البحث عن مواضيع

أعطي يدك للحب يعتبر مسلسل أعطي يدك للحب من المسلسلات التركية حديثة العرض والتي مازالت تتنافس مع غيرها من الأعمال الدرامية التركية المعروضة حالياً على الساحة الفنية الدرامية، حيث يحتوي على العديد من المشاهد الكوميدية غير المبتذلة وهذا الأمر ساعد العاملين على إنتاج هذا المسلسل على الاستمرار في عرض الحلقات التالية منه على القنوات التركية، ونظراً لأنه من المسلسلات الجديدة، سنخصص هذا المقال حول قصة مسلسل أعطي يدك للحب وما هي أهم المعلومات المتعلقة بهذا المسلسل والممثلين الذين قاموا بأداء الأدوار. أحداث مسلسل أعطي يدك للحب تدور أحداث المسلسل حول شخصية البطل والتي تحمل اسم (كان أوغلو)، وشخصية البطل عبارة عن أب أعزب لطفلة رُزق بها أثناء سفره إلى أمريكا، وكانت الطفلة نتيجة علاقة غير شرعية. يعود كان إلى إسطنبول ويحمل معه طفلته الرضيعة، ونظراً لكونه لا يستطيع رعاية ابنته، يقوم بالاستعانة بمربية قروية. (أيبيري) بطلة المسلسل وهي المربية القروية التي سيكون دورها هو رعاية الطفلة. تتصف شخصية (كان توغلو) بأنها غير مبالية وعديمة المسؤولية ويشتهر في وسطه بكثرة علاقاته النسائية. تنشأ بين (كان توغلو) و (أيبيري) العديد من المشاهد المتعلقة بتربية الطفلة، وحول شخصيته غير المبالية التي تسعى إيبيري تغيرها، ولكن جميع هذه المشاهد تُقدم بطريقة كوميدية. (سو إلان) طفلة كان والتي يبلغ عمرها التسعة أشهر، طفلة لا يمكن مقاومتها أو الوقوع في غرامها. تتوالى الأحداث في هذا المسلسل بشكل سريع، حيث تشهد حلقاته الأولى ظهور العديد من الشخصيات المؤثرة، مثل شخصية (أمين توغلو) و(عاصم أونباشي) معلومات حول مسلسل أعطي يدك للحب يحمل المسلسل في نسخته الأصلية اسم (Ver Elini Ask). تم عرض مسلسل Ver Elini Ask للمرة الأولى في السابع من شهر سبتمبر من عام 2017م. صُنف مسلسل Ver Elini Ask على أنه مسلسل كوميدي رومانسي. يُعرض مسلسل Ver Elini Ask على قناة FOX التركية وأيام العرض هي أيام الخميس من كل أسبوع. عدد حلقات مسلسل Ver Elini Ask حتى اليوم هو حلقتان، ولا يتجاوز مدة عرض الحلقة الساعتين. تم ترجمة المسلسل فقط إلى اللغة العربية فقط، ويمكن مشاهدة حلقات هذا المساعد على قنوات اليوتيوب. تقوم الممثلة التركية الشابة Sevda Erginci بتجسيد شخصية بطلة المسلسل (إيبيري). يقم الممثل التركي الشاب Ali İl تجسيد شخصية بطل المسلسل (كان توغلو). قام الممثل التركي Köksal Engür بتجسيد شخصية شخصية (أمين توغلو) في المسلسل.

قصة مسلسل أعطي يدك للحب

قصة مسلسل أعطي يدك للحب
بواسطة: - آخر تحديث: 2 أكتوبر، 2017

أعطي يدك للحب

يعتبر مسلسل أعطي يدك للحب من المسلسلات التركية حديثة العرض والتي مازالت تتنافس مع غيرها من الأعمال الدرامية التركية المعروضة حالياً على الساحة الفنية الدرامية، حيث يحتوي على العديد من المشاهد الكوميدية غير المبتذلة وهذا الأمر ساعد العاملين على إنتاج هذا المسلسل على الاستمرار في عرض الحلقات التالية منه على القنوات التركية، ونظراً لأنه من المسلسلات الجديدة، سنخصص هذا المقال حول قصة مسلسل أعطي يدك للحب وما هي أهم المعلومات المتعلقة بهذا المسلسل والممثلين الذين قاموا بأداء الأدوار.

أحداث مسلسل أعطي يدك للحب

  • تدور أحداث المسلسل حول شخصية البطل والتي تحمل اسم (كان أوغلو)، وشخصية البطل عبارة عن أب أعزب لطفلة رُزق بها أثناء سفره إلى أمريكا، وكانت الطفلة نتيجة علاقة غير شرعية.
  • يعود كان إلى إسطنبول ويحمل معه طفلته الرضيعة، ونظراً لكونه لا يستطيع رعاية ابنته، يقوم بالاستعانة بمربية قروية.
  • (أيبيري) بطلة المسلسل وهي المربية القروية التي سيكون دورها هو رعاية الطفلة.
  • تتصف شخصية (كان توغلو) بأنها غير مبالية وعديمة المسؤولية ويشتهر في وسطه بكثرة علاقاته النسائية.
  • تنشأ بين (كان توغلو) و (أيبيري) العديد من المشاهد المتعلقة بتربية الطفلة، وحول شخصيته غير المبالية التي تسعى إيبيري تغيرها، ولكن جميع هذه المشاهد تُقدم بطريقة كوميدية.
  • (سو إلان) طفلة كان والتي يبلغ عمرها التسعة أشهر، طفلة لا يمكن مقاومتها أو الوقوع في غرامها.
  • تتوالى الأحداث في هذا المسلسل بشكل سريع، حيث تشهد حلقاته الأولى ظهور العديد من الشخصيات المؤثرة، مثل شخصية (أمين توغلو) و(عاصم أونباشي)

معلومات حول مسلسل أعطي يدك للحب

  • يحمل المسلسل في نسخته الأصلية اسم (Ver Elini Ask).
  • تم عرض مسلسل Ver Elini Ask للمرة الأولى في السابع من شهر سبتمبر من عام 2017م.
  • صُنف مسلسل Ver Elini Ask على أنه مسلسل كوميدي رومانسي.
  • يُعرض مسلسل Ver Elini Ask على قناة FOX التركية وأيام العرض هي أيام الخميس من كل أسبوع.
  • عدد حلقات مسلسل Ver Elini Ask حتى اليوم هو حلقتان، ولا يتجاوز مدة عرض الحلقة الساعتين.
  • تم ترجمة المسلسل فقط إلى اللغة العربية فقط، ويمكن مشاهدة حلقات هذا المساعد على قنوات اليوتيوب.
  • تقوم الممثلة التركية الشابة Sevda Erginci بتجسيد شخصية بطلة المسلسل (إيبيري).
  • يقم الممثل التركي الشاب Ali İl تجسيد شخصية بطل المسلسل (كان توغلو).
  • قام الممثل التركي Köksal Engür بتجسيد شخصية شخصية (أمين توغلو) في المسلسل.