الإخوة مسلسل عربي تم عرضه في 19 إبريل 2014 على الفضائيات العربية، وهو عبارة عن  دراما إجتماعية مؤلفة من 116 حلقة، شارك فيه أبرز الممثلين من سوريا ولبنان ومصر والجزائر والمغرب الذين يتمتعون بحضور لافت و قوي على الشاشات العربية. قصة مسلسل الإخوة يروى مسلسل الإخوة قصة شخص يدعى فريد نوح الذي يقوم على تبني خمسة أبناء نظرا لعدم قدرته على الإنجاب. يلعب الفنان تيم حسن دور نور وهو أكبر الأخوة في العائلة وأول من كفله فريد من إحدى دور الأيتام وهو الأقرب إلى والده. يتمتع الأخ الأكبر نور بحضور قوي وشخصية جذابة، فهو  ملتزم بكلمته، جذاب وسهل التعامل، ولديه موهبة وكاريزما القيادة، ويتمتع بإحساس عال بالمسؤولية تجاه أخوته  وتجاه كافة الأعمال والأملاك التي يديرها. يلعب الفنان السوري باسل خياط دور أمير وهو أحد الأخوة الذي تبناهم فريد نوح، ويتمتع بشخصية أنانية محبة للمال والسلطة. أما الأخ الثالث فهو الممثل قيس الشيخ والذي يلعب دور فادي، وهو ذو شخصية حساسة رومانسية يغرم بجنون بالفتاة التي تقع في غرام أخاه الأكبر نور لاحقا والتي تدعى ماريا. يلعب الفنان المصري أحمد فهمي دور الأخ الرابع المتبني، وكذلك يلعب الفنان السوري محمود نصر دور مجد وهو الأخ الصغير. تظهر في الحلقة الأولى من المسلسل أخت متبناه للأخوة الخمس وتدعى ميرا لتشاركهم في كل ما تركه لهم فريد نوح بعد وفاته، والتي تلعب دورها الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، من هنا يبدأ الصراع من أجل حرمانها من الورث لكون فريد نوح غير قادر على الانجاب. تأتي الأخت لتعيش وسط أخوتها في بيت فريد نوح، وتحدث الكثير من المشاكل بينها وبين الأخوة الخمس، وخاصة الأخ أمير الذي يحاول جاهدا التخلص منها كي لا تذهب كافة ممتلكات فريد نوح لها. يتزوج الأخ الأكبر نور من الفنانة نادين الراسي والتي تلعب دور ماريا، إلا أنه بعد الزواج يقع في عشق الفنانة أمل بشوشة والتي تلعب دور ميرا، وتحدث الكثير من المشاكل والتي تنتهي بطلاق نور وماريا بعد فقدانها للجنين. ينتهي المسلسل بالكثير من الأحداث التي أحزنت الجمهور  بموت ماريا في حفل زفاف أختها بعد صراعها مع المرض، بالإضافة إلى اكتشاف الأخ الأكبر نور لخطة أخيه أمير في النصب على أخوته وسرقة كافة الأموال منهم، فيتم القبض عليه قبل أن يهرب من البلاد. الأبطال المشاركين في مسلسل الأخوة تيم حسن : بدور نور. باسل خياط : بدور أمير. قيس الشيخ نجيب : بدور فادي. أحمد فهمي : بدور هاني. أمل بوشوشة : بدور ميرا. نادين الراسي : بدور ماريا. كارمن لبس بدور فاتن. رانيا يوسف : سارة. ويشار إلى أن العمل من تأليف: محمد أبو اللبن، لواء يا زجي، إخراج سيف الدين سبيعي، وسيف شيخ نجيب. اقرأ أيضا: قصة مسلسل قيامة أرطغرل قصة مسلسل بنات الشمس قصة مسلسل الحب الأعمى

قصة مسلسل الإخوة

قصة مسلسل الإخوة

بواسطة: - آخر تحديث: 30 مايو، 2017

تصفح أيضاً

الإخوة مسلسل عربي تم عرضه في 19 إبريل 2014 على الفضائيات العربية، وهو عبارة عن  دراما إجتماعية مؤلفة من 116 حلقة، شارك فيه أبرز الممثلين من سوريا ولبنان ومصر والجزائر والمغرب الذين يتمتعون بحضور لافت و قوي على الشاشات العربية.

