البحث عن مواضيع

Snatched هو فيلم كوميديا و مغامرة أمريكي من بطولة إيمي شومر وغولدي هاون أنتج في عام 2017 و تم عرضه لأول مرة في 2 أيار 2017 وقد حقق إرادات جيدة بلغت 60 مليون دولار غطت تكاليف الإنتاج التي بلغت 42 مليون دولار، يتحدث الفيلم عن مغامرة فتاة ووالدتها خلال رحلة سياحية في الإكوادور. ملخص قصة فيلم Snatched إيميلي شابة فصلت من عملها مؤخراً وهجرها صديقها لذلك قررت أن تذهب في رحلة سياحية إلى الإكوادور. قبل أن تنطلق إيميلي في رحلتها تعلم والدتها ليندا عما حدث لها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك تقوم بمهاتفتها وتطلب منها العودة للمنزل. ترفض إيميلي طلب والدتها وتصر على الذهاب إلى الإكوادور، وتقرر والدتها مرافقتها. تبدأ الأحداث الرئيسية للفيلم في الأكوادور حيث تتعرف إيميلي على شاب في الفندق يدعى جيمس وبعد مرور يوم واحد على تواجدهم في الإكوادور يأخذ جيمس كل من إيميلي وليندا في رحلة للتعرف على المدينة. خلال الرحلة تتعرض سيارة جيمس لهجوم من قبل رجال ملثمين ويتم خطف كل من ليندا وإيميلي بينما يقوم جيمس بالفرار. تستيقظ إيميلي في الأسر داخل مخبأ الخاطفين وتبدأ بالانهيار بينما تتعامل والدتها مع الموقف بكل هدوء ولا مبالاة. يطلب زعيم العصابة هكتور من قريبه أن يقوم بنقل ليندا وإيميلي إلى مكان أخر. خلال عملية النقل تتمكن الاثنتان الهرب والاختباء في أحد الشاحنات العابرة، ولكن قبل أن تغادر إيميلي سيارة الخاطف تقوم بضربة مجرفة وتقتله. لاحقاً يتوقف سائق الشاحنة في وسط الغابة ويهرب تاركاً إيميلي وليندا لوحدهما. خلال تجولهما تعثران على هاتف في أحد الحانات وتتصلان بوزارة الخارجية الأمريكية لطلب العون ويطلب منهما التوجه إلى القنصلية الأمريكية في كولومبيا. لاحقاً تلتقيان برجل أمريكي يدعى روجر ويوافق على مساعدهما في السفر إلى كولومبيا، ولكن قبل أن يتمكنوا من التحرك يقوم هكتور بتعقبهما والعثور عليهما. يحاول هكتور قتل إيميلي وليندا للثأر لمقتل قريبه، ولكن ليندا تتمكن من تشتيت انتباهه لحين أن تتمكن إيميلي من أخذ مسدس أسهم بالقرب منهم. تقوم إيميلي بتهديد هكتور ولكنها تطلق أحد السهام بالخطأ على ابن هكتور الوحيد وتقتله. يتمكن كل من روجر وإيميلي وليندا من الهرب في بداية الأمر، ولكن لاحقا يتم القبض على ليندا من قبل الخاطفين بينما تتمكن إيميلي من الوصول إلى القنصلية الأمريكية. تقرر إيميلي العودة إلى الإكوادور من أجل العثور على والدتها وتطلب المساعدة من سيدتين أمريكيتين. تقوم السيدتين بإخبار إيميلي عن مكان تواجد جيمس الرجل الذي تعرفت عليه في أول يوم لها في الإكوادور والذي تبين أنَّه متواطئ مع الخاطفين. تذهب إيميلي مباشرة إلى شقة جيمس وتنقذ والدتها، ولكن يقوم هكتور بتعقبهما مرة أخرى، إلا أنَّ عملاء الخارجية الأمريكية يعتقلانه هذه المرة. ينتهي الفيلم في مشهد بعد مرور عام عندما حيث تتواجد ليندا وإيميلي في كوالالمبور في أحد الفنادق وترفض إيميلي التعرف على رجل عرض عليها المشروب.

