البحث عن مواضيع

غزت المسلسلات المدبلجة الشاشات العربية وباتت تحظى باهتمام الكثيرين ولم يقتصر هذا على بلد بعينه بل أحبتها دول الخليج ودول بلاد الشام وشمال افريقيا بكل أنواعها وجنسياتها سواء التركية أو المكسيكية ومن ضمن تلك المسلسلات الشهيرة كان مسلسل حب للإيجار وسنتحدث الآن عن هذا المسلسل الذي يلعب بطولته الممثل التركي الشاب باريش أردوتش والممثلة الشابة الجميلة إلتشين سانجو. مسلسل حب للإيجار تم إنتاج المسلسل عام 2015 ميلادية وهو واحد من أكثر المسلسلات شهرة على الشاشه العربية. يدور المسلسل حول الكثير من السلوكيات والخصال والصفات في المجتمع العربي كالحب والمودة والطموح والسعي للإعتماد على الذات وتحمل المسؤولية. تدور القصة حول بطل شاب يولد في أسرة غنية ومرفهة ويسعى لتحسين شخصيته والقدرة على العمل وإيجاد وظيفة خاصة به. يسأم البطل من الحياة المرفهة في ظل والديه والحصول على ما يريد فور تسميته وطلبه لهذا يصارحهم برغبته بتركهم والعيش وحيدا والبحث عن ذاته وإقامه مشروع خاص به بعيدا عن نفوذ ومال الأب. تعارض عائلة البطل ذلك وتطلب منه التروي والتفكير بالأمر لسببين اثنين أولهما أنها تريد الخفاظ على ابنها وجعله يعيش تحت جناحها وثانيهما خوفهم من الفضيحة أمام العائلات الأخرى الغنية الغير مقبولة في وضعهم ومكانتهم. لا يهتم البطل لما تطلبه منه العائلة فيقوم بالخروج عن العائلة والبدء بالبحث عن حياته الخاصه وفي أحد الأيام يقصد أحد المطاعم الجيدة في المدينة ويلاحظ فتاة جميلة تعمل نادلة هناك ويقيمان محادثة قصيرة. هذه الفتاة الجميلة هي الممثلة التي تشارك في بطولة المسلسل وتكون من عائلة فقيرة للغاية ولكنها لطيفة وطموحها عالي جدا وكبير، وتسعى لتحسين أوضاع العائلة ومساعدتهم في المصاريف ودخل البيت. تقع الفتاة النادلة بحب الشاب الغني ويقع هو بحبها وبتبدأ قصة حب جميلة في المسلسل بالظهور بينهما وتتخللها العديد من الأحداث السعيدة واللطيفة والجميلة التي تجعل القصة أفضل واكثر انبهارا في جو رومانسي. حالما تعلم كلا العائلتين بالأمر فإن الرفض يبدأ بالظهور فبداية عائلة الشاب الغني ترفض الارتباط بفتاة فقيرة لا يناسب فقرها مستوى العائلة وعائلة الفتاة ترفض العلاقه خوفا من أن يكون الشاب يستغل مشاعرها وحسب ولكن كلاهما يكون أكيدا من مشاعره تجاه الآخر. يكون على البطلة والبطل أن يقررا إن كانا يريدان الإستمرار بهذه العلاقة أم أنهما سينهزما وييأسا بسرعة وهذا ما يزيد من التشويق في القصة من بداية الحلقات حتى الحلقة الأخيرة. https://www.youtube.com/watch?v=VYeFHPiOln4

قصة مسلسل حب للإيجار

قصة مسلسل حب للإيجار
بواسطة: - آخر تحديث: 25 فبراير، 2017

غزت المسلسلات المدبلجة الشاشات العربية وباتت تحظى باهتمام الكثيرين ولم يقتصر هذا على بلد بعينه بل أحبتها دول الخليج ودول بلاد الشام وشمال افريقيا بكل أنواعها وجنسياتها سواء التركية أو المكسيكية ومن ضمن تلك المسلسلات الشهيرة كان مسلسل حب للإيجار وسنتحدث الآن عن هذا المسلسل الذي يلعب بطولته الممثل التركي الشاب باريش أردوتش والممثلة الشابة الجميلة إلتشين سانجو.

مسلسل حب للإيجار

  • تم إنتاج المسلسل عام 2015 ميلادية وهو واحد من أكثر المسلسلات شهرة على الشاشه العربية.
  • يدور المسلسل حول الكثير من السلوكيات والخصال والصفات في المجتمع العربي كالحب والمودة والطموح والسعي للإعتماد على الذات وتحمل المسؤولية.
  • تدور القصة حول بطل شاب يولد في أسرة غنية ومرفهة ويسعى لتحسين شخصيته والقدرة على العمل وإيجاد وظيفة خاصة به.
  • يسأم البطل من الحياة المرفهة في ظل والديه والحصول على ما يريد فور تسميته وطلبه لهذا يصارحهم برغبته بتركهم والعيش وحيدا والبحث عن ذاته وإقامه مشروع خاص به بعيدا عن نفوذ ومال الأب.
  • تعارض عائلة البطل ذلك وتطلب منه التروي والتفكير بالأمر لسببين اثنين أولهما أنها تريد الخفاظ على ابنها وجعله يعيش تحت جناحها وثانيهما خوفهم من الفضيحة أمام العائلات الأخرى الغنية الغير مقبولة في وضعهم ومكانتهم.
  • لا يهتم البطل لما تطلبه منه العائلة فيقوم بالخروج عن العائلة والبدء بالبحث عن حياته الخاصه وفي أحد الأيام يقصد أحد المطاعم الجيدة في المدينة ويلاحظ فتاة جميلة تعمل نادلة هناك ويقيمان محادثة قصيرة.
  • هذه الفتاة الجميلة هي الممثلة التي تشارك في بطولة المسلسل وتكون من عائلة فقيرة للغاية ولكنها لطيفة وطموحها عالي جدا وكبير، وتسعى لتحسين أوضاع العائلة ومساعدتهم في المصاريف ودخل البيت.
  • تقع الفتاة النادلة بحب الشاب الغني ويقع هو بحبها وبتبدأ قصة حب جميلة في المسلسل بالظهور بينهما وتتخللها العديد من الأحداث السعيدة واللطيفة والجميلة التي تجعل القصة أفضل واكثر انبهارا في جو رومانسي.
  • حالما تعلم كلا العائلتين بالأمر فإن الرفض يبدأ بالظهور فبداية عائلة الشاب الغني ترفض الارتباط بفتاة فقيرة لا يناسب فقرها مستوى العائلة وعائلة الفتاة ترفض العلاقه خوفا من أن يكون الشاب يستغل مشاعرها وحسب ولكن كلاهما يكون أكيدا من مشاعره تجاه الآخر.
  • يكون على البطلة والبطل أن يقررا إن كانا يريدان الإستمرار بهذه العلاقة أم أنهما سينهزما وييأسا بسرعة وهذا ما يزيد من التشويق في القصة من بداية الحلقات حتى الحلقة الأخيرة.