البحث عن مواضيع

استطاعت الدراما البرازيلية أن تجذب انتباه المشاهدين في الوطن العربي إليها في الآونة الأخيرة، وتتناول المسلسلات البرازيلية العديد من القضايا والمشاكل التي تعرضها بطابع مختلف عما اعتدنا عليه، ومن أشهر المسلسلات البرازيلية البرتغالية التي لاقت رواجا كبيرا مسلسل (أحلام اليزا)، وهذا المسلسل من تأليف روسان سفارتمان وباولو هالم، فيما كان الإخراج للمخرج لويز هينريكي، وقد تم عرض المسلسل لأول مرة على قناة غلوبو وذلك في التاسع من شهر نوفمبر لعام ألفين وخمسة عشر، فيما تم عرض الحلقة الأخيرة يوم الثلاثين من شهر ماي لعام ألفين وستة عشر، وتقود البطولة في هذا المسلسل كل من مارينا روي باربوسا، وفابيو اسونساو، وجوليانا بايس، وقد تم عرض النسخة المدبلجة للعربية من هذا المسلسل على قناة إم بي سي 4، وسنتحدث في هذا المقال حول أبرز الأحداث في مسلسل أحلام إليزا والممثلين والممثلات فيه. قصة مسلسل أحلام إليزا يتحدث هذا المسلسل بشكل أساسي حول أحلام أحلام الفتيات من الطبقات الأكثر فقرا في المجتمع البرازيلي. يسلط المسلسل الأضواء حول المشاكل التي تواجه هؤلاء الفتيات، بالإضافة إلى محاولات الاستغلال التي تتعرض لهن من قبل رجال الأعمال الأثرياء. تدور قصة هذا المسلسل حول فتاة فقيرة اسمها “إليزا” تهرب من منزلها بسبب الوحشية والعنف الذي تتعرض له من قِبل زوج والدتها. إن زوج والدة (إليزا) مارس المحاولات المتعددة لاستغلالها بطرق مختلفة. بعد هربها من منزل زوج والدتها تجد نفسها بدون مأوى تقف في الشوارع مع العاطلين عن العمل. تبدأ (إليزا) مهمة البحث عن وظيفة من أجل مساعدة نفسها وأمها وأخواتها على العيش، وتواجه الصعوبات المختلفة في ذلك. تحاول هذه الفتاة التغلب على الظروف الصعبة والمذلة التي تواجهها في أثناء بيع الحلوى وغيرها من الأشياء في الشارع وعلى إشارات المرور. في هذه الأثناء تتعرف على الشاب “جوناتاس” الذي دفعته الظروف إلى العمل في السيارات والحرس. تتطوير العلاقة بين (إليزا) و (جوناتاس) لتصبح قصة حب قوية، وتبدأ التحديات المختلفة بعد ذلك. بعد ذلك يعجب رجل الأعمال الغني “آرثر” بهذه الفتاة، بعد أن رآها صدفة في الشارع، ويقرر إدخالها إلى عالم الإعلان والأزياء. تبقى هذه الفتاة في دوامة بين حب الشاب الفقير ورجل الأعمال الذي له فضل كبير عليها. الملسلسل يسرد العديد من الأحداث التي تجذب انتباه المشاهد لمتابعة المسلسل. أبرز الممثلين والممثلات في مسلسل أحلام اليزا مارينا روي باربوسا (Marina Ruy Barbosa) فابيو اوسونساو (Fábio Assunção) جوليانا بايس (Juliana Paes) فيليبس سماس (Felipe Simas) https://www.youtube.com/watch?v=hqkf2RqxZRg

قصة مسلسل أحلام إليزا

قصة مسلسل أحلام إليزا
بواسطة: - آخر تحديث: 28 مايو، 2017

استطاعت الدراما البرازيلية أن تجذب انتباه المشاهدين في الوطن العربي إليها في الآونة الأخيرة، وتتناول المسلسلات البرازيلية العديد من القضايا والمشاكل التي تعرضها بطابع مختلف عما اعتدنا عليه، ومن أشهر المسلسلات البرازيلية البرتغالية التي لاقت رواجا كبيرا مسلسل (أحلام اليزا)، وهذا المسلسل من تأليف روسان سفارتمان وباولو هالم، فيما كان الإخراج للمخرج لويز هينريكي، وقد تم عرض المسلسل لأول مرة على قناة غلوبو وذلك في التاسع من شهر نوفمبر لعام ألفين وخمسة عشر، فيما تم عرض الحلقة الأخيرة يوم الثلاثين من شهر ماي لعام ألفين وستة عشر، وتقود البطولة في هذا المسلسل كل من مارينا روي باربوسا، وفابيو اسونساو، وجوليانا بايس، وقد تم عرض النسخة المدبلجة للعربية من هذا المسلسل على قناة إم بي سي 4، وسنتحدث في هذا المقال حول أبرز الأحداث في مسلسل أحلام إليزا والممثلين والممثلات فيه.

قصة مسلسل أحلام إليزا

  • يتحدث هذا المسلسل بشكل أساسي حول أحلام أحلام الفتيات من الطبقات الأكثر فقرا في المجتمع البرازيلي.
  • يسلط المسلسل الأضواء حول المشاكل التي تواجه هؤلاء الفتيات، بالإضافة إلى محاولات الاستغلال التي تتعرض لهن من قبل رجال الأعمال الأثرياء.
  • تدور قصة هذا المسلسل حول فتاة فقيرة اسمها “إليزا” تهرب من منزلها بسبب الوحشية والعنف الذي تتعرض له من قِبل زوج والدتها.
  • إن زوج والدة (إليزا) مارس المحاولات المتعددة لاستغلالها بطرق مختلفة.
  • بعد هربها من منزل زوج والدتها تجد نفسها بدون مأوى تقف في الشوارع مع العاطلين عن العمل.
  • تبدأ (إليزا) مهمة البحث عن وظيفة من أجل مساعدة نفسها وأمها وأخواتها على العيش، وتواجه الصعوبات المختلفة في ذلك.
  • تحاول هذه الفتاة التغلب على الظروف الصعبة والمذلة التي تواجهها في أثناء بيع الحلوى وغيرها من الأشياء في الشارع وعلى إشارات المرور.
  • في هذه الأثناء تتعرف على الشاب “جوناتاس” الذي دفعته الظروف إلى العمل في السيارات والحرس.
  • تتطوير العلاقة بين (إليزا) و (جوناتاس) لتصبح قصة حب قوية، وتبدأ التحديات المختلفة بعد ذلك.
  • بعد ذلك يعجب رجل الأعمال الغني “آرثر” بهذه الفتاة، بعد أن رآها صدفة في الشارع، ويقرر إدخالها إلى عالم الإعلان والأزياء.
  • تبقى هذه الفتاة في دوامة بين حب الشاب الفقير ورجل الأعمال الذي له فضل كبير عليها.
  • الملسلسل يسرد العديد من الأحداث التي تجذب انتباه المشاهد لمتابعة المسلسل.

أبرز الممثلين والممثلات في مسلسل أحلام اليزا

  • مارينا روي باربوسا (Marina Ruy Barbosa)
  • فابيو اوسونساو (Fábio Assunção)
  • جوليانا بايس (Juliana Paes)
  • فيليبس سماس (Felipe Simas)