البحث عن مواضيع

مسلسل رقم قياسي مسلسل رقم قياسي هو مسلسل تركي جديد مازال يُبث حتى هذه اللحظة على قنوات الدراما التركية، ويعتبر من المسلسلات المنافسة لغيره من الأعمال التي تُعرض حالياً على المشاهد التركي، وكما يعرف هذا المسلسل أيضاً باسم (خارج عن القانون)، والجدير بالذكر أن هذا العمل يضم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة التي أسرت قلوب متابعي المسلسل، إضافة إلى الممثلين البارزين في الدراما التركية مثل أركان بتيكايا والممثلة التي اشتهرت بشخصية نور (سنجول اودين)، لذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل رقم قياسي خلال هذا المقال، إضافة إلى معلومات مهمة حول أبطاله. قصة مسلسل رقم قياسي تدور أحداث قصة المسلسل حول شخصية علي كمال وعائلته المتكونة من زوجته وابنته. يعمل علي كمال كغيره من المواطنين العاديين في وظيفة إدارية لشركة تأمين، ولكن في حقيقة الأمر، فإنه يعمل كعميل متخفي لصالح الدولة من أجل القبض على رئيس منظمة خارجة عن القانون من أهدافها تدمير الاستقرار الوطني التركي. يبدأ علي كمال مهمته في المحاولة للتقرب من أكرم رئيس المنظمة من أجل كشف الأسرار التي تهم الدولة التركية قبل القبض عليه. تظهر في المسلسل شخصية زينب تنوز والتي تلعب دورها سنجول أودين، وتؤدي شخصية أخت أكرم، وستكون هذه الطريقة الوحيدة للتقرب من أكرم. ستواجه علي كمال العديد من المشاكل خلال أحداث المسلسل، فبعضها سيكون متعلق بعائلته والبعض متعلق بأخويه الإثنين، وكل هذه المشاكل مرتبطة بعمله المتخفي ضد منظمة أكرم. تستمر أحداث المسلسل لتكشف العديد من الخفايا داخل اطار مليء بالأكشن والمطاردات والمكائد. أهم المعلومات حول مسلسل رقم قياسي يحمل المسلسل اسم Kayıtdışı في نسخته الأصلية التركية وتعني الخارج عن القانون. صنف مسلسل Kayıtdışı على أنه مسلسل درامي أكشن رومنسي. مازال عدد حلقات مسلسل Kayıtdışı غير محدد ولكنه مازال مستمراً ومنافساً لغيره من الأعمال الدرامية الموجودة على الساحة التركية. تم ترجمة مسلسل Kayıtdışı (رقم قياسي) إلى اللغة العربية ويُعرض على قنوات اليوتيوب مترجماً حالياً. تم عرض مسلسل Kayıtdışı لأول مرة على قناة FOX  التركية، وكان ذلك في يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام 2017م. خصصت القناة التركية أيام الإثنين لعرض حلقات مسلسل Kayıtdışı أسبوعياً. قام الممثل التركي الكبير Erkan Petekkaya في تجسيد دور البطل علي كمال أتيش. قامت الممثلة التركية الكبيرة Songül Öden في تجسيد دور زينب تنوز. قام الممثل التركي Uğur Polat في تجسيد دور أكرم تنوز.

قصة مسلسل رقم قياسي

قصة مسلسل رقم قياسي
بواسطة: - آخر تحديث: 17 أكتوبر، 2017

مسلسل رقم قياسي

مسلسل رقم قياسي هو مسلسل تركي جديد مازال يُبث حتى هذه اللحظة على قنوات الدراما التركية، ويعتبر من المسلسلات المنافسة لغيره من الأعمال التي تُعرض حالياً على المشاهد التركي، وكما يعرف هذا المسلسل أيضاً باسم (خارج عن القانون)، والجدير بالذكر أن هذا العمل يضم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة التي أسرت قلوب متابعي المسلسل، إضافة إلى الممثلين البارزين في الدراما التركية مثل أركان بتيكايا والممثلة التي اشتهرت بشخصية نور (سنجول اودين)، لذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل رقم قياسي خلال هذا المقال، إضافة إلى معلومات مهمة حول أبطاله.

قصة مسلسل رقم قياسي

  • تدور أحداث قصة المسلسل حول شخصية علي كمال وعائلته المتكونة من زوجته وابنته.
  • يعمل علي كمال كغيره من المواطنين العاديين في وظيفة إدارية لشركة تأمين، ولكن في حقيقة الأمر، فإنه يعمل كعميل متخفي لصالح الدولة من أجل القبض على رئيس منظمة خارجة عن القانون من أهدافها تدمير الاستقرار الوطني التركي.
  • يبدأ علي كمال مهمته في المحاولة للتقرب من أكرم رئيس المنظمة من أجل كشف الأسرار التي تهم الدولة التركية قبل القبض عليه.
  • تظهر في المسلسل شخصية زينب تنوز والتي تلعب دورها سنجول أودين، وتؤدي شخصية أخت أكرم، وستكون هذه الطريقة الوحيدة للتقرب من أكرم.
  • ستواجه علي كمال العديد من المشاكل خلال أحداث المسلسل، فبعضها سيكون متعلق بعائلته والبعض متعلق بأخويه الإثنين، وكل هذه المشاكل مرتبطة بعمله المتخفي ضد منظمة أكرم.
  • تستمر أحداث المسلسل لتكشف العديد من الخفايا داخل اطار مليء بالأكشن والمطاردات والمكائد.

أهم المعلومات حول مسلسل رقم قياسي

  • يحمل المسلسل اسم Kayıtdışı في نسخته الأصلية التركية وتعني الخارج عن القانون.
  • صنف مسلسل Kayıtdışı على أنه مسلسل درامي أكشن رومنسي.
  • مازال عدد حلقات مسلسل Kayıtdışı غير محدد ولكنه مازال مستمراً ومنافساً لغيره من الأعمال الدرامية الموجودة على الساحة التركية.
  • تم ترجمة مسلسل Kayıtdışı (رقم قياسي) إلى اللغة العربية ويُعرض على قنوات اليوتيوب مترجماً حالياً.
  • تم عرض مسلسل Kayıtdışı لأول مرة على قناة FOX  التركية، وكان ذلك في يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر لعام 2017م.
  • خصصت القناة التركية أيام الإثنين لعرض حلقات مسلسل Kayıtdışı أسبوعياً.
  • قام الممثل التركي الكبير Erkan Petekkaya في تجسيد دور البطل علي كمال أتيش.
  • قامت الممثلة التركية الكبيرة Songül Öden في تجسيد دور زينب تنوز.
  • قام الممثل التركي Uğur Polat في تجسيد دور أكرم تنوز.