مسلسل البدر إن المسلسلات التركية من أكثر المسلسلات الدرامية التي تقدم الدراما بطابع رومانسي، وهذا ما يجعلها مميزة في تقديم الأعمال حتى وإن كانت حلقات المسلسل لا تتجاوز العشر حلقات، فقد أصبح المشاهد يسعى للبحث على ما تقدمه من جديد أول بأول، ومن بين الأعمال الدرامية التركية الجديدة التي ينصح بمشاهدتها هو مسلسل البدر الذي لم يتوفر بعد بالنسخة المدبلجة، ومازال يُعرض مترجماً على قنوات اليوتيوب الخاصة بتقديم المسلسلات التركية، لذلك سنستعرض خلال هذا المقال أهم المعلومات المتعلقة بالعمل التركي مسلسل البدر ومعلومات عن الممثلين الذين عملوا في تجسيد شخصيات المسلسل. قصة مسلسل البدر تدور القصة حول شخصية البطل الذي يطلق عليه (فريد أصلان) ويجسد شخصيته الممثل التركي الشاب (جان يامان)، وتتميز شخصيته بأنه رجل أعمال شاب يحب الدقة في كل شيء، ويبحث عن الكمال في كل شيء يخصه. يبحث فريد عن طاهي خاص له في المنزل، بعد أن قام بالتشاجر مع طاهيه الخاص لآنه لم يلتزم بالمعايير الخاصة التي طلبت منه في الطهي. تظهر في المسلسل شخصية (نازلي) والتي تجسد دورها الممثلة التركية الشابة (أوزجي جوريل) وهي طالبة جامعية تبحث عن عمل ليساعدها في الحصول على الأقساط الجامعية ولتسديد أجار المسكن الذي تعيش فيه مع صديقتها وأختها. تُقدم نازلي على وظيفة الطاهي في منزل فريد، لتتفاجأ بأنه شخصية صعب التعامل معها، فهو يضع الكثير من الشروط والأمور التي لم تستطع تحملها نازلي في البداية، ولأنها تحتاج إلى الوظيفة بشدة، بدأت تعمل بجهد على أن تحصل على الوظيفة وتتشبث بها. إن إصرار نازلي على حصولها على وظيفة مدبرة المنزل والطاهية في منزل فريد، كان سبباً يدفعه للإعجاب بها. ومع توالي الأحداث والمواقف التي تجمع بينهما، تبدأ بينهما قصة التعارف والحب، رغم أنهما شخصيتان متضادتان في كل شيء. معلومات عن مسلسل البدر يحمل المسلسل اسم Dolunay أو البدر المكتمل. تم ترجمة مسلسل البدر المكتمل إلى اللغة العربية ويعرض على قنوات اليوتيوب. صُنف المسلسل على أنه مسلسل درامي رومانسي. قامت قناة التركية StarTV على عرض المسلسل، وقد حددت أيام الثلاثاء لعرض حلقة واحدة منه خلال الأسبوع. تم عرض مسلسل البدر المكتمل في يوم الرابع من شهر تموز لعام 2017. العمل من إنتاج تركي. المدة الزمنية المحددة للحلقة الواحدة هو ساعتين وعشرون دقيقة، ولكن أغلب الحلقات لا تتجاوز الساعتين. تم حتى هذا الأسبوع عرض اثنتي عشرة حلقة، ومازال العرض مستمر وعدد الحلقات غير محدود.

قصة مسلسل البدر

قصة مسلسل البدر

بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل البدر

إن المسلسلات التركية من أكثر المسلسلات الدرامية التي تقدم الدراما بطابع رومانسي، وهذا ما يجعلها مميزة في تقديم الأعمال حتى وإن كانت حلقات المسلسل لا تتجاوز العشر حلقات، فقد أصبح المشاهد يسعى للبحث على ما تقدمه من جديد أول بأول، ومن بين الأعمال الدرامية التركية الجديدة التي ينصح بمشاهدتها هو مسلسل البدر الذي لم يتوفر بعد بالنسخة المدبلجة، ومازال يُعرض مترجماً على قنوات اليوتيوب الخاصة بتقديم المسلسلات التركية، لذلك سنستعرض خلال هذا المقال أهم المعلومات المتعلقة بالعمل التركي مسلسل البدر ومعلومات عن الممثلين الذين عملوا في تجسيد شخصيات المسلسل.

قصة مسلسل البدر

  • تدور القصة حول شخصية البطل الذي يطلق عليه (فريد أصلان) ويجسد شخصيته الممثل التركي الشاب (جان يامان)، وتتميز شخصيته بأنه رجل أعمال شاب يحب الدقة في كل شيء، ويبحث عن الكمال في كل شيء يخصه.
  • يبحث فريد عن طاهي خاص له في المنزل، بعد أن قام بالتشاجر مع طاهيه الخاص لآنه لم يلتزم بالمعايير الخاصة التي طلبت منه في الطهي.
  • تظهر في المسلسل شخصية (نازلي) والتي تجسد دورها الممثلة التركية الشابة (أوزجي جوريل) وهي طالبة جامعية تبحث عن عمل ليساعدها في الحصول على الأقساط الجامعية ولتسديد أجار المسكن الذي تعيش فيه مع صديقتها وأختها.
  • تُقدم نازلي على وظيفة الطاهي في منزل فريد، لتتفاجأ بأنه شخصية صعب التعامل معها، فهو يضع الكثير من الشروط والأمور التي لم تستطع تحملها نازلي في البداية، ولأنها تحتاج إلى الوظيفة بشدة، بدأت تعمل بجهد على أن تحصل على الوظيفة وتتشبث بها.
  • إن إصرار نازلي على حصولها على وظيفة مدبرة المنزل والطاهية في منزل فريد، كان سبباً يدفعه للإعجاب بها.
  • ومع توالي الأحداث والمواقف التي تجمع بينهما، تبدأ بينهما قصة التعارف والحب، رغم أنهما شخصيتان متضادتان في كل شيء.

معلومات عن مسلسل البدر

  • يحمل المسلسل اسم Dolunay أو البدر المكتمل.
  • تم ترجمة مسلسل البدر المكتمل إلى اللغة العربية ويعرض على قنوات اليوتيوب.
  • صُنف المسلسل على أنه مسلسل درامي رومانسي.
  • قامت قناة التركية StarTV على عرض المسلسل، وقد حددت أيام الثلاثاء لعرض حلقة واحدة منه خلال الأسبوع.
  • تم عرض مسلسل البدر المكتمل في يوم الرابع من شهر تموز لعام 2017.
  • العمل من إنتاج تركي.
  • المدة الزمنية المحددة للحلقة الواحدة هو ساعتين وعشرون دقيقة، ولكن أغلب الحلقات لا تتجاوز الساعتين.
  • تم حتى هذا الأسبوع عرض اثنتي عشرة حلقة، ومازال العرض مستمر وعدد الحلقات غير محدود.