البحث عن مواضيع

يعد فيلم Underworld Blood Wars جزء من سلسلة أفلام تحت نفس العنوان، حيث تروي هذه السلسة قصة خيالية عن صراع يدور بين مصاصين الدماء و المستذئبين، و في هذا الجزء يتم التركيز على الشخصية الرئيسية التي تنتمي لمصاصين الدماء و تعد متخصصة في قتل المستذئبين. قصة فيلم Underworld Blood Wars تمتلك سيلين الشخصية الرئيسية قوة تتفوق بها على جميع أبناء جنسها كما أن دمها يعد نقي حيث أنها تنحدر من سلالة نقية، و لكنها تمتلك ابنة هجينة بين مصاصين الدماء و المستذئبين. يحاول قائد قبيلة المستذئبين الحصول على الابنة وذلك لاعتقاده بأن دمها هو المفتاح للقضاء على مصاصين الدماء بشكل نهائي. تتعرض سيلين خلال محاولتها لإنهاء الحرب بين أبناء جنسها و المستذئبين لخيانة من بعض مصاصين الدماء و تتعرض لهجوم مزدوج من كلا الجنسين. تحاك مؤامرة ضد سيلين للحصول على دمائها و على دماء ابنتها التي لا تعلم أين هي و لكن شريكها ديفيد يكشف هذه المؤامرة و يساعدها على الخلاص. شركات انتاج Underworld Blood Wars شاركت ثلاث شركات إنتاج في هذا العمل و هي: Lakeshore entertainment : هي مجموعة أميريكية متخصصة في إنتاج و تمويل و تسويق الأفلام تم تأسيسها في العام 1994 و هي التي قامت بإنتاج سلسلة Underworld. Screen Gems : هي فرع من شركة سوني للإنتاج، تم تأسيسها في العام 1933 لتكون في بداية الأمر استديوهات لتصوير الأفلام. Sketch Films : هي شركة إنتاج بريطانية متخصصة في إنتاج الأفلام الوثائقية الهادفة. انطلاقة Underworld: Blood Wars لم يتم عرض هذا الفيلم في الولايات المتحدة الأميريكية حتى الآن و سوف يتوفر في دور العرض الأمريكية في السابع من كانون الثاني لعام 2017 عن طريق شركة Screen Gems. على الرغم من عدم عرضه في أميريكا إلا أنه عرض في عدة دول أخرى على مرحلتين أولهما في الرابع و العشرين من تشرين الثاني 2016  في روسيا و أوكرانيا و جورجيا. كان المرحلة الثانية في الأول من كانون الأول 2016 في السلفادور و استراليا و نيوزيلندا. أبطال فيلم Underworld Blood Wars الممثلة البريطانية كايت بيكينسايل و التي قامت بدور البطولة سيلين القاتلة و التي أدت نفس الدور في جميع أجزاء السلسلة. كما قامت كايت بأداء عدة أدوار في أفلام مختلفة و هي: The Aviator Pearl Harbor Love & Friendship الممثل البريطاني ثيودور جيمس و الذي يعرف بإسم ثيو و الذي قام بدور ديفيد مصاص الدماء الهجين و هو شريك البطلة أيضا. الممثل المسرحي و التلفزيوني و السينمائي البريطاني توبياس مينزيس و الذي قام بدور ماريوس زعيم المستذبين. الممثلة البريطانية لارا بولفر و التي قامت بدور سيميرا مصاصة الدماء و الخصم الرئيسي للبطلة. الممثلة البريطانية سلمينتاين نيكلسون و التي قامت بدور لينا الساحرة و المحاربة العظيمة من المنطقة الشمالية. الممثل البريطاني تشارلز دانس و الذي قام بدور توماس أحد كبار مصاصين الدماء و أب ديفيد. https://www.youtube.com/watch?v=xAsvDBSoNTw اقرأ أيضا: قصة فيلم Allied قصة فيلم Collateral Beauty أحداث فيلم Arrival

قصة فيلم Underworld Blood Wars

قصة فيلم Underworld Blood Wars
بواسطة: - آخر تحديث: 8 فبراير، 2017

يعد فيلم Underworld Blood Wars جزء من سلسلة أفلام تحت نفس العنوان، حيث تروي هذه السلسة قصة خيالية عن صراع يدور بين مصاصين الدماء و المستذئبين، و في هذا الجزء يتم التركيز على الشخصية الرئيسية التي تنتمي لمصاصين الدماء و تعد متخصصة في قتل المستذئبين.

