البحث عن مواضيع

المسلسل التركي جرائم صغيرة يعتبر مسلسل جرائم صغيرة أحد المسلسلات الدرامية التركية التي عُرضت حديثاً على التلفزيون التركي، حيث إن قصته لا تعد قصة مختلفة أو متميزة عن غيرها من الأعمال الدرامية الأخرى، ولكن القصة تأخذ منحنى مختلف نوعاً ما، فالشخصيات التي تدور حولهم قصة المسلسل يملكون قوى مختلفة سيتم توضيح خلال سرد أهم وأبرز أحداث هذا العمل الدرامي، لذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل جرائم صغيرة خلال هذا المقال ومعلومات مهمة عن المسلسل وأبطاله. قصة مسلسل جرائم صغيرة تدور قصة المسلسل حول أربع فتيات صديقات منذ أيام دراستهن للمرحلة الثانوية، ولكن يتفرقن لظروف يتم الاعلان عنها لاحقاً في المسلسل. يعود لم شمل الصديقات الأربعة بعد عودة أويا إلى البلدة التي كانت تعيشها فيها قبل انتقالها إلى منطقة أخرى للدراسة، حيث أنها عادت مختلفة نوعاً ما عما كانت عليه، فقد أصبحت طبيبة ذات شأن ومكانة. يجمعن الفتيات الصديقات من جديد مرفي وأرزو وبيلين بعد عودة أويا إليهن، ولكن الماضي الذي فرق بينهن في يوم من الأيام يعود من جديد. يتميزن الفتيات بأنهن يملكن قوى خفية لا تعمل إلا إذا اجتمعن معاً. تتوالى أحداث المسلسل في الحلقات الأولى، عند نبش جريمة تم ارتكابها في الماضي من قِبل مفوض قسم الشرطة الذي يدعى (كمال)، ويتضح أن للفتيات الأربع متورطات في هذه الجناية. تبدأ التحريات والتحقيقات في الكشف عن ملابسات الجريمة، ولكن هل سيقمن الصديقات باستخدام قواهن الخفية للتملص من المحاكمة القانونية من جديد كما فعلن بالماضي! أم سيعترفن بها، هذا ما يمكن معرفته عند متابعة حلقات المسلسل. أهم المعلومات عن المسلسل التركي جرائم صغيرة يحمل مسلسل جرائم صغيرة في نسخته الأصلية التركية اسم (Ufak Tefek Cinayetler). تم تصنيف المسلسل التركي Ufak Tefek Cinayetler على أنه مسلسل درامي رومانسي. مازال عدد حلقات مسلسل Ufak Tefek Cinayetler غير معروف، لأن عرضه مستمر على القنوات التركية ولم يتم توقيفه وهذا بحد ذاته يُعد نجاحاً للمسلسل. تم عرض مسلسل Ufak Tefek Cinayetler لأول مرة في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر من عام 2017م. قناة Star TV التركية تنفرد بحقوق عرض حلقات مسلسل Ufak Tefek Cinayetler، حيث تُعرض فقط في أيام الثلاثاء. تم ترجمة المسلسل فقط إلى اللغة العربية ويمكن متابعته على قناة اليوتيوب الخاصة بعرض المسلسلات التركية. تلعب الممثلة التركية Gökçe Bahadir شخصية أويا في المسلسل. تُجسد الممثلة التركية Aslihan Gürbüz دور مرفي في المسلسل. تلعب الممثلة التركية Bade Iscil دور بلين في المسلسل. تقوم الممثلة التركية Tülin Özen بتأدية دور أرزو في المسلسل.

قصة مسلسل جرائم صغيرة

قصة مسلسل جرائم صغيرة
بواسطة: - آخر تحديث: 14 نوفمبر، 2017

المسلسل التركي جرائم صغيرة

يعتبر مسلسل جرائم صغيرة أحد المسلسلات الدرامية التركية التي عُرضت حديثاً على التلفزيون التركي، حيث إن قصته لا تعد قصة مختلفة أو متميزة عن غيرها من الأعمال الدرامية الأخرى، ولكن القصة تأخذ منحنى مختلف نوعاً ما، فالشخصيات التي تدور حولهم قصة المسلسل يملكون قوى مختلفة سيتم توضيح خلال سرد أهم وأبرز أحداث هذا العمل الدرامي، لذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل جرائم صغيرة خلال هذا المقال ومعلومات مهمة عن المسلسل وأبطاله.

قصة مسلسل جرائم صغيرة

  • تدور قصة المسلسل حول أربع فتيات صديقات منذ أيام دراستهن للمرحلة الثانوية، ولكن يتفرقن لظروف يتم الاعلان عنها لاحقاً في المسلسل.
  • يعود لم شمل الصديقات الأربعة بعد عودة أويا إلى البلدة التي كانت تعيشها فيها قبل انتقالها إلى منطقة أخرى للدراسة، حيث أنها عادت مختلفة نوعاً ما عما كانت عليه، فقد أصبحت طبيبة ذات شأن ومكانة.
  • يجمعن الفتيات الصديقات من جديد مرفي وأرزو وبيلين بعد عودة أويا إليهن، ولكن الماضي الذي فرق بينهن في يوم من الأيام يعود من جديد.
  • يتميزن الفتيات بأنهن يملكن قوى خفية لا تعمل إلا إذا اجتمعن معاً.
  • تتوالى أحداث المسلسل في الحلقات الأولى، عند نبش جريمة تم ارتكابها في الماضي من قِبل مفوض قسم الشرطة الذي يدعى (كمال)، ويتضح أن للفتيات الأربع متورطات في هذه الجناية.
  • تبدأ التحريات والتحقيقات في الكشف عن ملابسات الجريمة، ولكن هل سيقمن الصديقات باستخدام قواهن الخفية للتملص من المحاكمة القانونية من جديد كما فعلن بالماضي! أم سيعترفن بها، هذا ما يمكن معرفته عند متابعة حلقات المسلسل.

أهم المعلومات عن المسلسل التركي جرائم صغيرة

  • يحمل مسلسل جرائم صغيرة في نسخته الأصلية التركية اسم (Ufak Tefek Cinayetler).
  • تم تصنيف المسلسل التركي Ufak Tefek Cinayetler على أنه مسلسل درامي رومانسي.
  • مازال عدد حلقات مسلسل Ufak Tefek Cinayetler غير معروف، لأن عرضه مستمر على القنوات التركية ولم يتم توقيفه وهذا بحد ذاته يُعد نجاحاً للمسلسل.
  • تم عرض مسلسل Ufak Tefek Cinayetler لأول مرة في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر من عام 2017م.
  • قناة Star TV التركية تنفرد بحقوق عرض حلقات مسلسل Ufak Tefek Cinayetler، حيث تُعرض فقط في أيام الثلاثاء.
  • تم ترجمة المسلسل فقط إلى اللغة العربية ويمكن متابعته على قناة اليوتيوب الخاصة بعرض المسلسلات التركية.
  • تلعب الممثلة التركية Gökçe Bahadir شخصية أويا في المسلسل.
  • تُجسد الممثلة التركية Aslihan Gürbüz دور مرفي في المسلسل.
  • تلعب الممثلة التركية Bade Iscil دور بلين في المسلسل.
  • تقوم الممثلة التركية Tülin Özen بتأدية دور أرزو في المسلسل.