركية SatrTV فقط في أيام الجمعة. إن مدة الحلقة الواحدة من مسلسل Kalp Atışı لا تتجاوز الساعتين فقط. إن المسلسل مقتبس من مسلسل كوري اسمه (الأطباء). قام بدور البطولة الممثل التركي (جوكهان ألكان) من مواليد 1987 م، وبدأ في عالم التمثيل في عام 2010. قامت بدور البطولة الممثلة وعارضة الأزياء الشابة (أويكو كاراييل) مواليد 1990، كانت بدايتها في المسلسل التركي عودة مهند، وشاركت في مسلسل العشق الأسود. إن مسلسل Kalp Atışı هو النافذة التي يطلان منها أويكو وجوكهان بأدوار البطولة على الشاشة.

قصة مسلسل نبضات قلب

قصة مسلسل نبضات قلب
بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

مسلسل نبضات قلب

مسلسل نبضات قلب أحد المسلسلات التركية الجديدة على الساحة الدرامية، ويتميز بطابع مميز لم تتعود عليه الدراما التركية، وهذا الأمر الذي جعل نسب المشاهدة ترتفع شيئاً فشيء خلال الشهرين الماضيين خلال عرض المسلسل، فالمسلسل يضم مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة والتي تتميز بجاذبية خاصة، فأبطال المسلسل شابان لا يملكان في جعبتهما عدد كبير من الأعمال الدرامية، إلا أنهما استطاعا خطف القلوب من خلال هذا المسلسل، لذلك سنقوم بتقديم أهم أحداث التي تتخلل مسلسل نبضات قلب خلال هذا المقال، إضافة إلى بعض المعلومات التي قد يُفضل عشاق هذا المسلسل معرفتها عنه.

قصة مسلسل نبضات قلب

  • تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى أيلول تبلغ من العمر الثمانية عشر عاماً، وتقوم بدورها الممثلة اويكو.
  • تتصف أيلول بالعدوانية والذكاء، وامتلكت صفة التمرد بعد أن شهدت وفاة والدتها متأثرة بخيانة زوجها والد أيلول لها.
  • إن شخصية أيلول كانت عائقاً لها في استكمال دراستها في المدرسة، فتم طردها.
  • يتم إرسال أيلول إلى إحدى القرى الريفية التركية تنفيذاً لرغبة زوجة أبيها من أجل التخلص منها.
  • عند انتقال أيلول إلى القرية والعيش في منزل جدتها، تلتقي بشخصية البطل الذي يدعى (علي) ويلعب دوره الممثل جوكهان.
  • (علي) هو طبيب سابق ترك مهنته وانتقل للعيش في الريف، وامتهن التدريس، ويعيش في منزل جدة أيلول.
  • وتبدأ الأحداث المتوالية في المسلسل، والتي من خلالها تنشأ قصة حب بين هذان الشابان.

معلومات مهمة حول مسلسل نبضات قلب

  • المسلسل يحمل في نسخته الأصلية التركية اسم (Kalp Atışı).
  • صُنف المسلسل على أنه مسلسل درامي طبي يحمل الطابع الرومنسي.
  • مسلسل Kalp Atışı مترجم إلى اللغة العربية فقط، ويمكن متابعة الحلقات على قناة اليوتيوب.
  • تم عرض المسلسل لأول مرة في يوم الثلاثين من شهر يونيو من عام 2017 م.
  • يعرض مسلسل Kalp Atışı على القناة التركية SatrTV فقط في أيام الجمعة.
  • إن مدة الحلقة الواحدة من مسلسل Kalp Atışı لا تتجاوز الساعتين فقط.
  • إن المسلسل مقتبس من مسلسل كوري اسمه (الأطباء).
  • قام بدور البطولة الممثل التركي (جوكهان ألكان) من مواليد 1987 م، وبدأ في عالم التمثيل في عام 2010.
  • قامت بدور البطولة الممثلة وعارضة الأزياء الشابة (أويكو كاراييل) مواليد 1990، كانت بدايتها في المسلسل التركي عودة مهند، وشاركت في مسلسل العشق الأسود.
  • إن مسلسل Kalp Atışı هو النافذة التي يطلان منها أويكو وجوكهان بأدوار البطولة على الشاشة.