البحث عن مواضيع

مسلسل امرأة مسلسل امرأة هو أحد المسلسلات الدرامية التركية الحديثة التي تُبث حالياً على القنوات التركية، حيث يركز المسلسل على قدرة المرأة على مجابهة صعاب الحياة وتحدي مشاقها، وكيف يمكن لامرأة وحيدة أن تنهض بأبنائها وتراعاهم دون أن تحتاج إلى يد العون من الآخرين، ولكن ما يشجع العاملين على هذا العمل الدرامي هو عدد المشاهدات التي تتوافد على حلقات المسلسل التي تعرض على القنوات التركية، لذلك سنقدم في هذا المقال قصة مسلسل امرأة. قصة مسلسل امرأة تبدأ أحداث المسلسل بالتقاء كل من صرب وبهار في محطة القطار، ليجلس صرب بالمقعد المجاور لبهار دون أن تنتبه الأخيرة ليسمعها وهي تدندن لحناً كان يعرفه، فيلتف لها ليبادر بالحديث سائلاً لها عن اسم الأغنية، وهكذا تبدأ قصة بهار وصرب. بهار فتاة وحيدة لا يوجد من يعولها أو يساعدها في الحياة، وهي الشخصية التي تدور قصة المسلسل حولها. صرب هو شخصية البطل في المسلسل، وهو شاب يتحلى بشخصية جذابة ومغامر ويحب السفر في المناطق الجبلية. تنقضي الأعوام ليتضح صرب وبهار قد تزوجا وأنجبا طفلان، ولكن بهار لوحدها مع ابنتها نيسان وابنها دوروك. يختفي صرب من حياة بهار بعد إنجابها ابنهما دوروك دون أن تعرف عنه شيء، ورغم ذلك تستمر بهار بزرع محبة الأب في قلوب طفليها، فقد اعتادت على قضاء الليل بصحبتهما وسرد العديد من القصص عن والدهما صرب. تتوالى الأحداث، فتنتقل بهار وطفليها للعيش في حي شعبي، لأن أجارات الشقق فيه رخيصة جداً، فهي اعتادت على العمل بجد منذ ساعات الصباح الباكر والاهتمام بدراسة طفليها. تعاني بهار من العديد من المشاكل المتعلقة بالحياة والعمل والمال ومشاكل أخرى مع ابنتها التي لا تكف عن التطلب ورغبتها أن تكون مثل صديقاتها وابنها دوروك الذي يحتاج إلى الرعاية. في ظل اختفاء صرب عن حياة بهار، تظهر فتاة تدعى سيرين في المسلسل يبدو بأنها تعرف السر وراء اختفاءه، ولكن لم يتم الكشف عنه بعد. ومازالت الأحداث تتوالى والقصة لم تنتهي وصراع بهار بأن تكون أم مثالية في ظل غياب الأب. معلومات عن مسلسل امرأة يحمل مسلسل امرأة بالنسخة التركية الأصلية اسم Kadin. تم تصنيف مسلسل  Kadin بأنه مسلسل درامي عائلي رومنسي. تم عرض الحلقات الأولى من مسلسل Kadin في الرابع من شهر أكتوبر من عام  2017م. يُعرض مسلسل Kadin على القناة التركية FOX أيام الأحد من كل أسبوع. تلعب الممثلة التركية الشابة Özge Özpirinçci دور بهار بطلة المسلسل. يُجسد الممثل التركي الشاب Caner Cindoruk دور صرب البطل في المسلسل.  

قصة مسلسل امرأة

قصة مسلسل امرأة
بواسطة: - آخر تحديث: 13 نوفمبر، 2017

مسلسل امرأة

مسلسل امرأة هو أحد المسلسلات الدرامية التركية الحديثة التي تُبث حالياً على القنوات التركية، حيث يركز المسلسل على قدرة المرأة على مجابهة صعاب الحياة وتحدي مشاقها، وكيف يمكن لامرأة وحيدة أن تنهض بأبنائها وتراعاهم دون أن تحتاج إلى يد العون من الآخرين، ولكن ما يشجع العاملين على هذا العمل الدرامي هو عدد المشاهدات التي تتوافد على حلقات المسلسل التي تعرض على القنوات التركية، لذلك سنقدم في هذا المقال قصة مسلسل امرأة.

قصة مسلسل امرأة

  • تبدأ أحداث المسلسل بالتقاء كل من صرب وبهار في محطة القطار، ليجلس صرب بالمقعد المجاور لبهار دون أن تنتبه الأخيرة ليسمعها وهي تدندن لحناً كان يعرفه، فيلتف لها ليبادر بالحديث سائلاً لها عن اسم الأغنية، وهكذا تبدأ قصة بهار وصرب.
  • بهار فتاة وحيدة لا يوجد من يعولها أو يساعدها في الحياة، وهي الشخصية التي تدور قصة المسلسل حولها.
  • صرب هو شخصية البطل في المسلسل، وهو شاب يتحلى بشخصية جذابة ومغامر ويحب السفر في المناطق الجبلية.
  • تنقضي الأعوام ليتضح صرب وبهار قد تزوجا وأنجبا طفلان، ولكن بهار لوحدها مع ابنتها نيسان وابنها دوروك.
  • يختفي صرب من حياة بهار بعد إنجابها ابنهما دوروك دون أن تعرف عنه شيء، ورغم ذلك تستمر بهار بزرع محبة الأب في قلوب طفليها، فقد اعتادت على قضاء الليل بصحبتهما وسرد العديد من القصص عن والدهما صرب.
  • تتوالى الأحداث، فتنتقل بهار وطفليها للعيش في حي شعبي، لأن أجارات الشقق فيه رخيصة جداً، فهي اعتادت على العمل بجد منذ ساعات الصباح الباكر والاهتمام بدراسة طفليها.
  • تعاني بهار من العديد من المشاكل المتعلقة بالحياة والعمل والمال ومشاكل أخرى مع ابنتها التي لا تكف عن التطلب ورغبتها أن تكون مثل صديقاتها وابنها دوروك الذي يحتاج إلى الرعاية.
  • في ظل اختفاء صرب عن حياة بهار، تظهر فتاة تدعى سيرين في المسلسل يبدو بأنها تعرف السر وراء اختفاءه، ولكن لم يتم الكشف عنه بعد.
  • ومازالت الأحداث تتوالى والقصة لم تنتهي وصراع بهار بأن تكون أم مثالية في ظل غياب الأب.

معلومات عن مسلسل امرأة

  • يحمل مسلسل امرأة بالنسخة التركية الأصلية اسم Kadin.
  • تم تصنيف مسلسل  Kadin بأنه مسلسل درامي عائلي رومنسي.
  • تم عرض الحلقات الأولى من مسلسل Kadin في الرابع من شهر أكتوبر من عام  2017م.
  • يُعرض مسلسل Kadin على القناة التركية FOX أيام الأحد من كل أسبوع.
  • تلعب الممثلة التركية الشابة Özge Özpirinçci دور بهار بطلة المسلسل.
  • يُجسد الممثل التركي الشاب Caner Cindoruk دور صرب البطل في المسلسل.