مسلسل جوليزار Gülizar يعد مسلسل جوليزار أحد الأعمال التركية التي تم بثها حديثاً على ساحة الدراما التركية، فقد استحوذ على اهتمام كبير من قِبل فئة الشباب تحديداً، فهو مسلسل يحكي قصة تقليدية نوعاً ما، ولكن لطالما جذبت اهتمام المشاهدين الشباب لها، فالغناء هو أكثر الطرق التي يتم التعبير من خلالها عن الحب والشوق والفراق والتضحية، وهذا ما تدور أحداث المسلسل حوله، فهل سيكون الغناء في هذا المسلسل باباً من أبواب الحب والسعادة أم باباً من ألم الفراق والوداع، سنقدم في هذا المقال أهم أحداث قصة مسلسل جوليزار الجديد، إضافة إلى أهم المعلومات عنه. قصة أحداث مسلسل جوليزار تدور أحداث قصة مسلسل جوليزار حول فتاة شابة تعيش في أحد الأحياء السكنية الفقيرة في إسطنبول، وتدعى جوليزار. إن حلم جوليزار وهمها الشغال طوال الليل والنهار هو أن تصبح مغنية مشهورة ويصل صوتها وأغانيها إلى كافة أنحاء تركيا. تمتلك جوليزار صوتاً رائعاً وفريداً من نوعه يأسر قلب من استمع له، ولكنها فقيرة جداُ، فهي لا تمتلك المال الذي يؤهلها لشراء كلمات وألحان أغنية خاصة بها تُنافس بها مشاهير الغناء في تركيا. جوليزار لا تمل من الغناء وتدور في الشوارع وهي تحمل قيثارتها لتعزف وهي تغني. تتحقق أمنية جوليزار بأن يكتشفها أحد الشخصيات فاحشة الثراء ليتبني موهبتها وإنتاج أسطوانة غنائية خاصة بها. أثناء تواجد جوليزار في إحدى الحدائق وهي تعزف على قيثارتها، يلتقيها شاب وسيم ويعد أحد أبرز رجال الأعمال الشبان في التركيا ويدعى مراد. تتوالى الأحداث لتتوطد العلاقة بين جوليزار ومراد، ليتبنى موهبتها بالفعل ويساعدها على أن تخطو أولى خطواتها في مسيرة الغناء بإنتاجه أولى أغانيها. بعد أن تتصاعد الأحداث وقبل أن يتم إنتاج الأغنية بالفعل، تبدأ جوليزار بملاحظة أنها تكن بعض المشاعر تجاه مراد، ومشاعرها غير محصورة في إطار الصداقة أو العمل، بل أعجبت به. يشعر مراد بالقلق تجاه مشاعره حيال جوليزار، فهو الآخر قد أدرك بانه معجب بها أيضاً، ولكن هناك أمر يخفيه مراد عنها ويشعر بالقلق حول كيفية إعلامها بأنه رجل مرتبط بعلاقة خطوبة مع فتاة أخرى وهي ابنة إحدى العائلات الثرية. يقوم مراد بمصارحة جوليزار بالحقيقة كاملة، ليخبرها بأنه يحبها ولا يستطيع أن يتخلى عنها، لتخبره الأخيرة بأنها تبادله نفس المشاعر. يتفقان الاثنان على إيقاف مشروع الخطبة والارتباط ببعضهما، إلا أن مراد يطرح على جوليزار الشرط الوحيد الذي يجب أن توافق عليه ليضمن عدم رفض عائلته في الزواج من جوليزار، ألا وهو العزوف عن الغناء. تستمر أحداث مسلسل جوليزار وتتصاعد، فهل ستقبل جوليزار بشرط مراد وتتخلى عن حلمها من أجل الحب أم لا! أهم المعلومات حول المسلسل التركي جوليزار يحمل مسلسل جوليزار في نسخته التركية الأصلية اسم Gülizar. تم تصنيف مسلسل Gülizar على أنه مسلسل رومنسي درامي. تم عرض الحلقات الأولى من مسلسل Gülizar في يوم العشرين من شهر يناير من عام 2018. يتم بث حلقات مسلسل Gülizar أيام السبت عبر قناة   #KanalD التركية. تقوم الممثلة التركية الشابة Farah Zeynep Abdullah بتجسيد دور جوليزار. يُجسد الممثل التركي الشاب Ömer Berk Cankat   دور مراد.

