البحث عن مواضيع

المسلسل التركي عائلتي أصلان يعتبر مسلسل عائلتي أصلان هو أحد الأعمال الدرامية التركية الجديدة التي تُبث حالياً على القنوات التركية، حيث يتمتع هذا المسلسل بالحس الفاكهي والمشاهد الكوميدية، فكاتب المسلسل ركز على كيفية إضحاك المشاهد عن طريق السيناريو أكثر من اعتماده على عنصر الحركة، وهذا الأمر الذي جعل المسلسل يحصد نسبة مشاهدة لا بأس بها مقارنة بالأعمال الدرامية التركية التي تُعرض حالياً على التلفزيون التركي، وسنقدم في هذا المقال قصة المسلسل التركي عائلتي أصلان ومعلومات أخرى عنه. قصة مسلسل عائلتي أصلان تدور أحداث المسلسل الدرامي عائلتي أصلان حول قصة عائلة متكونة من الزوج والزوجة وأم الزوج وأبنائهم الشباب الثلاثة. تعيش هذه العائلة في مزرعة منذ أكثر من خمسة وعشرون عاماً حيث  تعتبر بأنها مصدر الرزق الرئيسي الذي تقتات عليه العائلة. اعتاد الابن الأوسط للعائلة والذي يدعى أوموت على زيارة عائلته والمزرعة بعد انتقاله للعيش في العاصمة بحثاُ عن العمل. الابن الأصغر للعائلة موتلو يلازم أمه ووالده في المزرعة ولا يتركهما. أما مراد الابن الأكبر للعائلة فهو يعمل كمحقق ومتحري. بورجو شخصية البطلة في هذا المسلسل هي الشخصية التي يتم التركيز عليها طيلة الحلقات، وهي عنصر الفكاهة فيه، فهي فتاة مدللة جداً لدى والدها. تتسم شخصية بورجو بأنها مبذرة جداً ولا يمكن أن تتحمل مسؤولية أي شيء في الحياة، فكل ما تفعله في حياتها هو المواظبة على مواقع التواصل الاجتماعي والتجول بين الأسواق وفي يدها بطاقة الائتمان. تتوالى أحداث المسلسل لتصل إلى اتهام والد بورجو بإحدى التهم، فيضطر إلى الهرب خارج تركيا. تتخبط أحوال بورجو بعد غياب والدها عنها، ولكن لأسباب لم يتم الإعلان عنها بعد، تقوم بورجو بطلب الاستيلاء على المزرعة الخاصة بعائلة أصلان، وهنا تبدأ الأحداث تتصاعد. تبدأ المواجهات بين بورجو ومراد الابن الأكبر لعائلة أصلان حول المزرعة وكيف ستجري الأمور بينهما في حين أن مراد يتولى التحري في قضية والد بورجو. تستمر الأحداث في التصاعد وتبدأ الأسرار تتناقل مفاتيحها بين الشخصيات، وأبرزها سر أحقية استيلاء بورجو على مزرعة أصلان. أهم المعلومات عن مسلسل عائلة أصلان يحمل المسلسل اسم (Aslan Ailem) في نسخته التركية الأصلية. تم تصنيف مسلسل Aslan Ailem على أنه مسلسل درامي عائلي. تم عرض مسلسل Aslan Ailem في حلقته الأولى بتاريخ الثاني والعشرون من شهر أكتوبر من عام 2017م. مازال عرض حلقات المسلسل مستمراً ويعرض حالياً على قناة TRT خلال أيام الأحد. تلعب الممثلة التركية الشابة Burcu Özbek  دور بورجو في المسلسل. يقوم الممثل التركي الشاب Akın Akınözü في تجسيد دور مراد في المسلسل.

قصة مسلسل عائلتي أصلان

قصة مسلسل عائلتي أصلان
بواسطة: - آخر تحديث: 13 نوفمبر، 2017

المسلسل التركي عائلتي أصلان

يعتبر مسلسل عائلتي أصلان هو أحد الأعمال الدرامية التركية الجديدة التي تُبث حالياً على القنوات التركية، حيث يتمتع هذا المسلسل بالحس الفاكهي والمشاهد الكوميدية، فكاتب المسلسل ركز على كيفية إضحاك المشاهد عن طريق السيناريو أكثر من اعتماده على عنصر الحركة، وهذا الأمر الذي جعل المسلسل يحصد نسبة مشاهدة لا بأس بها مقارنة بالأعمال الدرامية التركية التي تُعرض حالياً على التلفزيون التركي، وسنقدم في هذا المقال قصة المسلسل التركي عائلتي أصلان ومعلومات أخرى عنه.

قصة مسلسل عائلتي أصلان

  • تدور أحداث المسلسل الدرامي عائلتي أصلان حول قصة عائلة متكونة من الزوج والزوجة وأم الزوج وأبنائهم الشباب الثلاثة.
  • تعيش هذه العائلة في مزرعة منذ أكثر من خمسة وعشرون عاماً حيث  تعتبر بأنها مصدر الرزق الرئيسي الذي تقتات عليه العائلة.
  • اعتاد الابن الأوسط للعائلة والذي يدعى أوموت على زيارة عائلته والمزرعة بعد انتقاله للعيش في العاصمة بحثاُ عن العمل.
  • الابن الأصغر للعائلة موتلو يلازم أمه ووالده في المزرعة ولا يتركهما.
  • أما مراد الابن الأكبر للعائلة فهو يعمل كمحقق ومتحري.
  • بورجو شخصية البطلة في هذا المسلسل هي الشخصية التي يتم التركيز عليها طيلة الحلقات، وهي عنصر الفكاهة فيه، فهي فتاة مدللة جداً لدى والدها.
  • تتسم شخصية بورجو بأنها مبذرة جداً ولا يمكن أن تتحمل مسؤولية أي شيء في الحياة، فكل ما تفعله في حياتها هو المواظبة على مواقع التواصل الاجتماعي والتجول بين الأسواق وفي يدها بطاقة الائتمان.
  • تتوالى أحداث المسلسل لتصل إلى اتهام والد بورجو بإحدى التهم، فيضطر إلى الهرب خارج تركيا.
  • تتخبط أحوال بورجو بعد غياب والدها عنها، ولكن لأسباب لم يتم الإعلان عنها بعد، تقوم بورجو بطلب الاستيلاء على المزرعة الخاصة بعائلة أصلان، وهنا تبدأ الأحداث تتصاعد.
  • تبدأ المواجهات بين بورجو ومراد الابن الأكبر لعائلة أصلان حول المزرعة وكيف ستجري الأمور بينهما في حين أن مراد يتولى التحري في قضية والد بورجو.
  • تستمر الأحداث في التصاعد وتبدأ الأسرار تتناقل مفاتيحها بين الشخصيات، وأبرزها سر أحقية استيلاء بورجو على مزرعة أصلان.

أهم المعلومات عن مسلسل عائلة أصلان

  • يحمل المسلسل اسم (Aslan Ailem) في نسخته التركية الأصلية.
  • تم تصنيف مسلسل Aslan Ailem على أنه مسلسل درامي عائلي.
  • تم عرض مسلسل Aslan Ailem في حلقته الأولى بتاريخ الثاني والعشرون من شهر أكتوبر من عام 2017م.
  • مازال عرض حلقات المسلسل مستمراً ويعرض حالياً على قناة TRT خلال أيام الأحد.
  • تلعب الممثلة التركية الشابة Burcu Özbek  دور بورجو في المسلسل.
  • يقوم الممثل التركي الشاب Akın Akınözü في تجسيد دور مراد في المسلسل.