البحث عن مواضيع

الإعصار الذي بداخلي مسلسل الإعصار الذي بداخلي هو مسلسل تركي تم عرضه منذ فترة قريبة على الشاشات التركية المتخصصة بالدراما، بحيث يعرض هذا المسلسل قصة مليئة بالمفاجأت والأحداث غير المتوقعة، فهذا المسلسل يطرح صراع بين شقيقتين تمثل إحداهما الخير والأخرى الشر، والجدير بالذكر أن الأتراك رغم كل شيء ومجاراتهم للحياة الغربية، إلا أنهم يحرصون على تقديم الحياة الأسرية في مسلسلاتهم على أنها تلك العلاقة الأبدية التي مهما كانت الظروف، سيتحد أفرادها من أجل النهوض سوياً وعبورها نحو بر النجاة، ولكن هذا المسلسل عرض قصة مخالفة تماماً لما سبق، فكيف ستكون أحداثه هذا ما سنعرفه خلال هذا المقال. قصة مسلسل الإعصار الذي بداخلي تدور أحداث المسلسل حول قصة شقيقتين بالتبني (دينيز وإزغي). دينيز هي الأخت المتبناة التي تمثل الخير، وقد تم تبنيها بعد أن قام والدها بالتبني بقتل والدها الحقيقي، والجدير بالذكر أن دينيز لا تعرف بهذه التفاصيل في الحلقات الأولى من المسلسل، ولكن يتم الكشف عن هذه الأحداث فقط للمشاهد. إزغي هي الابنة الكبرى لعائلتها التي تمثل الشر، فهي فتاة مدللة جداً من قبل والدتها التي تكن مشاعر الكره ل (دينيز) لأنها ليست ابنتها. القصة تتمحور حول قصة حب الشقيقتين لنفس الشاب الذي يدعى (امري) وهو ابن عائلة غنية، ووالدته تدير أعمال العائلة في غياب الأب، حيث أن هذه الأخيرة تتصف بأنها امرأة متسلطة وقاسية جداً. يعرض المسلسل بعض الأحداث التي تدور حول قصة حب دينيز وامري، وكيف يتحديان كل العوائق التي تحاول أن تفرق بينهما، فعائلة امري ترفض دينيز لأنها فقيرة، أما عائلة دينيز، والدها موافق أما الأم ترفض لأنها على معرفة بحقيقة مشاعر إزغي تجاه امري. تتوالى أحداث المسلسل التي يتخللها مشاهد كثيرة تظهر فيها الأخت إزغي وهي تكن مشاعر الكره والغيرة لشقيقتها دينيز. إن نقطة التحول في المسلسل تتمثل في مشهد قتل إزغي لأختها دينيز ورميها في البحر والتخلص من جثتها. يطرأ على المسلسل العديد من النقلات النوعية في الأحداث غير المفسرة في الحلقات الأولى، كزواج إزغي من امري، وكيف يتم إنقاذ دينيز من الموت وعودتها من جديد إلى أحداث المسلسل. أهم المعلومات حول مسلسل الإعصار الذي بداخلي يحمل المسلسل اسم İçimdeki Fırtına في نسخته الأصلية التركية. تم ترجمة مسلسل İçimdeki Fırtına إلى اللغة العربية ويمكن متابعتها على قنوات اليوتيوب. تم تصنيف مسلسل İçimdeki Fırtına بأنه مسلسل رومنسي درامي. عرض المسلسل في فبراير من عام 2017م على قناة StarTV خلال أيام السبت. تم إيقاف مسلسل İçimdeki Fırtına لأسباب تم الإفصاح عن بعضها مثل أن المسلسل لم يجذب عدد كاف من المتابعين، وأخرى تقول بأن قصة المسلسل جريئة بعض الشيء. قام الممثل Yusuf Çim  بأداء دور امري. قامت الممثلة   Gizem Karaca  بأداء دور دينيز. قامت الممثلة Merve Boluğur  بأداء دور إزغي.

