Spider man Homecoming سبايدر مان هي شخصية خيالية خارق ظهرت في سلسلة قصص مارفيل كوميكس وقد تم إنتاج العديد من الأفلام حول هذه الشخصية، ويعد فيلم Spider man Homecoming سبايدر مان هومكمنتغ أخر الأفلام حول هذه الشخصية، حيث تم انتاجه في العام 20017 وعرض لأول مرة في 7 تموز 2017، ولكن في هذا الفيلم لم تنفرد شخصية سبايدر مان بالبطولة حيث شاركه ستارك المعروف بأيرون مان في بعض مشاهد الفيلم، وسنقدم أهم أحداث فيلم Spider man Homecoming خلال هذا المقال. ملخص قصة فيلم Spider man Homecoming تدور أحداث الفيلم في مدينة نيويورك بعد أحداث معركة نيويورك التي دارت بين الشخصيات الخيالية الخارقة. يتم التعاقد مع شركة أحد المجرمين والذي يدعى توميز من أجل تنظيف المدينة وإعادة بناءها. ولكن يقوم المدعو توميز باستغلال هذه الفرصة من أجل الحصول على مخلفات بعض الأسلحة من أجل انتاج تكنولوجيا جديدة لأسلحته بحيث تصبح أسلحة خارقة. في هذه الأثناء يكون سبايدرمان قد تم دعوته من قبل أيرونمان لكي ينضم لفرقة الافنجرز، إلا أنَّه يترك الفرقة بعد أن يخبره أيرونمان بأنَّه لم ينضج بعد كي يصبح واحد من الفرقة. يعود سبايدر مان لدراسته وممارسة حياته الطبيعية في مكافحة الجريمة في مدينة نيويروك، وفي أحد الأيام وخلال محاولته لمقاومة لصوص يقومون بسرقة صراف آلي يكتشف بأنَّهم يمتلكون سلاح خارق يعود لشركة توميز. في مشهد أخر يقوم سبايدرمان بكشف رجال توميز وهم يقومون ببيع الأسلحة الجديدة لمجرمين في مدينة نيويورك، ولكن يتمكن رجال توميز من إلقاء القبض عليه وإلقائه في أحد البحيرات. قبل أن يغرق سبايدرمان يظهر الرجل الحديدي وينقذه، ويتبين بأنَّ الرجل الحديدي قد وضع جهاز تعقب في بدلة سبايدرمان كي يراقب تحركاته ويحميه. يطلب أيرونمان من سبايدرمان ألا يتورط مرة أخرى مع توميز ورجاله، ولكن لا ينصت له ويستمر في محاولاته لكشف توميز ومنعه من بيع الأسلحة. خلال تحرياته يكتشف سبايدرمان أن توميز يحاول سرقة الأسلحة من شركة أخرى تابعة لأيرونمان والحكومة الأمريكية. كي يتحرك بسهولة يقوم سبايدرمان من تعطيل جهاز التعقب الذي وضعه أيرونمان في بدلته بمساعدة أحد أصدقائه. يقوم سبايدرمان بتعقب قاعدة توميز بعد أن اكتشف خطته لسرقة الأسلحة خلال نقلها من برج الافنجرز إلى المبنى الجديد للفرقة. لكن عندما يصل إلى القاعدة يتعرض لهجوم من قبل أحد رجال توميز وقبل أن يتمكن من التغلب عليه يقوم توميز بحطيم القاعدة وهم بداخلها من أجل قتل سبايدرمان. يتمكن سبايدرمان من النجاة واللحاق بتوميز والتشابك معه في قتال على أحد شواطئ المدينة. يستمر القتال بينهم إلى أن يتمكن سبايدرمان من التغلب على توميز ولكنه لا يقتله ويقوم بتسليمه للشرطة المحلية. المراجع:   1