قصة مسلسل الإخوة

  • يروى مسلسل الإخوة قصة شخص يدعى فريد نوح الذي يقوم على تبني خمسة أبناء نظرا لعدم قدرته على الإنجاب.
  • يلعب الفنان تيم حسن دور نور وهو أكبر الأخوة في العائلة وأول من كفله فريد من إحدى دور الأيتام وهو الأقرب إلى والده.
  • يتمتع الأخ الأكبر نور بحضور قوي وشخصية جذابة، فهو  ملتزم بكلمته، جذاب وسهل التعامل، ولديه موهبة وكاريزما القيادة، ويتمتع بإحساس عال بالمسؤولية تجاه أخوته  وتجاه كافة الأعمال والأملاك التي يديرها.
  • يلعب الفنان السوري باسل خياط دور أمير وهو أحد الأخوة الذي تبناهم فريد نوح، ويتمتع بشخصية أنانية محبة للمال والسلطة.
  • أما الأخ الثالث فهو الممثل قيس الشيخ والذي يلعب دور فادي، وهو ذو شخصية حساسة رومانسية يغرم بجنون بالفتاة التي تقع في غرام أخاه الأكبر نور لاحقا والتي تدعى ماريا.
  • يلعب الفنان المصري أحمد فهمي دور الأخ الرابع المتبني، وكذلك يلعب الفنان السوري محمود نصر دور مجد وهو الأخ الصغير.
  • تظهر في الحلقة الأولى من المسلسل أخت متبناه للأخوة الخمس وتدعى ميرا لتشاركهم في كل ما تركه لهم فريد نوح بعد وفاته، والتي تلعب دورها الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة،
  • من هنا يبدأ الصراع من أجل حرمانها من الورث لكون فريد نوح غير قادر على الانجاب.
  • تأتي الأخت لتعيش وسط أخوتها في بيت فريد نوح، وتحدث الكثير من المشاكل بينها وبين الأخوة الخمس، وخاصة الأخ أمير الذي يحاول جاهدا التخلص منها كي لا تذهب كافة ممتلكات فريد نوح لها.
  • يتزوج الأخ الأكبر نور من الفنانة نادين الراسي والتي تلعب دور ماريا، إلا أنه بعد الزواج يقع في عشق الفنانة أمل بشوشة والتي تلعب دور ميرا، وتحدث الكثير من المشاكل والتي تنتهي بطلاق نور وماريا بعد فقدانها للجنين.
  • ينتهي المسلسل بالكثير من الأحداث التي أحزنت الجمهور  بموت ماريا في حفل زفاف أختها بعد صراعها مع المرض، بالإضافة إلى اكتشاف الأخ الأكبر نور لخطة أخيه أمير في النصب على أخوته وسرقة كافة الأموال منهم، فيتم القبض عليه قبل أن يهرب من البلاد.

الأبطال المشاركين في مسلسل الأخوة

  • تيم حسن : بدور نور.
  • باسل خياط : بدور أمير.
  • قيس الشيخ نجيب : بدور فادي.
  • أحمد فهمي : بدور هاني.
  • أمل بوشوشة : بدور ميرا.
  • نادين الراسي : بدور ماريا.
  • كارمن لبس بدور فاتن.
  • رانيا يوسف : سارة.

ويشار إلى أن العمل من تأليف: محمد أبو اللبن، لواء يا زجي، إخراج سيف الدين سبيعي، وسيف شيخ نجيب.

اقرأ أيضا:
قصة مسلسل قيامة أرطغرل
قصة مسلسل بنات الشمس
قصة مسلسل الحب الأعمى