مسلسل سراج الليل مسلسل سراج الليل هو مسلسل تركي ينافس غيره من الأعمال الدرامية التركية التي تحمل الطابع الكوميدي والرومانسي، وكغيره من المسلسلات التي مازالت حتى الآن تعرض على شاشات التلفاز التركية، يعد مسلسلاً دارمياً ناجحاً، والدليل أنه لم يتم إيقافه حتى الآن والسبب هو تزايد نسبة المشاهدة التركية عليه، لذلك سنقوم بتقديم بعض المعلومات المهمة حول قصة المسلسل الذي لم يكتمل بعد خلال هذا المقال، إضافة إلى ما يجب معرفته حول هذا المسلسل من خلف الكواليس. قصة مسلسل سراج الليل تدور أحداث المسلسل التركي حول رجل محاماة شاب يقع في غرام سائقة سيارة أجرة، وتتغير الكثير من الجوانب في حياته إثر لقائه بها. شخصية (باريش بوكا) الشاب المحامي أعزب يعيش لوحده، همه الشاغل العمل وربح القضايا الموكل بها، وخصوصاً قضايا المتعلقة بأمور الطلاق، وهذا ما جعله أفضل المحامين في مدينته. يتصف باريش بوكا بأنه ثلاثيني العمر، يستطيع كسب محبة واحترام الجميع من خلال تصرفاته، شاب ملتزم، وهادئ، متزن في تصرفاته أقرب إلى الجمود، ويجسد شخصيته الممثل التركي (سيشكين أوزديمير). (أصلي ايلماز) هي فتاة عشرينية تعمل سائقة سيارة أجرة كان يملكها والدها، وبدأت العمل عليها بعد أن توفى من أجل مساعدة والدتها وأختها في مصاريف المنزل، وتجسد شخصيتها الممثلة التركية (نيلاي دينيز). يلتقي باريش بوكا بالبطلة أصلي ايلماز سائقة سيارة الأجرة بالصدفة، مع توالي الأحداث يتعرض باريش لحادث، تحاول على إثره أصلي العثور على الفاعل وتسليمه للشرطة، وهذا الأمر الذي يجعل الإثنين يلتقيان كثيراً وتنشأ بينهما علاقة حب. معلومات مهمة حول مسلسل سراج الليل يحمل المسلسل في نسخته الأصلية التركية اسم (Ateşböceği). صُنف مسلسل Ateşböceği على أنه مسلسل درامي يحمل طابع رومانسي. تم انتاج مسلسل Ateşböceği في تركيا. يعرض مسلسل Ateşböceği على قناة SateTV التركية، ومازال العرض مستمراً. يُعرض المسلسل على القناة بمعدل حلقة واحدة أسبوعياً، وتكون مدة الحلقة لا تتجاوز الساعتين أو الساعتين والربع. عدد حلقات المسلسل حتى الآن لم تتجاوز الاثني عشرة حلقة. الممثل سيشكين أوزديمير بطل المسلسل من مواليد 1981م، ومن أهم الأعمال التي قدمها الوردة البرية، ومسلسل (ذات الوشاح الأحمر) الذي كان بالنسبة له النقلة النوعية في عالم التمثيل، وآخر أعماله في عام 2013 م وهو مسلسل حكاية عشق. الممثلة نيلاي دينيز من مواليد 1993 م، حصدت على جائزة الممثلة الصاعدة في عام 2015 م، وأخر أعمالها الدرامية مسلسل (تحمل يا قلبي) عام 2017 م.

قصة مسلسل سراج الليل

قصة مسلسل سراج الليل

بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل سراج الليل

مسلسل سراج الليل هو مسلسل تركي ينافس غيره من الأعمال الدرامية التركية التي تحمل الطابع الكوميدي والرومانسي، وكغيره من المسلسلات التي مازالت حتى الآن تعرض على شاشات التلفاز التركية، يعد مسلسلاً دارمياً ناجحاً، والدليل أنه لم يتم إيقافه حتى الآن والسبب هو تزايد نسبة المشاهدة التركية عليه، لذلك سنقوم بتقديم بعض المعلومات المهمة حول قصة المسلسل الذي لم يكتمل بعد خلال هذا المقال، إضافة إلى ما يجب معرفته حول هذا المسلسل من خلف الكواليس.

قصة مسلسل سراج الليل

  • تدور أحداث المسلسل التركي حول رجل محاماة شاب يقع في غرام سائقة سيارة أجرة، وتتغير الكثير من الجوانب في حياته إثر لقائه بها.
  • شخصية (باريش بوكا) الشاب المحامي أعزب يعيش لوحده، همه الشاغل العمل وربح القضايا الموكل بها، وخصوصاً قضايا المتعلقة بأمور الطلاق، وهذا ما جعله أفضل المحامين في مدينته.
  • يتصف باريش بوكا بأنه ثلاثيني العمر، يستطيع كسب محبة واحترام الجميع من خلال تصرفاته، شاب ملتزم، وهادئ، متزن في تصرفاته أقرب إلى الجمود، ويجسد شخصيته الممثل التركي (سيشكين أوزديمير).
  • (أصلي ايلماز) هي فتاة عشرينية تعمل سائقة سيارة أجرة كان يملكها والدها، وبدأت العمل عليها بعد أن توفى من أجل مساعدة والدتها وأختها في مصاريف المنزل، وتجسد شخصيتها الممثلة التركية (نيلاي دينيز).
  • يلتقي باريش بوكا بالبطلة أصلي ايلماز سائقة سيارة الأجرة بالصدفة، مع توالي الأحداث يتعرض باريش لحادث، تحاول على إثره أصلي العثور على الفاعل وتسليمه للشرطة، وهذا الأمر الذي يجعل الإثنين يلتقيان كثيراً وتنشأ بينهما علاقة حب.

معلومات مهمة حول مسلسل سراج الليل

  • يحمل المسلسل في نسخته الأصلية التركية اسم (Ateşböceği).
  • صُنف مسلسل Ateşböceği على أنه مسلسل درامي يحمل طابع رومانسي.
  • تم انتاج مسلسل Ateşböceği في تركيا.
  • يعرض مسلسل Ateşböceği على قناة SateTV التركية، ومازال العرض مستمراً.
  • يُعرض المسلسل على القناة بمعدل حلقة واحدة أسبوعياً، وتكون مدة الحلقة لا تتجاوز الساعتين أو الساعتين والربع.
  • عدد حلقات المسلسل حتى الآن لم تتجاوز الاثني عشرة حلقة.
  • الممثل سيشكين أوزديمير بطل المسلسل من مواليد 1981م، ومن أهم الأعمال التي قدمها الوردة البرية، ومسلسل (ذات الوشاح الأحمر) الذي كان بالنسبة له النقلة النوعية في عالم التمثيل، وآخر أعماله في عام 2013 م وهو مسلسل حكاية عشق.
  • الممثلة نيلاي دينيز من مواليد 1993 م، حصدت على جائزة الممثلة الصاعدة في عام 2015 م، وأخر أعمالها الدرامية مسلسل (تحمل يا قلبي) عام 2017 م.