قصة مسلسل الإعصار الذي بداخلي

قصة مسلسل الإعصار الذي بداخلي
بواسطة: - آخر تحديث: 15 أكتوبر، 2017

الإعصار الذي بداخلي

مسلسل الإعصار الذي بداخلي هو مسلسل تركي تم عرضه منذ فترة قريبة على الشاشات التركية المتخصصة بالدراما، بحيث يعرض هذا المسلسل قصة مليئة بالمفاجأت والأحداث غير المتوقعة، فهذا المسلسل يطرح صراع بين شقيقتين تمثل إحداهما الخير والأخرى الشر، والجدير بالذكر أن الأتراك رغم كل شيء ومجاراتهم للحياة الغربية، إلا أنهم يحرصون على تقديم الحياة الأسرية في مسلسلاتهم على أنها تلك العلاقة الأبدية التي مهما كانت الظروف، سيتحد أفرادها من أجل النهوض سوياً وعبورها نحو بر النجاة، ولكن هذا المسلسل عرض قصة مخالفة تماماً لما سبق، فكيف ستكون أحداثه هذا ما سنعرفه خلال هذا المقال.

قصة مسلسل الإعصار الذي بداخلي

  • تدور أحداث المسلسل حول قصة شقيقتين بالتبني (دينيز وإزغي).
  • دينيز هي الأخت المتبناة التي تمثل الخير، وقد تم تبنيها بعد
    أن قام والدها بالتبني بقتل والدها الحقيقي، والجدير بالذكر أن دينيز لا تعرف بهذه التفاصيل في الحلقات الأولى من المسلسل، ولكن يتم الكشف عن هذه الأحداث فقط للمشاهد.
  • إزغي هي الابنة الكبرى لعائلتها التي تمثل الشر، فهي فتاة مدللة جداً من قبل والدتها التي تكن مشاعر الكره ل (دينيز) لأنها ليست ابنتها.
  • القصة تتمحور حول قصة حب الشقيقتين لنفس الشاب الذي يدعى (امري) وهو ابن عائلة غنية، ووالدته تدير أعمال العائلة في غياب الأب، حيث أن هذه الأخيرة تتصف بأنها امرأة متسلطة وقاسية جداً.
  • يعرض المسلسل بعض الأحداث التي تدور حول قصة حب دينيز وامري، وكيف يتحديان كل العوائق التي تحاول أن تفرق بينهما، فعائلة امري ترفض دينيز لأنها فقيرة، أما عائلة دينيز، والدها موافق أما الأم ترفض لأنها على معرفة بحقيقة مشاعر إزغي تجاه امري.
  • تتوالى أحداث المسلسل التي يتخللها مشاهد كثيرة تظهر فيها الأخت إزغي وهي تكن مشاعر الكره والغيرة لشقيقتها دينيز.
  • إن نقطة التحول في المسلسل تتمثل في مشهد قتل إزغي لأختها دينيز ورميها في البحر والتخلص من جثتها.
  • يطرأ على المسلسل العديد من النقلات النوعية في الأحداث غير المفسرة في الحلقات الأولى، كزواج إزغي من امري، وكيف يتم إنقاذ دينيز من الموت وعودتها من جديد إلى أحداث المسلسل.

أهم المعلومات حول مسلسل الإعصار الذي بداخلي

  • يحمل المسلسل اسم İçimdeki Fırtına في نسخته الأصلية التركية.
  • تم ترجمة مسلسل İçimdeki Fırtına إلى اللغة العربية ويمكن متابعتها على قنوات اليوتيوب.
  • تم تصنيف مسلسل İçimdeki Fırtına بأنه مسلسل رومنسي درامي.
  • عرض المسلسل في فبراير من عام 2017م على قناة StarTV خلال أيام السبت.
  • تم إيقاف مسلسل İçimdeki Fırtına لأسباب تم الإفصاح عن بعضها مثل أن المسلسل لم يجذب عدد كاف من المتابعين، وأخرى تقول بأن قصة المسلسل جريئة بعض الشيء.
  • قام الممثل Yusuf Çim  بأداء دور امري.
  • قامت الممثلة   Gizem Karaca  بأداء دور دينيز.
  • قامت الممثلة Merve Boluğur  بأداء دور إزغي.