البحث عن مواضيع

المسلسل التركي حب أسود وأبيض يعتبر مسلسل حب أسود وأبيض واحد من الأعمال الدرامية التركية التي تُبث حالياً على القنوات التركية، حيث أثار ضجة كبيرة في الأسبوع الأول من عرضه لما تناقلته وسائل الإعلام التركية حول كيف تم اختيار أبطال المسلسل، فقد تم عرض دور البطولة على الممثل التركي الكبير كنان إميرزالي، ولكنه رفض تأدية الدور لأنه لم يعجبه قصة السيناريو، لينتقل فريق الإنتاج بعرض دور البطولة على الممثل التركي الشاب كيفانج تاتليتوغ، ولكنه هو الآخر قام برفض الدور مصرحاً: أنا لا أقبل دوراً رفضه كنان، لينتهي الأمر باختيار الثنائي إبراهيم وبيرسي كأبطال للمسلسل، ولكن المفاجأة غير متوقعة للإعلام، هو نجاح المسلسل وإقبال المشاهدين على متابعة حلقات المسلسل الأسبوعية ومتابعتها على قنوات اليوتيوب، لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم قصة مسلسل حب أسود وأبيض ومعلومات عنه. قصة مسلسل حب أسود وأبيض تدور أحداث المسلسل حول فكرة كيف يمكن للحب أن ينتصر على الشر والكره. فرات تلك الشخصية القاسية الخالية من المشاعر، ولا يمكن أن تبادل الأخرين الحب أو الود. فرات تعود قصته إلى طفولته التي كانت تجمعه مع والده الذي حرص على أن يعلمه أغلبية الدروس حول كيفية التعامل مع الآخرين بحب وتقديم الخير لهم، وأم قاسية ترغب في أن يكون فرات ذاك الابن القوي الذي يحمي عائلته. تبدأ أحداث المسلسل بظهور شخصية فرات وهو يُصوب قناصه إلى أحد المارة في الشارع ليقتله بكل دم بارد، لتظهر من بين المارين شخصية البطلة (أصلي) لتندفع على من أصابه فرات بالرصاص لتنقذه. أصلي طبيبة تعيش مع أخيها الشرطي بعد وفاة والدها ووالدتها، حيث ترمز شخصية أصلي في المسلسل إلى الخير والحياة، وهذا ما تحاول أن تقوم به خلال عملها. تعمل أصلي في مستشفى يملكه أكبر الجراحين في إسطنبول ويدعى الدكتور (نامق)، ويكون خال فرات، والجدير بالذكر أن أصلي تعد من أمهر الأطباء الجراحين بنظر الدكتور نامق. تتصاعد الأحداث ليظهر أن الدكتور نامق خال فرات يعمل في أعمال غير مشروعة خلف ستارة المستشفى. تتم سرقة اللابتوب الخاص بنامق الذي يحتوي على أسرار العمل غير الشرعي كاملة، فيستعين بابن أخته فرات لكي يستعيده. أثناء المطاردات بين فرات وسارق اللابتوب، يقوم فرات بإطلاق الرصاص عليه، ولكن لا يجد بحوزته اللابتوب، فيضطر إلى إسعاف الرجل المصاب من أجل استجوابه ومعرفة مكان ضالته. اعتاد نامق الاستعانة بإحدى الطبيبات الجراحات الماهرات من مستشفاه، ولكن تتخالط الأمور بين داخل المستشفى، لتصعد أصلي مكان الطبيبة المطلوبة. ينتهي الأمر بأصلي وهي في المزرعة وفي غرفة عمليات غير شرعية، ليُجبرها فرات على إسعاف الرجل المصاب، وتبدأ بينهما قصة صراع بين الخير والشر. أهم المعلومات عن مسلسل حب أسود وأبيض يحمل المسلسل في نسخته الأصلية اسم (Siyah Beyaz Aşk). تن تصنيف مسلسل Siyah Beyaz Aşk على أنه مسلسل تركي درامي رومنسي أكشن. تم عرض أولى حلقات مسلسل Siyah Beyaz Aşk في تاريخ السادس عشر من شهر أكتوبر من عام 2017م. تنفرد شبكة العرض التركية #KanalD بعرض حلقات مسلسل Siyah Beyaz Aşk وذلك أيام الاثنين. تم ترجمة مسلسل Siyah Beyaz Aşk إلى اللغة العربية، ويمكن متابعة الحلقات على مواقع اليوتيوب. قام الممثل التركي الشاب İbrahim Çelikkol بتجسيد شخصية البطل في المسلسل (فرات). قامت الممثلة التركية الشابة Birce Akalay بتجسيد شخصية البطلة في المسلسل (أصلي).

