البحث عن مواضيع

تعتبر السينما هي المكان الذي يقصده العديد من الأشخاص لقضاء الأوقات الممتعة ومشاهدة الأفلام المختلفة، وتختلف طبيعة الأفلام التي يتم عرضها في السينما، فمنها الكوميدي ومنها الأكشن ومنها الرومانسي، ويظهر نجاح الفيلم من خلال تصدره لشبّاك التذاكر وتحصيل أعداد مشاهدين كبيرة، ويعتبر فيلم the boss baby من الأفلام الكوميديّة التي حققت نجاحاً كبيراً، وظهر ذلك من تصدره لشبّاك التذاكر لأسبوعين متتالين وذلك في السينما الأمريكية (بوكس أوفيس) حيث حقق من خلالهما ربحاً قدر بستة وعشرين مليوناً وثلاثمائة ألف دولار أمريكي، وهذا الفيلم باللغة الإنجليزية حيث أنه من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم عرضه لأول مرة في عام ألفين وسبعة عشر وكان ذلك في الولايات المتحدة ومن ثم الإمارات العربية المتحدة ومن ثم مصر، وكان هذا العمل من تأليف مارلا فرازي وكان ذلك اقتباساً عن كتابها، وتولى السيناريو والحوار مايكل مكوليرس، بينما العمل من إخراج توم ماكجراث، وسنعرض في هذا المقال قصة فيلم the boss baby. قصة فيلم the boss baby يتحدث الفيلم حول أحد الأطفال الذي يتولى مهمة التجسس على شركة تقوم بإنتاج كلاب لا يزيد عمرها. وهذا الطفل يكون مبتعثاً لأداء هذه المهمة من قِبل إحدى الشركات المسؤولة عن الأطفال. يسبب ذلك أن محبة الأهل تجاه أطفالهم ستقل على حساب تلك الكلاب الصغيرة. تظهر روح المشاركة في هذا الفيلم من خلال اتحاد الطفل مع شقيقه لإيقاف مؤامرة شركة بوبي. يظهر هذا الطفل في الفيلم بأنه يرتدي بذله كما أنه يكون حاملاً للحقيبة لأداء مهمته. أما عن فكرة الفيلم فقد جاءت من محاولة تخيل ما سيفكر به الأطفال عن اعتقادهم بأن أحد سيحل مكانهم، وكان الخيار قد وقع على الكلاب الصغيرة كون الأهل يهتمون بها ويدللونها كأطفالهم. كما يسرد الفيلم بعض تفاصيل الغيرة من الأخوين، كما ويجسد مشاعر العطاء والحب من خلال تخلي أحد الأخوة عن حب والديه له من أجل إرضاء أخيه وسعادته. بلغت تكلفة هذا الفيلم حوالي مائة وخمسة وعشرين مليون دولار، وهو موجه للأطفال الذين تقل إعمارهم عن الثانية عشرة بشكل أساسي. الأداء الصوتي في فيلم the boss baby أليك بالدوين التي تولت الأداء الصوتي ل(الطفل). ستيف بوشيمي الذي تولى الأداء الصوتي ل(فرانسيس إي. فرانسيس). ليزا كودرو التي تولت الأداء الصوتي ل(الأم). توبي ماجوير الذي تولى الأداء الصوتي ل(تيم العجوز/ الراوي). جيمي كيميل الذي تولى الأداء الصوتي ل(الأب). فيفان يي الذي تولى الأداء الصوتي ل(ستايسي).

قصة فيلم the boss baby

قصة فيلم the boss baby
بواسطة: - آخر تحديث: 20 يونيو، 2017

تعتبر السينما هي المكان الذي يقصده العديد من الأشخاص لقضاء الأوقات الممتعة ومشاهدة الأفلام المختلفة، وتختلف طبيعة الأفلام التي يتم عرضها في السينما، فمنها الكوميدي ومنها الأكشن ومنها الرومانسي، ويظهر نجاح الفيلم من خلال تصدره لشبّاك التذاكر وتحصيل أعداد مشاهدين كبيرة، ويعتبر فيلم the boss baby من الأفلام الكوميديّة التي حققت نجاحاً كبيراً، وظهر ذلك من تصدره لشبّاك التذاكر لأسبوعين متتالين وذلك في السينما الأمريكية (بوكس أوفيس) حيث حقق من خلالهما ربحاً قدر بستة وعشرين مليوناً وثلاثمائة ألف دولار أمريكي، وهذا الفيلم باللغة الإنجليزية حيث أنه من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم عرضه لأول مرة في عام ألفين وسبعة عشر وكان ذلك في الولايات المتحدة ومن ثم الإمارات العربية المتحدة ومن ثم مصر، وكان هذا العمل من تأليف مارلا فرازي وكان ذلك اقتباساً عن كتابها، وتولى السيناريو والحوار مايكل مكوليرس، بينما العمل من إخراج توم ماكجراث، وسنعرض في هذا المقال قصة فيلم the boss baby.

قصة فيلم the boss baby

  • يتحدث الفيلم حول أحد الأطفال الذي يتولى مهمة التجسس على شركة تقوم بإنتاج كلاب لا يزيد عمرها.
  • وهذا الطفل يكون مبتعثاً لأداء هذه المهمة من قِبل إحدى الشركات المسؤولة عن الأطفال.
  • يسبب ذلك أن محبة الأهل تجاه أطفالهم ستقل على حساب تلك الكلاب الصغيرة.
  • تظهر روح المشاركة في هذا الفيلم من خلال اتحاد الطفل مع شقيقه لإيقاف مؤامرة شركة بوبي.
  • يظهر هذا الطفل في الفيلم بأنه يرتدي بذله كما أنه يكون حاملاً للحقيبة لأداء مهمته.
  • أما عن فكرة الفيلم فقد جاءت من محاولة تخيل ما سيفكر به الأطفال عن اعتقادهم بأن أحد سيحل مكانهم، وكان الخيار قد وقع على الكلاب الصغيرة كون الأهل يهتمون بها ويدللونها كأطفالهم.
  • كما يسرد الفيلم بعض تفاصيل الغيرة من الأخوين، كما ويجسد مشاعر العطاء والحب من خلال تخلي أحد الأخوة عن حب والديه له من أجل إرضاء أخيه وسعادته.
  • بلغت تكلفة هذا الفيلم حوالي مائة وخمسة وعشرين مليون دولار، وهو موجه للأطفال الذين تقل إعمارهم عن الثانية عشرة بشكل أساسي.

الأداء الصوتي في فيلم the boss baby

  • أليك بالدوين التي تولت الأداء الصوتي ل(الطفل).
  • ستيف بوشيمي الذي تولى الأداء الصوتي ل(فرانسيس إي. فرانسيس).
  • ليزا كودرو التي تولت الأداء الصوتي ل(الأم).
  • توبي ماجوير الذي تولى الأداء الصوتي ل(تيم العجوز/ الراوي).
  • جيمي كيميل الذي تولى الأداء الصوتي ل(الأب).
  • فيفان يي الذي تولى الأداء الصوتي ل(ستايسي).