قصة فيلم Spider man Homecoming

قصة فيلم Spider man Homecoming

بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

تصفح أيضاً

Spider man Homecoming

سبايدر مان هي شخصية خيالية خارق ظهرت في سلسلة قصص مارفيل كوميكس وقد تم إنتاج العديد من الأفلام حول هذه الشخصية، ويعد فيلم Spider man Homecoming سبايدر مان هومكمنتغ أخر الأفلام حول هذه الشخصية، حيث تم انتاجه في العام 20017 وعرض لأول مرة في 7 تموز 2017، ولكن في هذا الفيلم لم تنفرد شخصية سبايدر مان بالبطولة حيث شاركه ستارك المعروف بأيرون مان في بعض مشاهد الفيلم، وسنقدم أهم أحداث فيلم Spider man Homecoming خلال هذا المقال.

ملخص قصة فيلم Spider man Homecoming

  • تدور أحداث الفيلم في مدينة نيويورك بعد أحداث معركة نيويورك التي دارت بين الشخصيات الخيالية الخارقة.
  • يتم التعاقد مع شركة أحد المجرمين والذي يدعى توميز من أجل تنظيف المدينة وإعادة بناءها.
  • ولكن يقوم المدعو توميز باستغلال هذه الفرصة من أجل الحصول على مخلفات بعض الأسلحة من أجل انتاج تكنولوجيا جديدة لأسلحته بحيث تصبح أسلحة خارقة.
  • في هذه الأثناء يكون سبايدرمان قد تم دعوته من قبل أيرونمان لكي ينضم لفرقة الافنجرز، إلا أنَّه يترك الفرقة بعد أن يخبره أيرونمان بأنَّه لم ينضج بعد كي يصبح واحد من الفرقة.
  • يعود سبايدر مان لدراسته وممارسة حياته الطبيعية في مكافحة الجريمة في مدينة نيويروك، وفي أحد الأيام وخلال محاولته لمقاومة لصوص يقومون بسرقة صراف آلي يكتشف بأنَّهم يمتلكون سلاح خارق يعود لشركة توميز.
  • في مشهد أخر يقوم سبايدرمان بكشف رجال توميز وهم يقومون ببيع الأسلحة الجديدة لمجرمين في مدينة نيويورك، ولكن يتمكن رجال توميز من إلقاء القبض عليه وإلقائه في أحد البحيرات.
  • قبل أن يغرق سبايدرمان يظهر الرجل الحديدي وينقذه، ويتبين بأنَّ الرجل الحديدي قد وضع جهاز تعقب في بدلة سبايدرمان كي يراقب تحركاته ويحميه.
  • يطلب أيرونمان من سبايدرمان ألا يتورط مرة أخرى مع توميز ورجاله، ولكن لا ينصت له ويستمر في محاولاته لكشف توميز ومنعه من بيع الأسلحة.
  • خلال تحرياته يكتشف سبايدرمان أن توميز يحاول سرقة الأسلحة من شركة أخرى تابعة لأيرونمان والحكومة الأمريكية.
  • كي يتحرك بسهولة يقوم سبايدرمان من تعطيل جهاز التعقب الذي وضعه أيرونمان في بدلته بمساعدة أحد أصدقائه.
  • يقوم سبايدرمان بتعقب قاعدة توميز بعد أن اكتشف خطته لسرقة الأسلحة خلال نقلها من برج الافنجرز إلى المبنى الجديد للفرقة.
  • لكن عندما يصل إلى القاعدة يتعرض لهجوم من قبل أحد رجال توميز وقبل أن يتمكن من التغلب عليه يقوم توميز بحطيم القاعدة وهم بداخلها من أجل قتل سبايدرمان.
  • يتمكن سبايدرمان من النجاة واللحاق بتوميز والتشابك معه في قتال على أحد شواطئ المدينة.
  • يستمر القتال بينهم إلى أن يتمكن سبايدرمان من التغلب على توميز ولكنه لا يقتله ويقوم بتسليمه للشرطة المحلية.

المراجع:   1