قصة فيلم Underworld Blood Wars

  • تمتلك سيلين الشخصية الرئيسية قوة تتفوق بها على جميع أبناء جنسها كما أن دمها يعد نقي حيث أنها تنحدر من سلالة نقية، و لكنها تمتلك ابنة هجينة بين مصاصين الدماء و المستذئبين.
  • يحاول قائد قبيلة المستذئبين الحصول على الابنة وذلك لاعتقاده بأن دمها هو المفتاح للقضاء على مصاصين الدماء بشكل نهائي.
  • تتعرض سيلين خلال محاولتها لإنهاء الحرب بين أبناء جنسها و المستذئبين لخيانة من بعض مصاصين الدماء و تتعرض لهجوم مزدوج من كلا الجنسين.
  • تحاك مؤامرة ضد سيلين للحصول على دمائها و على دماء ابنتها التي لا تعلم أين هي و لكن شريكها ديفيد يكشف هذه المؤامرة و يساعدها على الخلاص.

شركات انتاج Underworld Blood Wars

شاركت ثلاث شركات إنتاج في هذا العمل و هي:

  • Lakeshore entertainment :
    هي مجموعة أميريكية متخصصة في إنتاج و تمويل و تسويق الأفلام تم تأسيسها في العام 1994 و هي التي قامت بإنتاج سلسلة Underworld.
  • Screen Gems :
    هي فرع من شركة سوني للإنتاج، تم تأسيسها في العام 1933 لتكون في بداية الأمر استديوهات لتصوير الأفلام.
  • Sketch Films :
    هي شركة إنتاج بريطانية متخصصة في إنتاج الأفلام الوثائقية الهادفة.

انطلاقة Underworld: Blood Wars

  • لم يتم عرض هذا الفيلم في الولايات المتحدة الأميريكية حتى الآن و سوف يتوفر في دور العرض الأمريكية في السابع من كانون الثاني لعام 2017 عن طريق شركة Screen Gems.
  • على الرغم من عدم عرضه في أميريكا إلا أنه عرض في عدة دول أخرى على مرحلتين أولهما في الرابع و العشرين من تشرين الثاني 2016  في روسيا و أوكرانيا و جورجيا.
  • كان المرحلة الثانية في الأول من كانون الأول 2016 في السلفادور و استراليا و نيوزيلندا.

أبطال فيلم Underworld Blood Wars

  • الممثلة البريطانية كايت بيكينسايل و التي قامت بدور البطولة سيلين القاتلة و التي أدت نفس الدور في جميع أجزاء السلسلة.
    كما قامت كايت بأداء عدة أدوار في أفلام مختلفة و هي:
    The Aviator
    Pearl Harbor
    Love & Friendship
  • الممثل البريطاني ثيودور جيمس و الذي يعرف بإسم ثيو و الذي قام بدور ديفيد مصاص الدماء الهجين و هو شريك البطلة أيضا.
  • الممثل المسرحي و التلفزيوني و السينمائي البريطاني توبياس مينزيس و الذي قام بدور ماريوس زعيم المستذبين.
  • الممثلة البريطانية لارا بولفر و التي قامت بدور سيميرا مصاصة الدماء و الخصم الرئيسي للبطلة.
  • الممثلة البريطانية سلمينتاين نيكلسون و التي قامت بدور لينا الساحرة و المحاربة العظيمة من المنطقة الشمالية.
  • الممثل البريطاني تشارلز دانس و الذي قام بدور توماس أحد كبار مصاصين الدماء و أب ديفيد.

اقرأ أيضا:
قصة فيلم Allied
قصة فيلم Collateral Beauty
أحداث فيلم Arrival