تعتبر المسلسلات الخليجية من أكثر المنافسين لغيرها من المسلسلات العربية مثل المصرية والسورية، ويأتي مسلسل رمانة ليكون واحداً من أهم المسلسلات الكويتية التي تواجدت على الساحة الدرامية، فهو مسلسل من إخراج المخرج الكويتي حسام حجاوي ومن تأليف محمد العنزي وبدر الجزاف، وقد تم عرضه لأول مرة هذا العام 2017 خلال شهر رمضان المبارك، وسنقدم خلال هذا المقال أبرز أحداث مسلسل رمانة الكويتي، إضافة إلى أهم النجوم الذين شاركوا في التمثيل وفي إنجاح هذا العمل. قصة مسلسل رمانة تدور قصة مسلسل رمانة حول امرأة فقيرة. تسير أحداث المسلسل لتنتقل رمانة من حالة الفقر الشديد إلى أن تصبح من أثرى أثرياء الكويت. تحاول رمانة والتي تمثل دورها الفنانة الكبيرة حياة الفهد استثمار المال الذي حصلت عليه من خلال عدة مشاريع مختلفة، ولكن كلها تبوء بالفشل. تتجه رمانة لشراء أحد الفنادق الكبيرة الموجودة في مدينة الفجيرة، لتنتقل هي وأبنائها للعيش هناك. تلتقي رمانة عند انتقالها إلى الفندق الذي اشترته برجل كان أحد كبار الأغنياء في الكويت ويدعى حمود التاير، ولكن تتردى حالته المادية لينتقل به الحال إلى الفقر، ويمثل دوره الفنان الكويتي (أحمد الجسمي). تستمر أحداث المسلسل كاملة حول المواقف التي تمر بها عائلة رمانة وعائلة حمود التاير. معلومات عن مسلسل رمانة الكويتي يحمل المسلسل الطابع الكوميدي في أغلبية حلقاته الثلاثون، وهذا ما جذب المشاهد العربي وخاصة الخليجي، وخصوصاً وأن بطلة المسلسل الكوميدي هي حياة الفهد. يعالج المسلسل العديد من المشاكل الاجتماعية التي يمر بها المجتمع الخليجي والكويتي على وجه التحديد داخل إطار كوميدي حرفي. يعتبر هذا المسلسل هو المسلسل الكوميدي الأول لحياة الفهد بعد غياب طويل عن هذا النوع من المسلسلات، فقد كانت حياة تحرص على أن تتناول خلال مسلسلاتها المشاكل الاجتماعية التي يمر بها الشباب الخليجي، محاولة أن تجد بعض الحلول وترسلها إلى معجبيها عن طريق أعمالها الدرامية في الفترة الأخيرة. ممثلون مسلسل رمانة الممثلون والممثلات الذين اشتركوا في تمثيل شخصيات مسلسل رمانة هم :- الفنانة الكبيرة حياة الفهد وتجسد شخصية رمانة. الفنان الكبير أحمد الجسمي ويجسد شخصية حمود التاير. الفنانة شيماء علي وتجسد شخصية إحدى بنات رمانة. الممثل الشاب محمد ناصر ويجسد شخصية الشاب الذي يحب شيماء ابنة رمانة. الممثلة الشابة أمل محمد وتجسد شخصية الزوجة الثانية السرية، وهي واحدة من الشخصيات الفعالة في المسلسل. الممثلة الشابة هنادي الكندري وتجسد شخصية ابنة رمانة المدللة.

قصة مسلسل رمانة

قصة مسلسل رمانة

بواسطة: - آخر تحديث: 24 سبتمبر، 2017

تصفح أيضاً

تعتبر المسلسلات الخليجية من أكثر المنافسين لغيرها من المسلسلات العربية مثل المصرية والسورية، ويأتي مسلسل رمانة ليكون واحداً من أهم المسلسلات الكويتية التي تواجدت على الساحة الدرامية، فهو مسلسل من إخراج المخرج الكويتي حسام حجاوي ومن تأليف محمد العنزي وبدر الجزاف، وقد تم عرضه لأول مرة هذا العام 2017 خلال شهر رمضان المبارك، وسنقدم خلال هذا المقال أبرز أحداث مسلسل رمانة الكويتي، إضافة إلى أهم النجوم الذين شاركوا في التمثيل وفي إنجاح هذا العمل.

قصة مسلسل رمانة

  • تدور قصة مسلسل رمانة حول امرأة فقيرة.
  • تسير أحداث المسلسل لتنتقل رمانة من حالة الفقر الشديد إلى أن تصبح من أثرى أثرياء الكويت.
  • تحاول رمانة والتي تمثل دورها الفنانة الكبيرة حياة الفهد استثمار المال الذي حصلت عليه من خلال عدة مشاريع مختلفة، ولكن كلها تبوء بالفشل.
  • تتجه رمانة لشراء أحد الفنادق الكبيرة الموجودة في مدينة الفجيرة، لتنتقل هي وأبنائها للعيش هناك.
  • تلتقي رمانة عند انتقالها إلى الفندق الذي اشترته برجل كان أحد كبار الأغنياء في الكويت ويدعى حمود التاير، ولكن تتردى حالته المادية لينتقل به الحال إلى الفقر، ويمثل دوره الفنان الكويتي (أحمد الجسمي).
  • تستمر أحداث المسلسل كاملة حول المواقف التي تمر بها عائلة رمانة وعائلة حمود التاير.

معلومات عن مسلسل رمانة الكويتي

  • يحمل المسلسل الطابع الكوميدي في أغلبية حلقاته الثلاثون، وهذا ما جذب المشاهد العربي وخاصة الخليجي، وخصوصاً وأن بطلة المسلسل الكوميدي هي حياة الفهد.
  • يعالج المسلسل العديد من المشاكل الاجتماعية التي يمر بها المجتمع الخليجي والكويتي على وجه التحديد داخل إطار كوميدي حرفي.
  • يعتبر هذا المسلسل هو المسلسل الكوميدي الأول لحياة الفهد بعد غياب طويل عن هذا النوع من المسلسلات، فقد كانت حياة تحرص على أن تتناول خلال مسلسلاتها المشاكل الاجتماعية التي يمر بها الشباب الخليجي، محاولة أن تجد بعض الحلول وترسلها إلى معجبيها عن طريق أعمالها الدرامية في الفترة الأخيرة.

ممثلون مسلسل رمانة

الممثلون والممثلات الذين اشتركوا في تمثيل شخصيات مسلسل رمانة هم :-

  • الفنانة الكبيرة حياة الفهد وتجسد شخصية رمانة.
  • الفنان الكبير أحمد الجسمي ويجسد شخصية حمود التاير.
  • الفنانة شيماء علي وتجسد شخصية إحدى بنات رمانة.
  • الممثل الشاب محمد ناصر ويجسد شخصية الشاب الذي يحب شيماء ابنة رمانة.
  • الممثلة الشابة أمل محمد وتجسد شخصية الزوجة الثانية السرية، وهي واحدة من الشخصيات الفعالة في المسلسل.
  • الممثلة الشابة هنادي الكندري وتجسد شخصية ابنة رمانة المدللة.