البحث عن مواضيع

مسلسل اللؤلؤة السوداء إن مسلسل اللؤلؤة السوداء مسلسل درامي تركي جديد، حيث اعتبر من المسلسلات القوية المنافسة لغيرها من المسلسلات، رغم عمره القصير وبعدد حلقاته القليلة، إلا أن بطلة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام هي بطلة هذا المسلسل، وهذا الأمر جعل نسبة كبيرة من المشاهدين يتهافتون لرؤية هذه الممثلة الشابة الفاتنة التي أسرت القلوب في شخصية حياة، لذلك سنقوم بتقديم أهم المعلومات حول مسلسل اللؤلؤة السوداء خلال هذا المقال، إضافة إلى ذكر نبذة صغيرة عن قصة هذا المسلسل. قصة مسلسل اللؤلؤة السوداء تدور قصة المسلسل حول شابان ناجحان واقعان في غرام بعضهما، وهما هزال وكنان. الشخص الوحيد الرافض لقصة الحب بين البطلين، هو والد هازال والذي يدعى (خليل)، فهو لا يرى في كنان سوى أنه شاب غير مسؤول يعشق الصيد وليس لديه أية أهداف، ولا يراه الزوج المناسب لابنته. يتحدى كنان والد هازال، ويصارع من أجل الفوز بالزواج من هزال، وهذا ما يحدث في بداية المسلسل، فالبطلان يتزوجان رغم رفض خليل والد هازال. تتوالى الأحداث ويبدأ كنان رحلة البحث عن اللؤلؤة السوداء التي يعتقد أهل القرية أن هذه اللؤلؤة من المستحيل العثور عليها، فهي من القطع النادرة. يستمر خليل في محاولاته من أجل إفساد العلاقة بين هازال وكنان. أهم المعلومات حول مسلسل اللؤلؤة السوداء يحمل الاسم في نسخة المسلسل الأصلية اسم (Siyah İnci) اللؤلؤة السوداء. تمت ترجمة مسلسل Siyah İnci إلى اللغة العربية، ويمكن متابعة الحلقات مترجمة على قنوات اليوتيوب. قامت قناة STARTV بالعرض الحصري لمسلسل Siyah İnci. الأيام التي تعرض بها حلقات مسلسل Siyah İnci هي أيام الخميس. مدة عرض الحلقة الواحدة من مسلسل Siyah İnci  لا تتجاوز الساعتين. كان العرض الأول لمسلسل Siyah İnci في يوم الثامن والعشرين من شهر سبتمبر من عام 2017م. قام الممثل التركي Tolgahan Sayışman بتجسيد دور البطل (كنان). قامت الممثلة التركية الشابة Hande Erçel بتجسيد دورة البطلة (هازال).

قصة مسلسل اللؤلؤة السوداء

قصة مسلسل اللؤلؤة السوداء
بواسطة: - آخر تحديث: 2 أكتوبر، 2017

مسلسل اللؤلؤة السوداء

إن مسلسل اللؤلؤة السوداء مسلسل درامي تركي جديد، حيث اعتبر من المسلسلات القوية المنافسة لغيرها من المسلسلات، رغم عمره القصير وبعدد حلقاته القليلة، إلا أن بطلة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام هي بطلة هذا المسلسل، وهذا الأمر جعل نسبة كبيرة من المشاهدين يتهافتون لرؤية هذه الممثلة الشابة الفاتنة التي أسرت القلوب في شخصية حياة، لذلك سنقوم بتقديم أهم المعلومات حول مسلسل اللؤلؤة السوداء خلال هذا المقال، إضافة إلى ذكر نبذة صغيرة عن قصة هذا المسلسل.

قصة مسلسل اللؤلؤة السوداء

  • تدور قصة المسلسل حول شابان ناجحان واقعان في غرام بعضهما، وهما هزال وكنان.
  • الشخص الوحيد الرافض لقصة الحب بين البطلين، هو والد هازال والذي يدعى (خليل)، فهو لا يرى في كنان سوى أنه شاب غير مسؤول يعشق الصيد وليس لديه أية أهداف، ولا يراه الزوج المناسب لابنته.
  • يتحدى كنان والد هازال، ويصارع من أجل الفوز بالزواج من هزال، وهذا ما يحدث في بداية المسلسل، فالبطلان يتزوجان رغم رفض خليل والد هازال.
  • تتوالى الأحداث ويبدأ كنان رحلة البحث عن اللؤلؤة السوداء التي يعتقد أهل القرية أن هذه اللؤلؤة من المستحيل العثور عليها، فهي من القطع النادرة.
  • يستمر خليل في محاولاته من أجل إفساد العلاقة بين هازال وكنان.

أهم المعلومات حول مسلسل اللؤلؤة السوداء

  • يحمل الاسم في نسخة المسلسل الأصلية اسم (Siyah İnci) اللؤلؤة السوداء.
  • تمت ترجمة مسلسل Siyah İnci إلى اللغة العربية، ويمكن متابعة الحلقات مترجمة على قنوات اليوتيوب.
  • قامت قناة STARTV بالعرض الحصري لمسلسل Siyah İnci.
  • الأيام التي تعرض بها حلقات مسلسل Siyah İnci هي أيام الخميس.
  • مدة عرض الحلقة الواحدة من مسلسل Siyah İnci  لا تتجاوز الساعتين.
  • كان العرض الأول لمسلسل Siyah İnci في يوم الثامن والعشرين من شهر سبتمبر من عام 2017م.
  • قام الممثل التركي Tolgahan Sayışman بتجسيد دور البطل (كنان).
  • قامت الممثلة التركية الشابة Hande Erçel بتجسيد دورة البطلة (هازال).