البحث عن مواضيع

مسلسل أسرار الحياة مسلسل أسرار الحياة هو مسلسل تركي جديد، لا تختلف كثيراً قصته عن غيره من قصص المسلسلات الدرامية التركية السابقة، فهو مسلسل يحاكي القلوب عن قصة حب ممتلئة بالشوق والعتب والانتقام، ولا يمكن لمن يشاهد أحداث هذا المسلسل إلا أن يتعاطف مع بطلته (سحر)، ويستمر في متابعة الحلقات لمعرفة إلى أين سينتهي الأمر بقصة الانتقام والحب التي تُحاك داخل قلبها، ولهذا الأمر سنقوم بتقديم أبرز الأحداث التي تحكي قصة المسلسل التركي أسرار الحياة خلال هذا المقال. قصة المسلسل التركي أسرار الحياة تبدأ أحداث المسلسل بعودة سحر إلى منزل امرأة تدعى مريم، لتسأل عنها وعن أشخاص كانوا برفقة هذه المرأة التي كانت تنتظر عودتها، ولكنها تتفاجأ بأن السيدة مريم ومن معها قد غادروا المنزل دون أن يتركوا لها أي معلومة عن مكانهم الحالي، فيُغمى عليها من أثر الصدمة، وينتهي المشهد دون معرفة ما سر هذه المرأة. تنتقل أحداث المسلسل إلى الوقت الحالي وبعد مرور خمس سنوات عن ذلك الموقف، لتتضح بعض التفاصيل عن شخصية سحر وعائلتها. سحر هي محامية تعيش في منزلها مع والدها الذي يعمل طاهياً في مطعمه الخاص القاطن في الحي الشعبي الذي يعيشون فيه، ويربط بينهما علاقة فريدة من نوعها. تتكون أسرة سحر من والدها ووالدتها اللذان يعملان في مطعم العائلة، وأختها الصغرى التي تبحث عن عمل وتعاني من مشكلة السمنة، وأخيها الطاهي الذي يرفض العمل كطاهٍ على الطراز القديم مع والده، بل يطمح إلى أن يكون طاهياً مختلفاً عن والده ومختلفاً، ولكن الجميع يتفق على أن سحر هي المظلية التي تستظل كل العائلة تحتها. إن خلف كل النجاح الذي أحاط بسحر من الناحية العملية والعائلية حزن شديد يعتصر قلبها، ويعود سبب ذلك إلى براق. براق هو بطل حكاية مسلسل أسرار الحياة، وهو شاب تعرفت عليه سحر أثناء مرحلة الدراسة الجامعية، ولكنه تخلى عنها لأسباب لم يفصح عنها بعد في الحلقات الأولى من المسلسل. براق بعد مرور الخمس سنوات من افتراقه عن سحر، أصبح مخرجاً سينمائياً مشهور، وهذا ما سَهَل الأمر على سحر لمعرفة أخباره، في حين أنه لا يعرف عنها إلا أنها قد أصبحت من أشهر المحاميين في إسطنبول. إن ما يمييز المسلسل، هو كثرة الأسرار والغموض الذي يلف شخصيات بارزة في المسلسل، فوالد سحر يخفي سراً عن عائلته ويخاف أن ينكشف، وبراق يخفي سراً أخر أجبره أن يبتعد ويترك سحر وحيدة بعد أن وعدها بالزواج بعد أن تكمل تدريبها في مجال المحاماة. أهم المعلومات عن مسلسل أسرار الحياة يحمل المسلسل في نسخته التركية اسم Hayat Sırları. صُنف مسلسل Hayat Sırları على أنه مسلسل رومنسي درامي. تاريخ عرض مسلسل Hayat Sırları  في الثالث من شهر نوفمبر من عام 2017م.

قصة مسلسل أسرار الحياة

قصة مسلسل أسرار الحياة
بواسطة: - آخر تحديث: 8 نوفمبر، 2017

مسلسل أسرار الحياة

مسلسل أسرار الحياة هو مسلسل تركي جديد، لا تختلف كثيراً قصته عن غيره من قصص المسلسلات الدرامية التركية السابقة، فهو مسلسل يحاكي القلوب عن قصة حب ممتلئة بالشوق والعتب والانتقام، ولا يمكن لمن يشاهد أحداث هذا المسلسل إلا أن يتعاطف مع بطلته (سحر)، ويستمر في متابعة الحلقات لمعرفة إلى أين سينتهي الأمر بقصة الانتقام والحب التي تُحاك داخل قلبها، ولهذا الأمر سنقوم بتقديم أبرز الأحداث التي تحكي قصة المسلسل التركي أسرار الحياة خلال هذا المقال.

قصة المسلسل التركي أسرار الحياة

  • تبدأ أحداث المسلسل بعودة سحر إلى منزل امرأة تدعى مريم، لتسأل عنها وعن أشخاص كانوا برفقة هذه المرأة التي كانت تنتظر عودتها، ولكنها تتفاجأ بأن السيدة مريم ومن معها قد غادروا المنزل دون أن يتركوا لها أي معلومة عن مكانهم الحالي، فيُغمى عليها من أثر الصدمة، وينتهي المشهد دون معرفة ما سر هذه المرأة.
  • تنتقل أحداث المسلسل إلى الوقت الحالي وبعد مرور خمس سنوات عن ذلك الموقف، لتتضح بعض التفاصيل عن شخصية سحر وعائلتها.
  • سحر هي محامية تعيش في منزلها مع والدها الذي يعمل طاهياً في مطعمه الخاص القاطن في الحي الشعبي الذي يعيشون فيه، ويربط بينهما علاقة فريدة من نوعها.
  • تتكون أسرة سحر من والدها ووالدتها اللذان يعملان في مطعم العائلة، وأختها الصغرى التي تبحث عن عمل وتعاني من مشكلة السمنة، وأخيها الطاهي الذي يرفض العمل كطاهٍ على الطراز القديم مع والده، بل يطمح إلى أن يكون طاهياً مختلفاً عن والده ومختلفاً، ولكن الجميع يتفق على أن سحر هي المظلية التي تستظل كل العائلة تحتها.
  • إن خلف كل النجاح الذي أحاط بسحر من الناحية العملية والعائلية حزن شديد يعتصر قلبها، ويعود سبب ذلك إلى براق.
  • براق هو بطل حكاية مسلسل أسرار الحياة، وهو شاب تعرفت عليه سحر أثناء مرحلة الدراسة الجامعية، ولكنه تخلى عنها لأسباب لم يفصح عنها بعد في الحلقات الأولى من المسلسل.
  • براق بعد مرور الخمس سنوات من افتراقه عن سحر، أصبح مخرجاً سينمائياً مشهور، وهذا ما سَهَل الأمر على سحر لمعرفة أخباره، في حين أنه لا يعرف عنها إلا أنها قد أصبحت من أشهر المحاميين في إسطنبول.
  • إن ما يمييز المسلسل، هو كثرة الأسرار والغموض الذي يلف شخصيات بارزة في المسلسل، فوالد سحر يخفي سراً عن عائلته ويخاف أن ينكشف، وبراق يخفي سراً أخر أجبره أن يبتعد ويترك سحر وحيدة بعد أن وعدها بالزواج بعد أن تكمل تدريبها في مجال المحاماة.

أهم المعلومات عن مسلسل أسرار الحياة

  • يحمل المسلسل في نسخته التركية اسم Hayat Sırları.
  • صُنف مسلسل Hayat Sırları على أنه مسلسل رومنسي درامي.
  • تاريخ عرض مسلسل Hayat Sırları  في الثالث من شهر نوفمبر من عام 2017م.