قصة فيلم Snatched

قصة فيلم Snatched
بواسطة: - آخر تحديث: 27 أغسطس، 2017

Snatched هو فيلم كوميديا و مغامرة أمريكي من بطولة إيمي شومر وغولدي هاون أنتج في عام 2017 و تم عرضه لأول مرة في 2 أيار 2017 وقد حقق إرادات جيدة بلغت 60 مليون دولار غطت تكاليف الإنتاج التي بلغت 42 مليون دولار، يتحدث الفيلم عن مغامرة فتاة ووالدتها خلال رحلة سياحية في الإكوادور.

ملخص قصة فيلم Snatched

  • إيميلي شابة فصلت من عملها مؤخراً وهجرها صديقها لذلك قررت أن تذهب في رحلة سياحية إلى الإكوادور.
  • قبل أن تنطلق إيميلي في رحلتها تعلم والدتها ليندا عما حدث لها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك تقوم بمهاتفتها وتطلب منها العودة للمنزل.
  • ترفض إيميلي طلب والدتها وتصر على الذهاب إلى الإكوادور، وتقرر والدتها مرافقتها.
  • تبدأ الأحداث الرئيسية للفيلم في الأكوادور حيث تتعرف إيميلي على شاب في الفندق يدعى جيمس وبعد مرور يوم واحد على تواجدهم في الإكوادور يأخذ جيمس كل من إيميلي وليندا في رحلة للتعرف على المدينة.
  • خلال الرحلة تتعرض سيارة جيمس لهجوم من قبل رجال ملثمين ويتم خطف كل من ليندا وإيميلي بينما يقوم جيمس بالفرار.
  • تستيقظ إيميلي في الأسر داخل مخبأ الخاطفين وتبدأ بالانهيار بينما تتعامل والدتها مع الموقف بكل هدوء ولا مبالاة.
  • يطلب زعيم العصابة هكتور من قريبه أن يقوم بنقل ليندا وإيميلي إلى مكان أخر.
  • خلال عملية النقل تتمكن الاثنتان الهرب والاختباء في أحد الشاحنات العابرة، ولكن قبل أن تغادر إيميلي سيارة الخاطف تقوم بضربة مجرفة وتقتله.
  • لاحقاً يتوقف سائق الشاحنة في وسط الغابة ويهرب تاركاً إيميلي وليندا لوحدهما.
  • خلال تجولهما تعثران على هاتف في أحد الحانات وتتصلان بوزارة الخارجية الأمريكية لطلب العون ويطلب منهما التوجه إلى القنصلية الأمريكية في كولومبيا.
  • لاحقاً تلتقيان برجل أمريكي يدعى روجر ويوافق على مساعدهما في السفر إلى كولومبيا، ولكن قبل أن يتمكنوا من التحرك يقوم هكتور بتعقبهما والعثور عليهما.
  • يحاول هكتور قتل إيميلي وليندا للثأر لمقتل قريبه، ولكن ليندا تتمكن من تشتيت انتباهه لحين أن تتمكن إيميلي من أخذ مسدس أسهم بالقرب منهم.
  • تقوم إيميلي بتهديد هكتور ولكنها تطلق أحد السهام بالخطأ على ابن هكتور الوحيد وتقتله.
  • يتمكن كل من روجر وإيميلي وليندا من الهرب في بداية الأمر، ولكن لاحقا يتم القبض على ليندا من قبل الخاطفين بينما تتمكن إيميلي من الوصول إلى القنصلية الأمريكية.
  • تقرر إيميلي العودة إلى الإكوادور من أجل العثور على والدتها وتطلب المساعدة من سيدتين أمريكيتين.
  • تقوم السيدتين بإخبار إيميلي عن مكان تواجد جيمس الرجل الذي تعرفت عليه في أول يوم لها في الإكوادور والذي تبين أنَّه متواطئ مع الخاطفين.
  • تذهب إيميلي مباشرة إلى شقة جيمس وتنقذ والدتها، ولكن يقوم هكتور بتعقبهما مرة أخرى، إلا أنَّ عملاء الخارجية الأمريكية يعتقلانه هذه المرة.
  • ينتهي الفيلم في مشهد بعد مرور عام عندما حيث تتواجد ليندا وإيميلي في كوالالمبور في أحد الفنادق وترفض إيميلي التعرف على رجل عرض عليها المشروب.