البحث عن مواضيع

مسلسل الجسور والجميلة يعتبر مسلسل الجسور والجميلة هو المسلسل الأفضل حتى الآن على مستوى المتابعة في الوسط التركي، ويأتي بعد المسلسل الذي أسر قلوب الملايين من متابعي مسلسل الحب الأعمى، فقد كان مسلسل الجسور والجميلة منافساً قوياً لأكبر الأعمال الدرامية التركية التي كانت تُعرض في الفترة التي عُرض فيها، ويبقى التساؤل ما السبب وراء نجاح المسلسل رغم أن قصة المسلسل ليست فريدة من نوعها، بل كانت أشبه بقصص تقليدية تم عرضها في أفلام ومسلسلات درامية سابقة، لذلك سنقوم بتقديم أهم المعلومات حول قصة مسلسل الجسور والجميلة ومعلومات أخرى خلف كواليس العمل. قصة مسلسل الجسور والجميلة تدور قصة المسلسل حول كيفية تحويل الكراهية والثأر إلى الحب. تبدأ أحداث المسلسل بعودة الشاب الوسيم والذي يلعب دوره الممثل (كيفانش تاتليتوغ) والذي يحمل اسم (جسور). يتميز هذا الشاب بأنه رجل خلوق وحسن في التعامل مع أهالي القرية، كما أن وسامته تلعب دوراً كبيراُ في المسلسل، فهو محط أنظار فتيات القرية. يقع جسور في حب إحدى فتيات القرية والتي تدعى (سوهان) وتلعب دورها الممثلة توبا بويوكستون. تتوالى الأحداث لتكشف خلال المسلسل أنه هناك أحقاد وخلافات وثأر بين العائلتين. تستمر أحداث المسلسل والصراعات الموجود بداخله إلى نهاية مفاجأة في الحلقة الأخيرة. أهم المعلومات عن مسلسل الجسور والجميلة يحمل المسلسل التركي اسم (Cesur ve Güzel) بنسخته الأصلية التركية. تم عرض المسلسل لأول مرة في اليوم العاشر من شهر نوفمبر من عام 2016، وعرضت الحلقة الأخيرة في يوم الثاني والعشرون من شهر يونيو من عام 2017. تم عرض مسلسل Cesur ve Güzel على القناة التركية StarTV. المسلسل تنتهي قصته في موسم واحد، وبهذا لن يكون له جزء آخر كغيره من الأعمال التركية الأخرى. إن عدد حلقات مسلسل Cesur ve Güzel لم يتجاوز الاثنان والثلاثون حلقة. كانت القناة التركية تحرص على عرض حلقة واحدة في الأسبوع، ومدة عرض الحلقة تتراوح ما بين الساعتين والساعتين والربع. مسلسل Cesur ve Güzel من إخراج المخرج علي بيلجين، ومدير الإنتاج كريم شاتاي. يتميز مسلسل Cesur ve Güzel بكمية كبيرة من الأغاني التي رافقت أحداث العمل، والجدير بالذكر أنها كانت تلاقي إقبالاً على محرك البحث، وكان تويجار اشيكلي هو الموسيقي الذي عمل على إنجاح هذه الأعمال الموسيقية الخاصة بالمسلسل. إن السبب الذي ساعد على إنجاح العمل يعود لعودة الممثل التركي الشاب كيفانش تاتليتوغ إلى التمثيل بعد انقطاعه أو شبه اعتزاله التمثيل لمدة ثلاثة سنوات، وكان مشاركة الممثلة التركية الجميلة توبا بويوكستون في هذا العمل، أمراً جعل الجميع يُقبل على مشاهدة هذان النجمان معاً وماهية العمل الذي سيقدمانه.

قصة مسلسل الجسور والجميلة

قصة مسلسل الجسور والجميلة
بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

مسلسل الجسور والجميلة

يعتبر مسلسل الجسور والجميلة هو المسلسل الأفضل حتى الآن على مستوى المتابعة في الوسط التركي، ويأتي بعد المسلسل الذي أسر قلوب الملايين من متابعي مسلسل الحب الأعمى، فقد كان مسلسل الجسور والجميلة منافساً قوياً لأكبر الأعمال الدرامية التركية التي كانت تُعرض في الفترة التي عُرض فيها، ويبقى التساؤل ما السبب وراء نجاح المسلسل رغم أن قصة المسلسل ليست فريدة من نوعها، بل كانت أشبه بقصص تقليدية تم عرضها في أفلام ومسلسلات درامية سابقة، لذلك سنقوم بتقديم أهم المعلومات حول قصة مسلسل الجسور والجميلة ومعلومات أخرى خلف كواليس العمل.

قصة مسلسل الجسور والجميلة

  • تدور قصة المسلسل حول كيفية تحويل الكراهية والثأر إلى الحب.
  • تبدأ أحداث المسلسل بعودة الشاب الوسيم والذي يلعب دوره الممثل (كيفانش تاتليتوغ) والذي يحمل اسم (جسور).
  • يتميز هذا الشاب بأنه رجل خلوق وحسن في التعامل مع أهالي القرية، كما أن وسامته تلعب دوراً كبيراُ في المسلسل، فهو محط أنظار فتيات القرية.
  • يقع جسور في حب إحدى فتيات القرية والتي تدعى (سوهان) وتلعب دورها الممثلة توبا بويوكستون.
  • تتوالى الأحداث لتكشف خلال المسلسل أنه هناك أحقاد وخلافات وثأر بين العائلتين.
  • تستمر أحداث المسلسل والصراعات الموجود بداخله إلى نهاية مفاجأة في الحلقة الأخيرة.

أهم المعلومات عن مسلسل الجسور والجميلة

  • يحمل المسلسل التركي اسم (Cesur ve Güzel) بنسخته الأصلية التركية.
  • تم عرض المسلسل لأول مرة في اليوم العاشر من شهر نوفمبر من عام 2016، وعرضت الحلقة الأخيرة في يوم الثاني والعشرون من شهر يونيو من عام 2017.
  • تم عرض مسلسل Cesur ve Güzel على القناة التركية StarTV.
  • المسلسل تنتهي قصته في موسم واحد، وبهذا لن يكون له جزء آخر كغيره من الأعمال التركية الأخرى.
  • إن عدد حلقات مسلسل Cesur ve Güzel لم يتجاوز الاثنان والثلاثون حلقة.
  • كانت القناة التركية تحرص على عرض حلقة واحدة في الأسبوع، ومدة عرض الحلقة تتراوح ما بين الساعتين والساعتين والربع.
  • مسلسل Cesur ve Güzel من إخراج المخرج علي بيلجين، ومدير الإنتاج كريم شاتاي.
  • يتميز مسلسل Cesur ve Güzel بكمية كبيرة من الأغاني التي رافقت أحداث العمل، والجدير بالذكر أنها كانت تلاقي إقبالاً على محرك البحث، وكان تويجار اشيكلي هو الموسيقي الذي عمل على إنجاح هذه الأعمال الموسيقية الخاصة بالمسلسل.
  • إن السبب الذي ساعد على إنجاح العمل يعود لعودة الممثل التركي الشاب كيفانش تاتليتوغ إلى التمثيل بعد انقطاعه أو شبه اعتزاله التمثيل لمدة ثلاثة سنوات، وكان مشاركة الممثلة التركية الجميلة توبا بويوكستون في هذا العمل، أمراً جعل الجميع يُقبل على مشاهدة هذان النجمان معاً وماهية العمل الذي سيقدمانه.