مسلسل ملكة الغموض مسلسل ملكة الغموض مسلسل كوري يحمل طابع الجريمة والتحقيقات والأكشن، لكنه يعتمد على إظهار الجانب النسائي في أحداث المسلسل بشكل فعال وقوي، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل من المسلسلات الجديدة التي أظهرت تعاوناً كبيراً بين الممثلين وطاقم العمل، وهذا ما ساعد في إنتاج عمل درامي مازال حتى الآن يحصد نسب مشاهدة عالية، ولذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل ملكة الغموض بإيجاز خلال هذا المقال، إضافة إلى أبرز المعلومات حول المسلسل وأبطاله. قصة مسلسل ملكة الغموض تدور أحداث المسلسل حول (يو سيول أوك) ربة المنزل التي تعشق قراءة القصص البوليسية والجرائم الغامضة منذ أن كانت طفلة صغيرة. كان حلم يو سيول أوك بأن تكون محققة جنائية في جرائم القتل عندما تكبر، ولكنها تخلت عن هذا الحلم عندما قبلت الزواج من زوجها الذي يعمل كمدعي عام في المحاكم، وقررت أن تكرس حياتها لزوجها ولعائلتها، إلا أنها لم تبتعد يوماً عن قراءة القصص البوليسية وروايات الغموض. تظهر أحداث المسلسل بعض المشاهد التي تجمع بين يو سيول أوك مع عائلة زوجها المتكونة من أمه وأخته اللواتي لا يهدأن ولا يتخلين عن افتعال المشاكل معها، ولكنها كانت تجيد التصرف والتملص من هذه المشاكل من أجل المحافظة على حياة هادئة مع زوجها الذي تحبه. إلا أن النقلة النوعية في أحداث المسلسل تكون عندما تشيء الصدف وتصادف جريمة قتل حقيقية. تظهر في هذه الأثناء شخصية (ها وان سيونغ) المحقق البارع في جرائم القتل، لتكون الجريمة التي شاهدتها يو سيول هي الحادثة التي تجمع بينهما، وتجعلهما يعملان معاً من أجل اكتشاف هوية القاتل. تتوالى أحداث المسلسل لتكون عبارة عن تحليل وتفسيرات لإحداثيات جريمة القتل، وحول كيف تظهر يو سيول أوك براعتها في حل هذه الجريمة، رغم أنها مجرد ربة منزل ولم تكن لها تجربة سابقة في التحقيق الجنائي من قبل. أهم المعلومات حول مسلسل ملكة الغموض يحمل المسلسل اسم (Mystery Queen) في نسخته الأصلية. تم عرض مسلسل Mystery Queen لأول مرة في أبريل من 2017. كانت أيام العرض المخصصة للهذا المسلسل لأيام الخميس الساعة العاشرة مساءً. كان عرض المسلسل حصرياً على قناة KBS2 الكورية. عدد حلقات المسلسل حوالي الستة عشر حلقة. قامت الممثلة الكورية Choi Kang Hee بدور (يو سيول أوك)، وهي من مواليد 5\5\1977م، وقد عملت قبل التمثيل في الإذاعة مهنة radio DJ. قام الممثل الكوري الشهير Kwon Sang Woo بدور (ها وان سيونغ)، وهو من مواليد 5\8\1976م.

قصة مسلسل ملكة الغموض

قصة مسلسل ملكة الغموض

بواسطة: - آخر تحديث: 22 أكتوبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل ملكة الغموض

مسلسل ملكة الغموض مسلسل كوري يحمل طابع الجريمة والتحقيقات والأكشن، لكنه يعتمد على إظهار الجانب النسائي في أحداث المسلسل بشكل فعال وقوي، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل من المسلسلات الجديدة التي أظهرت تعاوناً كبيراً بين الممثلين وطاقم العمل، وهذا ما ساعد في إنتاج عمل درامي مازال حتى الآن يحصد نسب مشاهدة عالية، ولذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل ملكة الغموض بإيجاز خلال هذا المقال، إضافة إلى أبرز المعلومات حول المسلسل وأبطاله.

قصة مسلسل ملكة الغموض

  • تدور أحداث المسلسل حول (يو سيول أوك) ربة المنزل التي تعشق قراءة القصص البوليسية والجرائم الغامضة منذ أن كانت طفلة صغيرة.
  • كان حلم يو سيول أوك بأن تكون محققة جنائية في جرائم القتل عندما تكبر، ولكنها تخلت عن هذا الحلم عندما قبلت الزواج من زوجها الذي يعمل كمدعي عام في المحاكم، وقررت أن تكرس حياتها لزوجها ولعائلتها، إلا أنها لم تبتعد يوماً عن قراءة القصص البوليسية وروايات الغموض.
  • تظهر أحداث المسلسل بعض المشاهد التي تجمع بين يو سيول أوك مع عائلة زوجها المتكونة من أمه وأخته اللواتي لا يهدأن ولا يتخلين عن افتعال المشاكل معها، ولكنها كانت تجيد التصرف والتملص من هذه المشاكل من أجل المحافظة على حياة هادئة مع زوجها الذي تحبه.
  • إلا أن النقلة النوعية في أحداث المسلسل تكون عندما تشيء الصدف وتصادف جريمة قتل حقيقية.
  • تظهر في هذه الأثناء شخصية (ها وان سيونغ) المحقق البارع في جرائم القتل، لتكون الجريمة التي شاهدتها يو سيول هي الحادثة التي تجمع بينهما، وتجعلهما يعملان معاً من أجل اكتشاف هوية القاتل.
  • تتوالى أحداث المسلسل لتكون عبارة عن تحليل وتفسيرات لإحداثيات جريمة القتل، وحول كيف تظهر يو سيول أوك براعتها في حل هذه الجريمة، رغم أنها مجرد ربة منزل ولم تكن لها تجربة سابقة في التحقيق الجنائي من قبل.

أهم المعلومات حول مسلسل ملكة الغموض

  • يحمل المسلسل اسم (Mystery Queen) في نسخته الأصلية.
  • تم عرض مسلسل Mystery Queen لأول مرة في أبريل من 2017.
  • كانت أيام العرض المخصصة للهذا المسلسل لأيام الخميس الساعة العاشرة مساءً.
  • كان عرض المسلسل حصرياً على قناة KBS2 الكورية.
  • عدد حلقات المسلسل حوالي الستة عشر حلقة.
  • قامت الممثلة الكورية Choi Kang Hee بدور (يو سيول أوك)، وهي من مواليد 5\5\1977م، وقد عملت قبل التمثيل في الإذاعة مهنة radio DJ.
  • قام الممثل الكوري الشهير Kwon Sang Woo بدور (ها وان سيونغ)، وهو من مواليد 5\8\1976م.