البحث عن مواضيع

Jab Harry Met Sejal هو فيلم رومنسي كوميدي هندي من بطولة شاه روخ خان و أنوشكا شارما تم إنتاجه عام 2017 و عرض لأول مرة في الرابع من شهر آب 2017، يتحدث الفيلم عن دليل سياحي في مدينة أمستردام يلتقي بفتاة مقبلة على الزواج ويساعدها للعثور على خاتم زواجها الذي فقدته خلال جولتها السياحية. ملخص قصة فيلم Jab Harry Met Sejal هاري شاب هندي يعيش في أمستردام ويعمل كدليل سياحي يتصف بحبه للنساء ولكنه ودود مع زبائنه ويتعامل معهم باحترافية. تبدأ أحداث الفيلم عندما تأتي عائلة هندية إلى أمستردام ويرافقهم هاري في جولة سياحية، وعندما انتهاء الجولة قبل أن تصعد العائلة على متن الطائرة تكتشف سيجال فتاة من العائلة مقبلة على الزواج بأنَّها فقدت خاتم زواجها. يجبر هاري على مرافقة سيجال في جولة إلى كافة الأماكن التي زارتها العائلة للبحث عن خاتم الزواج الذي فقدته سيجال. خلال هذه الجولة يقع هاري في حب سيجال ولكنه لا يخبرها بالأمر لكونها مخطوبة لشخص أخر. يقوم هاري بإخبار سيجال بعض المعلومات عن حياته وأنَّه في بداية الإمر ترك الهند ليصبح مغني إلا أنَّ الأمر لم ينجح وأصبح دليل سياحي. خلال رحلة البحث يكتشف هاري بأنَّ الخاتم سرق من قبل أحد اللصوص الذي يدعى غاز. يتجه هاري وسيجال مباشرة إلى مكان غاز ولكن يتم اعتراضهم من قبل رجال العصابة ويتعرض هاري للضرب الشديد. تحاول سيجال أن تقدم الإسعافات الأولية لهاري وتعثر على خاتمها في الحقيبة وهي تبحث عن المطهر، ولكنها تخفي الأمر عن هاري. في اليوم التالي يذهب هاري لحفل زفاف أحد أصدقائه الذي يدعى مايانك في فرانكفورت ويصطحب سيجال معه. بعد انتهاء الحفلة يخوض هاري في حوار مع سيجال ويتجادلاً مما يجعلها تقرر المغادرة والسفر إلى الهند. في المطار قامت سيجال بإظهار الخاتم لهاري وأخبرته بأنَّه كان في حقيبتها من بداية الأمر. يطلب هاري من سيجال أن تعتني بنفسها ويتمنى لها حياة سعيدة ويودعها. تعود سيجال للهند من أجل استكمال ترتيبات الزفاف ويعود هاري لعمله الاعتيادي في السياحة، ولكنه مع مرور الوقت يبدأ بالحنين لسيجال. بتشجيع من صديقة مايانك يسافر هاري إلى الهند ويتجه إلى مومباي ليحضر زفاف سيجال، لكنه عندما يصل يجد بأنَّ الزواج قد تم إلغائه ويجد سيجال جالسة خارج قاعة الحفل. يصطحب هاري سيجال إلى قريته وهي نور محل ويعرفها على عائلته ويتزوجان. المصادر:   1 

قصة فيلم Jab Harry Met Sejal

قصة فيلم Jab Harry Met Sejal
بواسطة: - آخر تحديث: 24 أغسطس، 2017

Jab Harry Met Sejal هو فيلم رومنسي كوميدي هندي من بطولة شاه روخ خان و أنوشكا شارما تم إنتاجه عام 2017 و عرض لأول مرة في الرابع من شهر آب 2017، يتحدث الفيلم عن دليل سياحي في مدينة أمستردام يلتقي بفتاة مقبلة على الزواج ويساعدها للعثور على خاتم زواجها الذي فقدته خلال جولتها السياحية.

ملخص قصة فيلم Jab Harry Met Sejal

  • هاري شاب هندي يعيش في أمستردام ويعمل كدليل سياحي يتصف بحبه للنساء ولكنه ودود مع زبائنه ويتعامل معهم باحترافية.
  • تبدأ أحداث الفيلم عندما تأتي عائلة هندية إلى أمستردام ويرافقهم هاري في جولة سياحية، وعندما انتهاء الجولة قبل أن تصعد العائلة على متن الطائرة تكتشف سيجال فتاة من العائلة مقبلة على الزواج بأنَّها فقدت خاتم زواجها.
  • يجبر هاري على مرافقة سيجال في جولة إلى كافة الأماكن التي زارتها العائلة للبحث عن خاتم الزواج الذي فقدته سيجال.
  • خلال هذه الجولة يقع هاري في حب سيجال ولكنه لا يخبرها بالأمر لكونها مخطوبة لشخص أخر.
  • يقوم هاري بإخبار سيجال بعض المعلومات عن حياته وأنَّه في بداية الإمر ترك الهند ليصبح مغني إلا أنَّ الأمر لم ينجح وأصبح دليل سياحي.
  • خلال رحلة البحث يكتشف هاري بأنَّ الخاتم سرق من قبل أحد اللصوص الذي يدعى غاز.
  • يتجه هاري وسيجال مباشرة إلى مكان غاز ولكن يتم اعتراضهم من قبل رجال العصابة ويتعرض هاري للضرب الشديد.
  • تحاول سيجال أن تقدم الإسعافات الأولية لهاري وتعثر على خاتمها في الحقيبة وهي تبحث عن المطهر، ولكنها تخفي الأمر عن هاري.
  • في اليوم التالي يذهب هاري لحفل زفاف أحد أصدقائه الذي يدعى مايانك في فرانكفورت ويصطحب سيجال معه.
  • بعد انتهاء الحفلة يخوض هاري في حوار مع سيجال ويتجادلاً مما يجعلها تقرر المغادرة والسفر إلى الهند.
  • في المطار قامت سيجال بإظهار الخاتم لهاري وأخبرته بأنَّه كان في حقيبتها من بداية الأمر.
  • يطلب هاري من سيجال أن تعتني بنفسها ويتمنى لها حياة سعيدة ويودعها.
  • تعود سيجال للهند من أجل استكمال ترتيبات الزفاف ويعود هاري لعمله الاعتيادي في السياحة، ولكنه مع مرور الوقت يبدأ بالحنين لسيجال.
  • بتشجيع من صديقة مايانك يسافر هاري إلى الهند ويتجه إلى مومباي ليحضر زفاف سيجال، لكنه عندما يصل يجد بأنَّ الزواج قد تم إلغائه ويجد سيجال جالسة خارج قاعة الحفل.
  • يصطحب هاري سيجال إلى قريته وهي نور محل ويعرفها على عائلته ويتزوجان.

المصادر: