مسلسل أنت وطني مسلسل أنت وطني هو أحد الأعمال الدراما التركية الناجحة التي لاقت متابعة واسعة من الجمهور التركي والعربي، وما يؤكد هذا الأمر صدور الجزء الثاني من المسلسل في عام 2017م، فهو واحد من أهم المسلسلات التي قدمها الممثل التركي الكبير خالد أزغتش، الذي أشتهر بدور السلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان، وما زاد من شهرة مسلسل أنت وطني هو إن بطلة المسلسل هي الممثلة التركية بيرغوزار كوريل زوجة أزغتش التي شاركته بطولة مسلسل ويبقى الحب، وسنقدم أبرز أحداث قصة مسلسل أنت وطني خلال هذا المقال. قصة المسلسل التركي أنت وطني تدور مجمل أحداث المسلسل حول حياة القائد العسكري (جودت) وزوجته (عزيزة) وما يعانيان منه خلال حرب البلقان 1912_1913م. يركز المسلسل على القيم الوطنية وما يجب أن يقدمه المواطن التركي لوطنه أثناء الحرب وما بعد الحرب. جودت هو قائد عسكري يعمل في الجيش التركي ويتميز عن غيره ممن يعملون في الجيش التركي بأنه رجل لا يقبل أن يخون وطنه مهما كان الثمن. يحارب جودت كل من يراه يسعى لخيانة تركيا أثناء حرب البلقان التي دارت بين اليونان وتركيا. يواجه جودت العديد من العقبات ومحاولات الاغتيال من أجل التخلص منه، فكانت الصدمة التي واجهت جودت عندما حاول (توفيق) من كان يظن بأنه أقرب أصدقائه بالتخلص منه وإطلاق الرصاص عليه. توفيق هو صديق جودت ولكنه في حقيقة الأمر يغار من جودت ومن النجاح الذي يحققه في الجيش ويكن مشاعر لا يجوز أن يكنها الصديق لزوجة صديقه (عزيزة) بعد أن يتم إطلاق النار على جودت من قبل توفيق، يتم أسره ونقله إلى أحد السجون اليونانية. يبدأ جودت حرب الانتقام وتقديم التضحيات من أجل تركيا، فيُوهم الجيش اليوناني بأنه سيخون الجيش التركي ويعمل لديهم، ولكنه في الحقيقة سيقوم بنقل المعلومات للجيش التركي والتجسس على اليونانيين. يعد قرار جودت في العمل لدى الجيش اليوناني للتجسس عليه وإيصال المعلومات للجيش التركي هو عمل سري ولا يستطيع أن يخبر أحد بصحة الأمر حتى إلى أقرب الأشخاص لديه وأولهم زوجته. تتوالى الأحداث والصراعات حول كيف سيحارب كل الضغوطات التي يتعرض لها تبعاً لقراره هذا وكيف سيقوى على مواجهة نظرة الكره من زوجته وعائلته. أهم المعلومات عن مسلسل أنت وطني يطلق على المسلسل في نسخته الأصلية اسم Vatanım Sensin. تم تصنيف مسلسل Vatanım Sensin على انه مسلسل درامي حربي رومانسي. يعرض مسلسل Vatanım Sensin أيام الخميس على شبكة العرض #KanalD. تم ترجمة حلقات المسلسل إلى اللغة العربية ويمكن متابعتها على قناة اليوتيوب. يقوم الممثل التركي Halit Ergenç بتجسيد دور جودت بطل المسلسل. تقوم الممثلة التركية Bergüzar Korel بأداء دور عزيزة زودة جودت. يقوم الممثل التركي Onur Saylak بأداء دور توفيق صديق جودت الخائن.

قصة مسلسل أنت وطني

قصة مسلسل أنت وطني

بواسطة: - آخر تحديث: 20 ديسمبر، 2017

تصفح أيضاً

مسلسل أنت وطني

مسلسل أنت وطني هو أحد الأعمال الدراما التركية الناجحة التي لاقت متابعة واسعة من الجمهور التركي والعربي، وما يؤكد هذا الأمر صدور الجزء الثاني من المسلسل في عام 2017م، فهو واحد من أهم المسلسلات التي قدمها الممثل التركي الكبير خالد أزغتش، الذي أشتهر بدور السلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان، وما زاد من شهرة مسلسل أنت وطني هو إن بطلة المسلسل هي الممثلة التركية بيرغوزار كوريل زوجة أزغتش التي شاركته بطولة مسلسل ويبقى الحب، وسنقدم أبرز أحداث قصة مسلسل أنت وطني خلال هذا المقال.

قصة المسلسل التركي أنت وطني

  • تدور مجمل أحداث المسلسل حول حياة القائد العسكري (جودت) وزوجته (عزيزة) وما يعانيان منه خلال حرب البلقان 1912_1913م.
  • يركز المسلسل على القيم الوطنية وما يجب أن يقدمه المواطن التركي لوطنه أثناء الحرب وما بعد الحرب.
  • جودت هو قائد عسكري يعمل في الجيش التركي ويتميز عن غيره ممن يعملون في الجيش التركي بأنه رجل لا يقبل أن يخون وطنه مهما كان الثمن.
  • يحارب جودت كل من يراه يسعى لخيانة تركيا أثناء حرب البلقان التي دارت بين اليونان وتركيا.
  • يواجه جودت العديد من العقبات ومحاولات الاغتيال من أجل التخلص منه، فكانت الصدمة التي واجهت جودت عندما حاول (توفيق) من كان يظن بأنه أقرب أصدقائه بالتخلص منه وإطلاق الرصاص عليه.
  • توفيق هو صديق جودت ولكنه في حقيقة الأمر يغار من جودت ومن النجاح الذي يحققه في الجيش ويكن مشاعر لا يجوز أن يكنها الصديق لزوجة صديقه (عزيزة)
  • بعد أن يتم إطلاق النار على جودت من قبل توفيق، يتم أسره ونقله إلى أحد السجون اليونانية.
  • يبدأ جودت حرب الانتقام وتقديم التضحيات من أجل تركيا، فيُوهم الجيش اليوناني بأنه سيخون الجيش التركي ويعمل لديهم، ولكنه في الحقيقة سيقوم بنقل المعلومات للجيش التركي والتجسس على اليونانيين.
  • يعد قرار جودت في العمل لدى الجيش اليوناني للتجسس عليه وإيصال المعلومات للجيش التركي هو عمل سري ولا يستطيع أن يخبر أحد بصحة الأمر حتى إلى أقرب الأشخاص لديه وأولهم زوجته.
  • تتوالى الأحداث والصراعات حول كيف سيحارب كل الضغوطات التي يتعرض لها تبعاً لقراره هذا وكيف سيقوى على مواجهة نظرة الكره من زوجته وعائلته.

أهم المعلومات عن مسلسل أنت وطني

  • يطلق على المسلسل في نسخته الأصلية اسم Vatanım Sensin.
  • تم تصنيف مسلسل Vatanım Sensin على انه مسلسل درامي حربي رومانسي.
  • يعرض مسلسل Vatanım Sensin أيام الخميس على شبكة العرض #KanalD.
  • تم ترجمة حلقات المسلسل إلى اللغة العربية ويمكن متابعتها على قناة اليوتيوب.
  • يقوم الممثل التركي Halit Ergenç بتجسيد دور جودت بطل المسلسل.
  • تقوم الممثلة التركية Bergüzar Korel بأداء دور عزيزة زودة جودت.
  • يقوم الممثل التركي Onur Saylak بأداء دور توفيق صديق جودت الخائن.