البحث عن مواضيع

يعتبر مسلسل (دبي لندن دبي) من المسلسلات التي تعرض مشاكل الشباب الطموحين والموهوبين الذين تدفعهم طموحاتهم إلى السفر وذلك لتحقيق مرادهم، إلا أنهم يجدون الواقع في الخارج أمراً صعباً للغاية خاصة في وسط صراع العادات والتقاليد بالإضافة إلى جشع المصالح، ويعرض المسلسل أوجاع الغربة وآلامها وما يعانيه المغتربين في الخارج، وهذا المسلسل من إنتاج شركة جرناس للإنتاج الفني، وكتابة الكاتب البحريني عيسى الحمر، فيما أخرجه المخرج جمعان الرويعي، ويضم المسلسل كوكبة من أبرز الممثلين الخليجيين، وقد عرض هذا المسلسل لأول مرة في شهر رمضان لعام ألفين وخمسة عشر، وعرض على ثلاثين حلقة بحيث تبلغ مدة الحلقة الواحدة خمس وأربعين دقيقة، وسنتحدث في هذا المقال حول تفاصيل قصة مسلسل دبي لندن دبي، وأبرز الممثلين في هذا المسلسل. قصة مسلسل دبي لندن دبي يروي المسلسل قصص مجموعة من الشبان الموهوبين الذين يدفعهم طموحهم للعمل خارج البلاد. يواجه هؤلاء الشباب الكثير من الصعوبات والمشاكل بعد سفرهم في بلاد الغربة. ومن الشخصيات في هذا المسلسل (صقر) وهو مدرب للخيل، ويفوز صقر في عديد من السباقات التي يتم عقدها في الإمارات، إلا أن محاربة أقرب الناس إليه هو ما يدفعه للسفر. وبعد سفر صقر إلى لندن فإنه يحصل على فرصة للتدريب بما في ذلك من صعوبات ومشاق. وأيضاً يعرض المسلسل قصة الدكتورة منى، وهذه الطبيبة تكون ناجحة في حياتها العلمية. وحول الحياة العاطفية للطبيبة منى فإنها تدخل في قصة حب مع أحد الأشخاص في المستشفى، لتكتشف في النهاية أنه كان يخدعها وتقربه منها كان بهدف سرقة نجاحها في مجال معين. كما يعرض المسلسل قصة (سلطان)، وهو شاب يمتاز بالشخصية الإيجابية بالرغم مما يعانيه من مشاكل نتيجة إنفصاله عن زوجته. و(حمد) هو أحد الشخصيات في هذا المسلسل، وهو طالب جامعي يدرس الماجستير في لندن، وقد واجه صعوبات في لندن كون العادات والتقاليد في الإمارات تختلف عنها هناك، وتمتاز شخصية حمد بأنها شخصية إيجابية وعزيزة النفس أيضاً. أبرز الممثلين والممثلات في مسلسل دبي لندن دبي الفنان عبد العزيز الجاسم بدور (أبو سلطان) صاحب الشركة. الفنانة رؤى الصبان التي تجسد دور (الدكتورة هند). الفنان أحمد إيراج الذي يجسد دور (سلطان). الفنان سعود الكعبي الذي يجسد دور (صقر). الفنان أحمد عبدالله الذي يجسد دور (حمد). الفنانة ريم حمدان التي تجسد دور (عايشة). الفنان سعود الكعبي الذي يجسد دور (صقر).

قصة مسلسل دبي لندن دبي

قصة مسلسل دبي لندن دبي
بواسطة: - آخر تحديث: 31 مايو، 2017

يعتبر مسلسل (دبي لندن دبي) من المسلسلات التي تعرض مشاكل الشباب الطموحين والموهوبين الذين تدفعهم طموحاتهم إلى السفر وذلك لتحقيق مرادهم، إلا أنهم يجدون الواقع في الخارج أمراً صعباً للغاية خاصة في وسط صراع العادات والتقاليد بالإضافة إلى جشع المصالح، ويعرض المسلسل أوجاع الغربة وآلامها وما يعانيه المغتربين في الخارج، وهذا المسلسل من إنتاج شركة جرناس للإنتاج الفني، وكتابة الكاتب البحريني عيسى الحمر، فيما أخرجه المخرج جمعان الرويعي، ويضم المسلسل كوكبة من أبرز الممثلين الخليجيين، وقد عرض هذا المسلسل لأول مرة في شهر رمضان لعام ألفين وخمسة عشر، وعرض على ثلاثين حلقة بحيث تبلغ مدة الحلقة الواحدة خمس وأربعين دقيقة، وسنتحدث في هذا المقال حول تفاصيل قصة مسلسل دبي لندن دبي، وأبرز الممثلين في هذا المسلسل.

قصة مسلسل دبي لندن دبي

  • يروي المسلسل قصص مجموعة من الشبان الموهوبين الذين يدفعهم طموحهم للعمل خارج البلاد.
  • يواجه هؤلاء الشباب الكثير من الصعوبات والمشاكل بعد سفرهم في بلاد الغربة.
  • ومن الشخصيات في هذا المسلسل (صقر) وهو مدرب للخيل، ويفوز صقر في عديد من السباقات التي يتم عقدها في الإمارات، إلا أن محاربة أقرب الناس إليه هو ما يدفعه للسفر.
  • وبعد سفر صقر إلى لندن فإنه يحصل على فرصة للتدريب بما في ذلك من صعوبات ومشاق.
  • وأيضاً يعرض المسلسل قصة الدكتورة منى، وهذه الطبيبة تكون ناجحة في حياتها العلمية.
  • وحول الحياة العاطفية للطبيبة منى فإنها تدخل في قصة حب مع أحد الأشخاص في المستشفى، لتكتشف في النهاية أنه كان يخدعها وتقربه منها كان بهدف سرقة نجاحها في مجال معين.
  • كما يعرض المسلسل قصة (سلطان)، وهو شاب يمتاز بالشخصية الإيجابية بالرغم مما يعانيه من مشاكل نتيجة إنفصاله عن زوجته.
  • و(حمد) هو أحد الشخصيات في هذا المسلسل، وهو طالب جامعي يدرس الماجستير في لندن، وقد واجه صعوبات في لندن كون العادات والتقاليد في الإمارات تختلف عنها هناك، وتمتاز شخصية حمد بأنها شخصية إيجابية وعزيزة النفس أيضاً.

أبرز الممثلين والممثلات في مسلسل دبي لندن دبي

  • الفنان عبد العزيز الجاسم بدور (أبو سلطان) صاحب الشركة.
  • الفنانة رؤى الصبان التي تجسد دور (الدكتورة هند).
  • الفنان أحمد إيراج الذي يجسد دور (سلطان).
  • الفنان سعود الكعبي الذي يجسد دور (صقر).
  • الفنان أحمد عبدالله الذي يجسد دور (حمد).
  • الفنانة ريم حمدان التي تجسد دور (عايشة).
  • الفنان سعود الكعبي الذي يجسد دور (صقر).