مسلسل فتيان قبل الزهور من المسلسلات التي أنتجت عام 2009م في دولة كوريا الجنوبية، وتم إذاعته على قناة النظام الموجودة في البث الكوري، وقامت العديد من الدول بدبلجته إلى عدة لغات منها اللغة العربية العامية واللغة العربية الفصحى، واللغة الأمريكية، والفارسية، والإسبانية أيضاً؛ ولقد تم بثه على مجموعة قنوات MBC  وتحديداً قناة MBC 4، وكان له الكثير من المتابعين في جميع الدول العربية، وخلال هذا المقال سنتعرف على قصة المسلسل وعلى الممثلين الذين قاموا بأداء الأدوار بكل احتراف ومهارة. قصة مسلسل فتيان قبل الزهور تدور أحداث مسلسل فتيان قبل الزهور حول فتاة جميلة جداً من عائلة فقيرة. تعمل هذه الفتاة في مغسلة لتنظيف وكي الملابس. في يوم من الأيام تقوم بالذهاب إلى منزل أحد الشبان الأغنياء لتسليم بعض الملابس. عندما تدخل المنزل ترى شاب يحاول الانتحار فتحاول إنقاذه ومساعدته. بالصدفة تقوم بالتسجيل الذي يوجد فيها هذا الشاب الثري، وتصبح زميلة له في المدرسة. تبدأ المشاكل التي تواجه الفتاة من خلال معاملتها باستخفاف واستحقار لأنها من عائلة فقيرة وتعمل في مغسلة. تم تلقيب هذه الفتاة بالفتاة الحقيرة أو فتاة المغسلة أو العجائب. لكن جون بيو وهو زميل لها يقع في غرامها فهو الوريث لمجموعة شركات شين، وأيضاً هي مع الوقت تبادله الحب والإعجاب. تتسلسل أحداث المسلسل بأن عائلة الفتاة أصبحت ثرية أيضاً وتتزوج كيم جان دي من حبيبها جون بيو وينتهي المسلسل. الممثلين في مسلسل فتيان قبل الزهور إي من هو قام بدور جون بيو وقام بأداء صوته الممثل القدير حسن المصري: فالممثل من المغنيين المشهورين وأيضاً هو عارض أزياء في دولة كوريا الجنوبية، ولد في مدينة تدعى سول عام 1987م، وقاد بأداء العديد من الأدوار في مسلسلات مختلفة منها، مسلسل صياد المدينة، ومسلسل الإيمان، مسلسل الورثة، وشارك في العديد من الأفلام منها فيلم غانغنام وكان له دور البطولة. جو هي سونق قامت بدور كيم جان د في المسلسل وقامت بأداء صوتها الممثلة رانية المروة: فهي ممثلة كوريا ولدت عام 1984م، وهي روائية ومخرجة وكاتبة سيناريو محترفة، شاركت في مسلسلات متعددة منها مسلسل الدم ومسلسل عيون الملاك، ومسلسل أنقياء القلوب. كم هيون جنغ قام بدور جي هو في المسلسل وقام بأداء صوته الممثل داني بستاني: فهو ممثل من كوريا الجنوبية وولد عام 1986م، فهو مغني راب محترف ولديه فرقة بيرة وهو قائدها، وحصل على العديد من الجوائز الشعبية في دولته منها جائزة بيك سانغ ال45 للفنون، وشارك في العديد من المسلسلات منها مسلسل قبلة مرحة  مسلسل الحلم السامي. https://www.youtube.com/watch?v=3Zkcs1Mo-mY

قصة مسلسل فتيان قبل الزهور

قصة مسلسل فتيان قبل الزهور

بواسطة: - آخر تحديث: 29 مارس، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل فتيان قبل الزهور من المسلسلات التي أنتجت عام 2009م في دولة كوريا الجنوبية، وتم إذاعته على قناة النظام الموجودة في البث الكوري، وقامت العديد من الدول بدبلجته إلى عدة لغات منها اللغة العربية العامية واللغة العربية الفصحى، واللغة الأمريكية، والفارسية، والإسبانية أيضاً؛ ولقد تم بثه على مجموعة قنوات MBC  وتحديداً قناة MBC 4، وكان له الكثير من المتابعين في جميع الدول العربية، وخلال هذا المقال سنتعرف على قصة المسلسل وعلى الممثلين الذين قاموا بأداء الأدوار بكل احتراف ومهارة.

قصة مسلسل فتيان قبل الزهور

  • تدور أحداث مسلسل فتيان قبل الزهور حول فتاة جميلة جداً من عائلة فقيرة.
  • تعمل هذه الفتاة في مغسلة لتنظيف وكي الملابس.
  • في يوم من الأيام تقوم بالذهاب إلى منزل أحد الشبان الأغنياء لتسليم بعض الملابس.
  • عندما تدخل المنزل ترى شاب يحاول الانتحار فتحاول إنقاذه ومساعدته.
  • بالصدفة تقوم بالتسجيل الذي يوجد فيها هذا الشاب الثري، وتصبح زميلة له في المدرسة.
  • تبدأ المشاكل التي تواجه الفتاة من خلال معاملتها باستخفاف واستحقار لأنها من عائلة فقيرة وتعمل في مغسلة.
  • تم تلقيب هذه الفتاة بالفتاة الحقيرة أو فتاة المغسلة أو العجائب.
  • لكن جون بيو وهو زميل لها يقع في غرامها فهو الوريث لمجموعة شركات شين، وأيضاً هي مع الوقت تبادله الحب والإعجاب.
  • تتسلسل أحداث المسلسل بأن عائلة الفتاة أصبحت ثرية أيضاً وتتزوج كيم جان دي من حبيبها جون بيو وينتهي المسلسل.

الممثلين في مسلسل فتيان قبل الزهور

  • إي من هو قام بدور جون بيو وقام بأداء صوته الممثل القدير حسن المصري: فالممثل من المغنيين المشهورين وأيضاً هو عارض أزياء في دولة كوريا الجنوبية، ولد في مدينة تدعى سول عام 1987م، وقاد بأداء العديد من الأدوار في مسلسلات مختلفة منها، مسلسل صياد المدينة، ومسلسل الإيمان، مسلسل الورثة، وشارك في العديد من الأفلام منها فيلم غانغنام وكان له دور البطولة.
  • جو هي سونق قامت بدور كيم جان د في المسلسل وقامت بأداء صوتها الممثلة رانية المروة: فهي ممثلة كوريا ولدت عام 1984م، وهي روائية ومخرجة وكاتبة سيناريو محترفة، شاركت في مسلسلات متعددة منها مسلسل الدم ومسلسل عيون الملاك، ومسلسل أنقياء القلوب.
  • كم هيون جنغ قام بدور جي هو في المسلسل وقام بأداء صوته الممثل داني بستاني: فهو ممثل من كوريا الجنوبية وولد عام 1986م، فهو مغني راب محترف ولديه فرقة بيرة وهو قائدها، وحصل على العديد من الجوائز الشعبية في دولته منها جائزة بيك سانغ ال45 للفنون، وشارك في العديد من المسلسلات منها مسلسل قبلة مرحة  مسلسل الحلم السامي.