قصة مسلسل جوليزار

قصة مسلسل جوليزار

بواسطة: - آخر تحديث: 6 فبراير، 2018

تصفح أيضاً

مسلسل جوليزار Gülizar

يعد مسلسل جوليزار أحد الأعمال التركية التي تم بثها حديثاً على ساحة الدراما التركية، فقد استحوذ على اهتمام كبير من قِبل فئة الشباب تحديداً، فهو مسلسل يحكي قصة تقليدية نوعاً ما، ولكن لطالما جذبت اهتمام المشاهدين الشباب لها، فالغناء هو أكثر الطرق التي يتم التعبير من خلالها عن الحب والشوق والفراق والتضحية، وهذا ما تدور أحداث المسلسل حوله، فهل سيكون الغناء في هذا المسلسل باباً من أبواب الحب والسعادة أم باباً من ألم الفراق والوداع، سنقدم في هذا المقال أهم أحداث قصة مسلسل جوليزار الجديد، إضافة إلى أهم المعلومات عنه.

قصة أحداث مسلسل جوليزار

  • تدور أحداث قصة مسلسل جوليزار حول فتاة شابة تعيش في أحد الأحياء السكنية الفقيرة في إسطنبول، وتدعى جوليزار.
  • إن حلم جوليزار وهمها الشغال طوال الليل والنهار هو أن تصبح مغنية مشهورة ويصل صوتها وأغانيها إلى كافة أنحاء تركيا.
  • تمتلك جوليزار صوتاً رائعاً وفريداً من نوعه يأسر قلب من استمع له، ولكنها فقيرة جداُ، فهي لا تمتلك المال الذي يؤهلها لشراء كلمات وألحان أغنية خاصة بها تُنافس بها مشاهير الغناء في تركيا.
  • جوليزار لا تمل من الغناء وتدور في الشوارع وهي تحمل قيثارتها لتعزف وهي تغني.
  • تتحقق أمنية جوليزار بأن يكتشفها أحد الشخصيات فاحشة الثراء ليتبني موهبتها وإنتاج أسطوانة غنائية خاصة بها.
  • أثناء تواجد جوليزار في إحدى الحدائق وهي تعزف على قيثارتها، يلتقيها شاب وسيم ويعد أحد أبرز رجال الأعمال الشبان في التركيا ويدعى مراد.
  • تتوالى الأحداث لتتوطد العلاقة بين جوليزار ومراد، ليتبنى موهبتها بالفعل ويساعدها على أن تخطو أولى خطواتها في مسيرة الغناء بإنتاجه أولى أغانيها.
  • بعد أن تتصاعد الأحداث وقبل أن يتم إنتاج الأغنية بالفعل، تبدأ جوليزار بملاحظة أنها تكن بعض المشاعر تجاه مراد، ومشاعرها غير محصورة في إطار الصداقة أو العمل، بل أعجبت به.
  • يشعر مراد بالقلق تجاه مشاعره حيال جوليزار، فهو الآخر قد أدرك بانه معجب بها أيضاً، ولكن هناك أمر يخفيه مراد عنها ويشعر بالقلق حول كيفية إعلامها بأنه رجل مرتبط بعلاقة خطوبة مع فتاة أخرى وهي ابنة إحدى العائلات الثرية.
  • يقوم مراد بمصارحة جوليزار بالحقيقة كاملة، ليخبرها بأنه يحبها ولا يستطيع أن يتخلى عنها، لتخبره الأخيرة بأنها تبادله نفس المشاعر.
  • يتفقان الاثنان على إيقاف مشروع الخطبة والارتباط ببعضهما، إلا أن مراد يطرح على جوليزار الشرط الوحيد الذي يجب أن توافق عليه ليضمن عدم رفض عائلته في الزواج من جوليزار، ألا وهو العزوف عن الغناء.
  • تستمر أحداث مسلسل جوليزار وتتصاعد، فهل ستقبل جوليزار بشرط مراد وتتخلى عن حلمها من أجل الحب أم لا!

أهم المعلومات حول المسلسل التركي جوليزار

    • يحمل مسلسل جوليزار في نسخته التركية الأصلية اسم Gülizar.
    • تم تصنيف مسلسل Gülizar على أنه مسلسل رومنسي درامي.
    • تم عرض الحلقات الأولى من مسلسل Gülizar في يوم العشرين من شهر يناير من عام 2018.
    • يتم بث حلقات مسلسل Gülizar أيام السبت عبر قناة   #KanalD التركية.
    • تقوم الممثلة التركية الشابة Farah Zeynep Abdullah بتجسيد دور جوليزار.
    • يُجسد الممثل التركي الشاب Ömer Berk Cankat   دور مراد.