The Big Sick أنتج فيلم The Big Sick في 2017 م حيث يسرد قصة شاب مسلم من أصل باكستاني واسمه كومايل وفتاة أمريكية اسمها ايميلي وقعا في الحب بطريقة كوميدية، لذلك جمع في تصنيفه أكثر من تصنيف واحد، يعتبر الفيلم من تصنيف الدراما العائلية، الكوميديا وقصة حقيقية، لقد تم عرض تفاصيل حياة هذان الشخصان بتفاصيل تعطي الواقعية بعيداً عن التكلف مما جعل الفيلم أكثر جاذبية للمشاهدين، وبالطبع كان من أبرز هذه التفاصيل أن كومايل نفسه يمثل قصة حياته. قصة فيلم The Big Sick في أحد العروض الكوميديا التي يؤديها Kumail Nanjiani  وهو بطل الفيلم ويمثل قصته الحقيقية يلتقي بطالبة تدعى ايميلي وتلعب دورها Zoe Kazan وهي في سنتها الأخيرة ويبدأ بمواعدتها. تدعي ايميلي بأنها لا تجد الوقت لإقامة علاقة مع كومايل ولكنها دائماً ما تجد أعذاراً للقائه ويبدو أن درجة انسجام روحيهما يعطي انطباعاً بأنهما مقدران بعضهما لبعض، لم يخبر كومايل عائلته بوجود ايميلي مما يسبب المشاكل بينهما وإحداث شرخ كبير بينهما  . تتعرض ايميلي لحالة طبية طارئة بعد ما انفصلت عن كومايل ويقرر الأطباء إدخالها في غيبوبة قسرية، فيصل الخبر لكومايل عن طرق صديقتها فيسرع للمكوث إلى جانبها. سرعان ما يأتي الوالدين وهناك يشاهدان كومايل ويمكث الجميع في غرفة ايميلي وهما يعلمان بأن هذا الشخص هو السبب الرئيسي في حالة ابنتهما، وبالطبع يعتبر غير مرغوبً بوجوده. يجد كومايل الباكستاني المسلم والذي يعيش في أمريكا نفسه مضطراً للتواصل مع الأب وفجأة وبطريقة مباشرة يعرض عليه إيجاد لعبةٍ ما لتمضية الوقت، وهذا طبعاً ما أعطى الفيلم النكهة الكوميدية وذلك بعرض أدق التفاصيل ودون إخفاء أيٍ منها، بالرغم من غضب الأم من موافقة الأب عرض كومايل والبدء بالبحث عن لعبة يبدو أن كومايل سينسجم مع العائلة ويتخطى هذه المرحلة الصعبة. معلومات حول فيلم The Big Sick ومن التفاصيل الدقيقة والتي ساهمت بإنجاح الفيلم تلك التي تعطي المشاهد ما يتعرض له كومايل ومن يشبهه في أمريكا من عنصرية وكيف كان يتعامل معها كومايل بحسه الفكاهي الرائع. وأيضاً ادخال أم كومايل وأحد العرائس التي اختارتها له سابقاً كان لها دور في إعطاء الفيلم الواقعية والكوميديا التي تجذب المشاهد، وهذا طبعاً يحدث بوجود التمثيل البارع للشخصية والانسجام فيها. بالرغم من أن الفيلم يعتبر كوميدياً إلا انه يعرض كيف أن روح الفكاهة في أصعب اللحظات وأحلكها يمكن أن يعطي نتائجاً إيجابية حيث يعرض أن كلً من كومايل والأب يعانون من مشاكل مختلفة تم عرضها بالتفصيل حتى أتفهها ولم يتم إخفاءها وأبرزها كانت القلق من خسارة ايميلي والتي تمكث في غيبوبة.

قصة فيلم The Big Sick

قصة فيلم The Big Sick

بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

تصفح أيضاً

The Big Sick

أنتج فيلم The Big Sick في 2017 م حيث يسرد قصة شاب مسلم من أصل باكستاني واسمه كومايل وفتاة أمريكية اسمها ايميلي وقعا في الحب بطريقة كوميدية، لذلك جمع في تصنيفه أكثر من تصنيف واحد، يعتبر الفيلم من تصنيف الدراما العائلية، الكوميديا وقصة حقيقية، لقد تم عرض تفاصيل حياة هذان الشخصان بتفاصيل تعطي الواقعية بعيداً عن التكلف مما جعل الفيلم أكثر جاذبية للمشاهدين، وبالطبع كان من أبرز هذه التفاصيل أن كومايل نفسه يمثل قصة حياته.

قصة فيلم The Big Sick

في أحد العروض الكوميديا التي يؤديها Kumail Nanjiani  وهو بطل الفيلم ويمثل قصته الحقيقية يلتقي بطالبة تدعى ايميلي وتلعب دورها Zoe Kazan وهي في سنتها الأخيرة ويبدأ بمواعدتها.

  • تدعي ايميلي بأنها لا تجد الوقت لإقامة علاقة مع كومايل ولكنها دائماً ما تجد أعذاراً للقائه ويبدو أن درجة انسجام روحيهما يعطي انطباعاً بأنهما مقدران بعضهما لبعض، لم يخبر كومايل عائلته بوجود ايميلي مما يسبب المشاكل بينهما وإحداث شرخ كبير بينهما  .
  • تتعرض ايميلي لحالة طبية طارئة بعد ما انفصلت عن كومايل ويقرر الأطباء إدخالها في غيبوبة قسرية، فيصل الخبر لكومايل عن طرق صديقتها فيسرع للمكوث إلى جانبها.
  • سرعان ما يأتي الوالدين وهناك يشاهدان كومايل ويمكث الجميع في غرفة ايميلي وهما يعلمان بأن هذا الشخص هو السبب الرئيسي في حالة ابنتهما، وبالطبع يعتبر غير مرغوبً بوجوده.
  • يجد كومايل الباكستاني المسلم والذي يعيش في أمريكا نفسه مضطراً للتواصل مع الأب وفجأة وبطريقة مباشرة يعرض عليه إيجاد لعبةٍ ما لتمضية الوقت، وهذا طبعاً ما أعطى الفيلم النكهة الكوميدية وذلك بعرض أدق التفاصيل ودون إخفاء أيٍ منها، بالرغم من غضب الأم من موافقة الأب عرض كومايل والبدء بالبحث عن لعبة يبدو أن كومايل سينسجم مع العائلة ويتخطى هذه المرحلة الصعبة.

معلومات حول فيلم The Big Sick

  • ومن التفاصيل الدقيقة والتي ساهمت بإنجاح الفيلم تلك التي تعطي المشاهد ما يتعرض له كومايل ومن يشبهه في أمريكا من عنصرية وكيف كان يتعامل معها كومايل بحسه الفكاهي الرائع.
  • وأيضاً ادخال أم كومايل وأحد العرائس التي اختارتها له سابقاً كان لها دور في إعطاء الفيلم الواقعية والكوميديا التي تجذب المشاهد، وهذا طبعاً يحدث بوجود التمثيل البارع للشخصية والانسجام فيها.
  • بالرغم من أن الفيلم يعتبر كوميدياً إلا انه يعرض كيف أن روح الفكاهة في أصعب اللحظات وأحلكها يمكن أن يعطي نتائجاً إيجابية حيث يعرض أن كلً من كومايل والأب يعانون من مشاكل مختلفة تم عرضها بالتفصيل حتى أتفهها ولم يتم إخفاءها وأبرزها كانت القلق من خسارة ايميلي والتي تمكث في غيبوبة.