البحث عن مواضيع

دخلت الدراما التركية الساحة العربية بقوة حتى أصبحت المسلسلات التركية شاغل الجمهور العربي الذي وجد في قصصها الفضول والتشويق، وخاصة أنها متعددة القضايا بين الحب والوطن والحرب والخيانة وغيرها من السلوكيات الإجتماعية، حتى اقتحمت الدراما السورية هي الأخرى البيت العربي بمسلسلاتها التي لا تقل جودة وذكاء عن تلك التركية ومن تلك المسلسلات أرواح عارية الذي يحكي قصة تحاكي الواقع ومشاكل الشباب. قصة مسلسل أرواح عارية تدور أحداث مسلسل أرواح عارية حول الكثير من العادات والقيم الموجودة في المجتمعات بحيث يعرض الكاتب وجهة النظر الأخرى من المألوفات مثل الأب الحاني دائما الذي لا يكون هكذا في المسلسل، والأم الحنون والمثالية والمآثرة .. الخ. يوضح المسلسل وجهة النظر الأخرى الثانية التي تمثل الشخصية الجديدة المتناقضة والتي أتت لتكون مثالا لسوء التربية وسوء الإفراز المجتمعي من خيانة وسوء وتمرد صبياني لا يمت للأصالة والرقي والدين بصلة. تدور أحداث المسلسل حول فتاة هربت من زوجها لأسباب يتم توضيحها من قبل المسلسل، ويحاول المخرج هنا أن يجد ذرائع للفتيات لإيجاد مخرج من ظلم الزوج أو عدم محبته، ومن الأكيد أن لا أحد يوافق على البقاء مع شخص نرفضه لكن الطريقة لحل ذلك لا تكون بالمكوث في بيت رجل آخر كما تفعل البطلة. تجد البطلة في بيت أحد الشبان العاديين ملجئا فيقوم هو بالعطف عليها واسكانها في بيته، وهناك تستيقظ رغبته بها ويبدأ بمحاولة التعرض لها وهي تمنعه في فكرة ساذجة للغاية يحاول المخرج بها ترويض الروح والنفس الإنسانية بحالة افلاطونية تنافي العقل أصلا. ترفض البطلة ان تسلم نفسها للشاب فيما يستمر زوجها بالبحث عنها من مكان لآخر، وأخيرا يقرر الشاب ان يتزوجها مع نزاع كبير بين رجولته وعاداته وقيمه الشرقية. تهرب البطلة ويصبح كلا الشابين في رحلة البحث عنها بمخلفات عاطفية داخل كل منها، وكان الكاتب والمخرج يقولان لنا أن الأرواح العارية تكون على طبيعتها حين يتعلق الأمر بالمشاعر والأحاسيس والأمور الحساسة في حياة افنسان، وأن هنالك قصة في حياة كل منا. لاقى المسلسل رواجا كبيرا، ربما للفكرة المختلفة والدخيلة على مجتمعا التي تشرع فكرة المراة الخائنة أو مغادرة منصة العقل والعيش في مدينة مثالية لا وجود لها. أبطال مسلسل أرواح عارية  قصي خولي. سلافة معمار. عبد المنعم عمايري. ديما قندلفت. جهاد سعد. محمد قنوع. خالد القيش. يامن حجلي. نجلاء الخمري. https://www.youtube.com/watch?v=f-QITo3t8Pw اقرأ أيضا:  قصة مسلسل دومينو قصة مسلسل أحمر قصة مسلسل الندم

قصة مسلسل أرواح عارية

قصة مسلسل أرواح عارية
بواسطة: - آخر تحديث: 17 فبراير، 2017

دخلت الدراما التركية الساحة العربية بقوة حتى أصبحت المسلسلات التركية شاغل الجمهور العربي الذي وجد في قصصها الفضول والتشويق، وخاصة أنها متعددة القضايا بين الحب والوطن والحرب والخيانة وغيرها من السلوكيات الإجتماعية، حتى اقتحمت الدراما السورية هي الأخرى البيت العربي بمسلسلاتها التي لا تقل جودة وذكاء عن تلك التركية ومن تلك المسلسلات أرواح عارية الذي يحكي قصة تحاكي الواقع ومشاكل الشباب.

قصة مسلسل أرواح عارية

  • تدور أحداث مسلسل أرواح عارية حول الكثير من العادات والقيم الموجودة في المجتمعات بحيث يعرض الكاتب وجهة النظر الأخرى من المألوفات مثل الأب الحاني دائما الذي لا يكون هكذا في المسلسل، والأم الحنون والمثالية والمآثرة .. الخ.
  • يوضح المسلسل وجهة النظر الأخرى الثانية التي تمثل الشخصية الجديدة المتناقضة والتي أتت لتكون مثالا لسوء التربية وسوء الإفراز المجتمعي من خيانة وسوء وتمرد صبياني لا يمت للأصالة والرقي والدين بصلة.
  • تدور أحداث المسلسل حول فتاة هربت من زوجها لأسباب يتم توضيحها من قبل المسلسل، ويحاول المخرج هنا أن يجد ذرائع للفتيات لإيجاد مخرج من ظلم الزوج أو عدم محبته، ومن الأكيد أن لا أحد يوافق على البقاء مع شخص نرفضه لكن الطريقة لحل ذلك لا تكون بالمكوث في بيت رجل آخر كما تفعل البطلة.
  • تجد البطلة في بيت أحد الشبان العاديين ملجئا فيقوم هو بالعطف عليها واسكانها في بيته، وهناك تستيقظ رغبته بها ويبدأ بمحاولة التعرض لها وهي تمنعه في فكرة ساذجة للغاية يحاول المخرج بها ترويض الروح والنفس الإنسانية بحالة افلاطونية تنافي العقل أصلا.
  • ترفض البطلة ان تسلم نفسها للشاب فيما يستمر زوجها بالبحث عنها من مكان لآخر، وأخيرا يقرر الشاب ان يتزوجها مع نزاع كبير بين رجولته وعاداته وقيمه الشرقية.
  • تهرب البطلة ويصبح كلا الشابين في رحلة البحث عنها بمخلفات عاطفية داخل كل منها، وكان الكاتب والمخرج يقولان لنا أن الأرواح العارية تكون على طبيعتها حين يتعلق الأمر بالمشاعر والأحاسيس والأمور الحساسة في حياة افنسان، وأن هنالك قصة في حياة كل منا.
  • لاقى المسلسل رواجا كبيرا، ربما للفكرة المختلفة والدخيلة على مجتمعا التي تشرع فكرة المراة الخائنة أو مغادرة منصة العقل والعيش في مدينة مثالية لا وجود لها.

أبطال مسلسل أرواح عارية

  •  قصي خولي.
  • سلافة معمار.
  • عبد المنعم عمايري.
  • ديما قندلفت.
  • جهاد سعد.
  • محمد قنوع.
  • خالد القيش.
  • يامن حجلي.
  • نجلاء الخمري.

اقرأ أيضا: 
قصة مسلسل دومينو
قصة مسلسل أحمر
قصة مسلسل الندم

مواضيع من نفس التصنيف

  اقرأ ايضا: قصة مسلسل طريقي