مسلسل سنة أولى زواج شهدت الساحة مؤخراً مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية التي عرضت خلال شهر رمضان تحديداً، ومن بين هذه الأعمال الدرامية مسلسل سنة أولى زواج الذي لم ينل حقه في المتابعة من قبل المشاهدين خلال هذا الشهر، وبالتالي لم يعد على منتجي هذا العالم المردود المالي المطلوب، إلا أنه مسلسل قد نال إعجاب كل من قام بمتابعته نظراً لطريقة عرض المشاكل الزوجية  التي يمر بها الزوجين خلال السنة الأولى من الزواج، ولهذا سنقوم بتقديم أهم المعلومات حول مسلسل سنة أولى زواج خلال هذا المقال، إضافة إلى أبرز المحطات التي تعرض لها أبطال المسلسل. قصة مسلسل سنة أولى زواج تدور قصة مُسلسل سنة أولى زواج حول أحداث يومية لزوجين مازالا في السنة الأولى من زواجهما، ولكن هذه الأحداث تحمل طابع كوميدي مرح، ومن جهة أخرى يطرح المسلسل حلولاً منطقية لبعض المشاكل التي تناولها، والجدير بالذكر أن دور أم الزوجة في المسلسل كان أساسياً في إدارة العديد من المشاكل، ويبرز في هذا الجانب الدور الإيجابي للزوج في طريقة تعامله مع أم زوجته وتحمله لها، وتفاديه للمشاكل وذكائه في التوصل إلى حلول تكون مرضية له ولزوجته وأمها. معلومات مهمة حول مسلسل سنة أولى زواج تم عرض أولى حلقات المسلسل في بداية شهر رمضان المبارك لعام 2017 م. العمل من إخراج المخرج يمان إبراهيم وتأليف المؤلف نعيم الحمصي. إنتاج المسلسل تحت رعاية شركة (لاند مارك) للإنتاج الفني والسينمائي، وهذا المسلسل يعد التجربة الأولى لها. عدد حلقات المسلسل ثلاثون حلقة فقط، والمدة الزمنية لعرض الحلقة بشكل متواصل لا تتجاوز الثلاثون دقيقة. الميزانية الإنتاجية للعمل كانت منخفضة جداً مقارنة بغيرها من المسلسلات الدرامية السورية. كان من المقرر أن تقوم الممثلة السورية جيني أسبر بدور البطولة بدلاً من الممثلة دانا جبر، ويعود السبب إلى خلاف سابق بين جيني وشركة الإنتاج. تم عرض مُسلسل سنة أولى زواج على قناة سما السورية، وقناة الدراما السورية، والفضائية السورية خلال شهر رمضان. الممثلون في مسلسل سنة أولى زواج مُسلسل سنة أولى زواج من بطولة النجم الشاب يزن السيد الذي سطع نجمه في مسلسل (الإخوة). الفنانة الشابة دانا جبر، من مواليد 1989 م، وآخر أعمالها مسلسل بقعة ضوء في جزئه الثالث عشر. الفنانة الكبيرة إيمان عبد العزيز. الفنانة الكبيرة مرح جبر. الممثلة روعة ياسين. الممثل جمال العلي. الممثل محمد خير. المطرب أذينة العلي كظهور أول له في مجال التمثيل.

قصة مسلسل سنة أولى زواج

قصة مسلسل سنة أولى زواج

بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل سنة أولى زواج

شهدت الساحة مؤخراً مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية التي عرضت خلال شهر رمضان تحديداً، ومن بين هذه الأعمال الدرامية مسلسل سنة أولى زواج الذي لم ينل حقه في المتابعة من قبل المشاهدين خلال هذا الشهر، وبالتالي لم يعد على منتجي هذا العالم المردود المالي المطلوب، إلا أنه مسلسل قد نال إعجاب كل من قام بمتابعته نظراً لطريقة عرض المشاكل الزوجية  التي يمر بها الزوجين خلال السنة الأولى من الزواج، ولهذا سنقوم بتقديم أهم المعلومات حول مسلسل سنة أولى زواج خلال هذا المقال، إضافة إلى أبرز المحطات التي تعرض لها أبطال المسلسل.

قصة مسلسل سنة أولى زواج

تدور قصة مُسلسل سنة أولى زواج حول أحداث يومية لزوجين مازالا في السنة الأولى من زواجهما، ولكن هذه الأحداث تحمل طابع كوميدي مرح، ومن جهة أخرى يطرح المسلسل حلولاً منطقية لبعض المشاكل التي تناولها، والجدير بالذكر أن دور أم الزوجة في المسلسل كان أساسياً في إدارة العديد من المشاكل، ويبرز في هذا الجانب الدور الإيجابي للزوج في طريقة تعامله مع أم زوجته وتحمله لها، وتفاديه للمشاكل وذكائه في التوصل إلى حلول تكون مرضية له ولزوجته وأمها.

معلومات مهمة حول مسلسل سنة أولى زواج

  • تم عرض أولى حلقات المسلسل في بداية شهر رمضان المبارك لعام 2017 م.
  • العمل من إخراج المخرج يمان إبراهيم وتأليف المؤلف نعيم الحمصي.
  • إنتاج المسلسل تحت رعاية شركة (لاند مارك) للإنتاج الفني والسينمائي، وهذا المسلسل يعد التجربة الأولى لها.
  • عدد حلقات المسلسل ثلاثون حلقة فقط، والمدة الزمنية لعرض الحلقة بشكل متواصل لا تتجاوز الثلاثون دقيقة.
  • الميزانية الإنتاجية للعمل كانت منخفضة جداً مقارنة بغيرها من المسلسلات الدرامية السورية.
  • كان من المقرر أن تقوم الممثلة السورية جيني أسبر بدور البطولة بدلاً من الممثلة دانا جبر، ويعود السبب إلى خلاف سابق بين جيني وشركة الإنتاج.
  • تم عرض مُسلسل سنة أولى زواج على قناة سما السورية، وقناة الدراما السورية، والفضائية السورية خلال شهر رمضان.

الممثلون في مسلسل سنة أولى زواج

مُسلسل سنة أولى زواج من بطولة النجم الشاب يزن السيد الذي سطع نجمه في مسلسل (الإخوة).

  • الفنانة الشابة دانا جبر، من مواليد 1989 م، وآخر أعمالها مسلسل بقعة ضوء في جزئه الثالث عشر.
  • الفنانة الكبيرة إيمان عبد العزيز.
  • الفنانة الكبيرة مرح جبر.
  • الممثلة روعة ياسين.
  • الممثل جمال العلي.
  • الممثل محمد خير.
  • المطرب أذينة العلي كظهور أول له في مجال التمثيل.