مسلسل حلم الشباب هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي أنتج عام 2011، بطولة ملكة الجمال سوزي، كيم سو هيون، تي هام آون-جونغ، إيو، وجانغ وو-يونغ، كما ويعتبر هذا المسلسل من الدراما الشائعة بين المراهقين، وجلب نسبة عالية من المشاهدين، وتم بثه في 1 مارس 2011، بعد يوم من انتهاء تمثيل المسلسل، وقد تم عمل جزء ثاني من المسلسل بعد النجاح الباهر الذي حققه. قصة مسلسل حلم الشباب الجزء الأول ستة طلاب في مدرسة كيرنين الثانوية لديهم حلم ليصبحوا نجوم بوب، وخلال سنوات دراستهم يتعلمون كيفية تطوير مهاراتهم في الغناء، وكتابة الأغاني والرقص لتنمية موهبتهم الشخصية. تكون كو هي مي ابنة رجل غني وتمتلك موهبة الغناء، لكن بعد أن يهرب والدها إلى كندا تضطر إلى ترك مدرسة جوليارد في أمريكا لتنتقل إلى مدرسة كيرنين مع صديقتها المفضلة، هنا تبدأ القصة بعد أن يدخل الراقص جين كوك الذي يعاني مشاكل مع والده بسبب السفر إلى نفس المدرسة، وأيضاً الفتى الريفي سام دونغ انضم لنفس المدرسة. يتم قبول دخول هؤلاء الطلاب إلى المدرسة لكن بشرط دخول صف القبول، ومن ثم يجتاز بيك هي وجايسون الاختبار، وبعد ذلك تتوالى أحداث المسلسل  من مغامرات ومشاكل ليحققون حلمهم في الغناء. قصة مسلسل حلم الشباب الجزء الثاني بسبب الإفلاس المالي يتم الاستيلاء على مدرسة كيرنين الثانوية من قبل شركة أوز، ثم تقوم الشركة بنقل المتدربين الشباب لأنهم دون السن القانونية بعد أن قامت بوضع قوانين صارمة على الدراسة في هذه المدرسة، ومن ثم تبدأ المنافسة بين الطلاب. يتناول المسلسل الحياة الشخصية لبعض أبطال المسلسل، وقد تم عرض هذا الجزء في عام 2012، ومن أبرز شخصياته باك شين هاي سونج وجيه بي وين يو ين. نجوم المسلسل جين وون Jinwoon تتمتع شخصية ين يو ين في المسلسل ببعض الغرور والحقد لبعض الشخصيات التي تم صناعتها بدون موهبة، لأنه قد قام بتطوير موهبته بنفسه. جيه بي JB يعاني جيه بي من حياته إثر طلاق والديه، فقد كان يضطر إلى التنقل مراراً وتكراراً بينهما، ولأن موهبته بدأت منذ الصغر فإن التحاقه بمدرسة كيرنين كان سهلاً. كنغ سورا Kang Sora أصبحت شين هاي سونج بطلة مسلسل حلم الشباب الجزء الثاني، وفي سياق المسلسل فإنها تحصل على درجات عالية عند اجتيازها للاختبار في امتحان الثانوية العامة، وتمتلك موهبة كتابة الأغاني وتأليفها كما ورد في المسلسل. https://www.youtube.com/watch?v=ssXJ5jEza_M

قصة مسلسل حلم الشباب

قصة مسلسل حلم الشباب

بواسطة: - آخر تحديث: 3 أبريل، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل حلم الشباب هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي أنتج عام 2011، بطولة ملكة الجمال سوزي، كيم سو هيون، تي هام آون-جونغ، إيو، وجانغ وو-يونغ، كما ويعتبر هذا المسلسل من الدراما الشائعة بين المراهقين، وجلب نسبة عالية من المشاهدين، وتم بثه في 1 مارس 2011، بعد يوم من انتهاء تمثيل المسلسل، وقد تم عمل جزء ثاني من المسلسل بعد النجاح الباهر الذي حققه.

قصة مسلسل حلم الشباب الجزء الأول

  • ستة طلاب في مدرسة كيرنين الثانوية لديهم حلم ليصبحوا نجوم بوب، وخلال سنوات دراستهم يتعلمون كيفية تطوير مهاراتهم في الغناء، وكتابة الأغاني والرقص لتنمية موهبتهم الشخصية.
  • تكون كو هي مي ابنة رجل غني وتمتلك موهبة الغناء، لكن بعد أن يهرب والدها إلى كندا تضطر إلى ترك مدرسة جوليارد في أمريكا لتنتقل إلى مدرسة كيرنين مع صديقتها المفضلة، هنا تبدأ القصة بعد أن يدخل الراقص جين كوك الذي يعاني مشاكل مع والده بسبب السفر إلى نفس المدرسة، وأيضاً الفتى الريفي سام دونغ انضم لنفس المدرسة.
  • يتم قبول دخول هؤلاء الطلاب إلى المدرسة لكن بشرط دخول صف القبول، ومن ثم يجتاز بيك هي وجايسون الاختبار، وبعد ذلك تتوالى أحداث المسلسل  من مغامرات ومشاكل ليحققون حلمهم في الغناء.

قصة مسلسل حلم الشباب الجزء الثاني

  • بسبب الإفلاس المالي يتم الاستيلاء على مدرسة كيرنين الثانوية من قبل شركة أوز، ثم تقوم الشركة بنقل المتدربين الشباب لأنهم دون السن القانونية بعد أن قامت بوضع قوانين صارمة على الدراسة في هذه المدرسة، ومن ثم تبدأ المنافسة بين الطلاب.
  • يتناول المسلسل الحياة الشخصية لبعض أبطال المسلسل، وقد تم عرض هذا الجزء في عام 2012، ومن أبرز شخصياته باك شين هاي سونج وجيه بي وين يو ين.

نجوم المسلسل

  • جين وون Jinwoon
    تتمتع شخصية ين يو ين في المسلسل ببعض الغرور والحقد لبعض الشخصيات التي تم صناعتها بدون موهبة، لأنه قد قام بتطوير موهبته بنفسه.
  • جيه بي JB
    يعاني جيه بي من حياته إثر طلاق والديه، فقد كان يضطر إلى التنقل مراراً وتكراراً بينهما، ولأن موهبته بدأت منذ الصغر فإن التحاقه بمدرسة كيرنين كان سهلاً.
  • كنغ سورا Kang Sora
    أصبحت شين هاي سونج بطلة مسلسل حلم الشباب الجزء الثاني، وفي سياق المسلسل فإنها تحصل على درجات عالية عند اجتيازها للاختبار في امتحان الثانوية العامة، وتمتلك موهبة كتابة الأغاني وتأليفها كما ورد في المسلسل.