مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب يعتبر مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب من المسلسلات الكورية التي لاقت استحساناً وإقبالاً على متابعتها، وخصوصاً من فئة الشباب والمراهقين، فهي تحكي قصص أقرب إلى عالمهم وإلى ما يعيشونه داخل جدران المدرسة الثانوية، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يحكي قصة خيالية بعيدة جداً عن الواقع، فالبطلة تُجسد شخصية ملاك تتحول إلى إنسانة، وهذا ما أعطى المسلسل طابعاً مختلفاً عن غيره من المسلسلات الكورية، ولذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب خلال هذا المقال، إضافة إلى معلومات مهمة عنه وعن أبطاله. قصة مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب تدور القصة حول قصة ملاك تدعى (سولبي) من قدراتها علاج الجروح وكأنها لم تكن، وهي مسؤولة عن حماية شاب يدعى (شين ووهيون). تتحول سولبي من ملاك إلى إنسان عند استخدامها لقدراته من أجل إنقاذ شين ووهيون بعد وقوعه من أعلى المبنى، لتفقد الوعي بعد انتهائها من علاجه، وهكذا أصبحت إنسانة. شين ووهيون شاب جامد خالي من المشاعر ولا يحب أن يظهرها لأحد، كما أنه يعيش مع جدته بعد انفصال والديه، والجدير بالذكر أن شين يعتبر من الطلاب البارزين في الثانوية، وملاحق من فتيات الثانوية لشخصيته الجذابة ووسامته، ولكنه لا يحب التعامل معهن. تبدأ أحداث المسلسل بعد انتقال سولبي إلى ثانوية تشونغوك الثانوية من أجل البقاء قريبة من شين ووهيون الذي عن طريقه ستستطيع العودة إلى صورة الملاك بعد إيجاد الملاك الأكبر. تدور أحداث المسلسل أيضا حول شخصية بارزة أخرى، وهو شاب يدعى (هوانغ سونغ يول) يدرس في نفس الثانوية التي انتقلت إليها سولبي، ولكنه على خلاف دائم مع شين ووهيون، لأن والدة شين هي زوجة أبيه، ويواجه العديد من المشاكل بسببها، كما أنه شاب متفوق في دراسته ومميز عن غيره من طلاب الثانوية. سولبي الملاك تخطف قلب شين ووهيون، ويقع في غرامها، ولكن هوانع سونغ يكتشف أن سولبي ليست كما يظن الجميع ويرغب في الانتقام من شين ووهيون عن طريقها، فتتصاعد الأحداث وتتطور وتصبح أكثر تشويقاً لمتابعي القصة لمعرفة نهاية المسلسل. معلومات عن مسلسل الثانوية بدء الحب يحمل اسم المسلسل في النسخة الأصلية منه (High School – Love On). عدد حلقات المسلسل فقط عشرون حلقة. كان يُعرض على القنوات الكورية أيام الأربعاء. تقوم الممثلة الكورية Kim Sae Ron بدور (لي سولبي). يقوم الممثل الكوري Nam Woo Hyun بدور (شين ووهيون). يقوم الممثل الكوري Lee Sung Yeol بدور (هوانغ سونغ يول).

قصة مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب

قصة مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب

بواسطة: - آخر تحديث: 18 أكتوبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب

يعتبر مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب من المسلسلات الكورية التي لاقت استحساناً وإقبالاً على متابعتها، وخصوصاً من فئة الشباب والمراهقين، فهي تحكي قصص أقرب إلى عالمهم وإلى ما يعيشونه داخل جدران المدرسة الثانوية، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يحكي قصة خيالية بعيدة جداً عن الواقع، فالبطلة تُجسد شخصية ملاك تتحول إلى إنسانة، وهذا ما أعطى المسلسل طابعاً مختلفاً عن غيره من المسلسلات الكورية، ولذلك سنقوم بتقديم قصة مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب خلال هذا المقال، إضافة إلى معلومات مهمة عنه وعن أبطاله.

قصة مسلسل المدرسة الثانوية بدء الحب

  • تدور القصة حول قصة ملاك تدعى (سولبي) من قدراتها علاج الجروح وكأنها لم تكن، وهي مسؤولة عن حماية شاب يدعى (شين ووهيون).
  • تتحول سولبي من ملاك إلى إنسان عند استخدامها لقدراته من أجل إنقاذ شين ووهيون بعد وقوعه من أعلى المبنى، لتفقد الوعي بعد انتهائها من علاجه، وهكذا أصبحت إنسانة.
  • شين ووهيون شاب جامد خالي من المشاعر ولا يحب أن يظهرها لأحد، كما أنه يعيش مع جدته بعد انفصال والديه، والجدير بالذكر أن شين يعتبر من الطلاب البارزين في الثانوية، وملاحق من فتيات الثانوية لشخصيته الجذابة ووسامته، ولكنه لا يحب التعامل معهن.
  • تبدأ أحداث المسلسل بعد انتقال سولبي إلى ثانوية تشونغوك الثانوية من أجل البقاء قريبة من شين ووهيون الذي عن طريقه ستستطيع العودة إلى صورة الملاك بعد إيجاد الملاك الأكبر.
  • تدور أحداث المسلسل أيضا حول شخصية بارزة أخرى، وهو شاب يدعى (هوانغ سونغ يول) يدرس في نفس الثانوية التي انتقلت إليها سولبي، ولكنه على خلاف دائم مع شين ووهيون، لأن والدة شين هي زوجة أبيه، ويواجه العديد من المشاكل بسببها، كما أنه شاب متفوق في دراسته ومميز عن غيره من طلاب الثانوية.
  • سولبي الملاك تخطف قلب شين ووهيون، ويقع في غرامها، ولكن هوانع سونغ يكتشف أن سولبي ليست كما يظن الجميع ويرغب في الانتقام من شين ووهيون عن طريقها، فتتصاعد الأحداث وتتطور وتصبح أكثر تشويقاً لمتابعي القصة لمعرفة نهاية المسلسل.

معلومات عن مسلسل الثانوية بدء الحب

  • يحمل اسم المسلسل في النسخة الأصلية منه (High School – Love On).
  • عدد حلقات المسلسل فقط عشرون حلقة.
  • كان يُعرض على القنوات الكورية أيام الأربعاء.
  • تقوم الممثلة الكورية Kim Sae Ron بدور (لي سولبي).
  • يقوم الممثل الكوري Nam Woo Hyun بدور (شين ووهيون).
  • يقوم الممثل الكوري Lee Sung Yeol بدور (هوانغ سونغ يول).