قصة مسلسل حب أسود وأبيض

قصة مسلسل حب أسود وأبيض
بواسطة: - آخر تحديث: 16 نوفمبر، 2017

المسلسل التركي حب أسود وأبيض

يعتبر مسلسل حب أسود وأبيض واحد من الأعمال الدرامية التركية التي تُبث حالياً على القنوات التركية، حيث أثار ضجة كبيرة في الأسبوع الأول من عرضه لما تناقلته وسائل الإعلام التركية حول كيف تم اختيار أبطال المسلسل، فقد تم عرض دور البطولة على الممثل التركي الكبير كنان إميرزالي، ولكنه رفض تأدية الدور لأنه لم يعجبه قصة السيناريو، لينتقل فريق الإنتاج بعرض دور البطولة على الممثل التركي الشاب كيفانج تاتليتوغ، ولكنه هو الآخر قام برفض الدور مصرحاً: أنا لا أقبل دوراً رفضه كنان، لينتهي الأمر باختيار الثنائي إبراهيم وبيرسي كأبطال للمسلسل، ولكن المفاجأة غير متوقعة للإعلام، هو نجاح المسلسل وإقبال المشاهدين على متابعة حلقات المسلسل الأسبوعية ومتابعتها على قنوات اليوتيوب، لذلك سنقوم في هذا المقال بتقديم قصة مسلسل حب أسود وأبيض ومعلومات عنه.

قصة مسلسل حب أسود وأبيض

  • تدور أحداث المسلسل حول فكرة كيف يمكن للحب أن ينتصر على الشر والكره.
  • فرات تلك الشخصية القاسية الخالية من المشاعر، ولا يمكن أن تبادل الأخرين الحب أو الود.
  • فرات تعود قصته إلى طفولته التي كانت تجمعه مع والده الذي حرص على أن يعلمه أغلبية الدروس حول كيفية التعامل مع الآخرين بحب وتقديم الخير لهم، وأم قاسية ترغب في أن يكون فرات ذاك الابن القوي الذي يحمي عائلته.
  • تبدأ أحداث المسلسل بظهور شخصية فرات وهو يُصوب قناصه إلى أحد المارة في الشارع ليقتله بكل دم بارد، لتظهر من بين المارين شخصية البطلة (أصلي) لتندفع على من أصابه فرات بالرصاص لتنقذه.
  • أصلي طبيبة تعيش مع أخيها الشرطي بعد وفاة والدها ووالدتها، حيث ترمز شخصية أصلي في المسلسل إلى الخير والحياة، وهذا ما تحاول أن تقوم به خلال عملها.
  • تعمل أصلي في مستشفى يملكه أكبر الجراحين في إسطنبول ويدعى الدكتور (نامق)، ويكون خال فرات، والجدير بالذكر أن أصلي تعد من أمهر الأطباء الجراحين بنظر الدكتور نامق.
  • تتصاعد الأحداث ليظهر أن الدكتور نامق خال فرات يعمل في أعمال غير مشروعة خلف ستارة المستشفى.
  • تتم سرقة اللابتوب الخاص بنامق الذي يحتوي على أسرار العمل غير الشرعي كاملة، فيستعين بابن أخته فرات لكي يستعيده.
  • أثناء المطاردات بين فرات وسارق اللابتوب، يقوم فرات بإطلاق الرصاص عليه، ولكن لا يجد بحوزته اللابتوب، فيضطر إلى إسعاف الرجل المصاب من أجل استجوابه ومعرفة مكان ضالته.
  • اعتاد نامق الاستعانة بإحدى الطبيبات الجراحات الماهرات من مستشفاه، ولكن تتخالط الأمور بين داخل المستشفى، لتصعد أصلي مكان الطبيبة المطلوبة.
  • ينتهي الأمر بأصلي وهي في المزرعة وفي غرفة عمليات غير شرعية، ليُجبرها فرات على إسعاف الرجل المصاب، وتبدأ بينهما قصة صراع بين الخير والشر.

أهم المعلومات عن مسلسل حب أسود وأبيض

  • يحمل المسلسل في نسخته الأصلية اسم (Siyah Beyaz Aşk).
  • تن تصنيف مسلسل Siyah Beyaz Aşk على أنه مسلسل تركي درامي رومنسي أكشن.
  • تم عرض أولى حلقات مسلسل Siyah Beyaz Aşk في تاريخ السادس عشر من شهر أكتوبر من عام 2017م.
  • تنفرد شبكة العرض التركية #KanalD بعرض حلقات مسلسل Siyah Beyaz Aşk وذلك أيام الاثنين.
  • تم ترجمة مسلسل Siyah Beyaz Aşk إلى اللغة العربية، ويمكن متابعة الحلقات على مواقع اليوتيوب.
  • قام الممثل التركي الشاب İbrahim Çelikkol بتجسيد شخصية البطل في المسلسل (فرات).
  • قامت الممثلة التركية الشابة Birce Akalay بتجسيد شخصية البطلة في المسلسل (أصلي).