البحث عن مواضيع

 فيلم Get Out  فيلم Get Out هو فيلم رعب أمريكي من إنتاج عام 2017 تم عرضه لأول مرة في 24 شباط 2017، وقد حقق هذا الفيلم أرباح هائلة مقارنة بتكلفته المتدنية، حيث لم تتجاوز تكلفته 4.5 مليون دولار، بينما حقق إيرادات بلغت 254 مليون دولار، يتحدث هذا الفيلم عن عائلة تدقن مهارة التنويم المغناطيسي ونقل الأدمغة وتقوم بخطف أشخاص ونقل أدمغة أفراد العائلة لأجساد المخطوفين من أجل تحقيق الخلود. ملخص قصة  فيلم Get Out يبدأ الفيلم بمشهد رجل يدعى اندري يتحدث إلى صديقته عبر الهاتف وما أن ينهي المكالمة يتعرض لهجوم من قبل شخص غامض يقوم باختطافه. بعد مرور شهر على هذه الحادثة يظهر رجل أخر يدعى كريس يعمل كمصور فوتوغرافي مع صديقته روز وهم متجهين إلى منزل عائلة روز. يعمل والد روز السيد دين كطبيب مختص بجراحة الأعصاب، بينما تعمل والدتها ميسي كطبيبة نفسية ومختصه في التنويم المغناطيسي. يلاقي كريس ترحيب حار من قبل أفراد العائلة ولكنه يتفاجأ من تصرفات البستاني ومدبرة المنزل الغريبة. خلال تواجد كريس مع العائلة يبدأ بالحديث مع ميسي والدة روز ويخبرها عن تجربته مع وفاة والدته وهو في سن الحادية عشرة. خلال الحديث تستخدم ميسي مهارتها وتقوم بتنويمه مغناطيسياً، ليستيقظ في اليوم التالي وهو يضن بأنَّ قد راء كابوساً، ولكن سرعان ما يكتشف بأنَّ ميسي قامت بتنويمه. في نفس اليوم يبدأ الضيوف بالتهافت إلى منزل العائلة ومن بين هؤلاء الضيوف رجل يدعى لاغون. يحاول كريس أن يلتقط صورة للاغون إلا أنَّ فلاش كاميرا الهاتف يتسبب له بنزيف في الأنف ويبدأ بالصراخ الهستيري على كريس بأنَّ يخرج خارج المنزل. يحاول دين والد روز أن يشرح الأمر لكريس بأنَّ لاغون قد تعرض لنوبة صرع، إلا أنَّ كريس يشك بالأمر. في وقت لاحق من اليوم يخرج كريس وروز للتنزه ويطلب منها المغادرة سوية والعودة لحياتهم. خلال حزم أمتعتهم من أجل الرحيل يقوم كريس بإرسال صورة لاغون لصديقه رود الذي يكتشف بأنَّ لاغون نفسه اندري الذي اختفى منذ شهر. في نفس الوقت يعثر كريس على كمية كبيرة من الصور لرجال وسيدات ذو بشرة سمراء تربطهم علاقة بروز، على الرغم من أنَّها أخبرته بأنَّ أول رجل زنجي تربطه علاقة بها. في هذه اللحظة تزايدت شطوط كريس وطلب من روز المغادرة على الفور، إلا أنَّه لاقى مقاومة من جميع أفراد العائلة. في النهاية وجد كريس نفسه مقيد إلى كرسي بعد أن تعرض للتنويم المغناطيسي من قبل ميسي، وبدأ بمحاورة أفراد العائلة حول ما الذي يقومون به. ليكتشف بأنَّ هذه العائلة تسعى للخلود من خلال خطف ضحايا ونقل أدمغة أفراد العائلة إلى أجسادهم من أجل الاستمرار بالبقاء إلى الأبد. في نهاية الفيلم يتمكن كريس من الهرب بطريقة ما إلى خارج المنزل وبمساعد صديقه رود الذي كان يحاول الاتصال به بعد إرسال الصورة يتمكن من الإفلات من هذه العائلة. المراجع:  1

قصة فيلم Get Out

قصة فيلم Get Out
بواسطة: - آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2017

 فيلم Get Out

 فيلم Get Out هو فيلم رعب أمريكي من إنتاج عام 2017 تم عرضه لأول مرة في 24 شباط 2017، وقد حقق هذا الفيلم أرباح هائلة مقارنة بتكلفته المتدنية، حيث لم تتجاوز تكلفته 4.5 مليون دولار، بينما حقق إيرادات بلغت 254 مليون دولار، يتحدث هذا الفيلم عن عائلة تدقن مهارة التنويم المغناطيسي ونقل الأدمغة وتقوم بخطف أشخاص ونقل أدمغة أفراد العائلة لأجساد المخطوفين من أجل تحقيق الخلود.

ملخص قصة  فيلم Get Out

  • يبدأ الفيلم بمشهد رجل يدعى اندري يتحدث إلى صديقته عبر الهاتف وما أن ينهي المكالمة يتعرض لهجوم من قبل شخص غامض يقوم باختطافه.
  • بعد مرور شهر على هذه الحادثة يظهر رجل أخر يدعى كريس يعمل كمصور فوتوغرافي مع صديقته روز وهم متجهين إلى منزل عائلة روز.
  • يعمل والد روز السيد دين كطبيب مختص بجراحة الأعصاب، بينما تعمل والدتها ميسي كطبيبة نفسية ومختصه في التنويم المغناطيسي.
  • يلاقي كريس ترحيب حار من قبل أفراد العائلة ولكنه يتفاجأ من تصرفات البستاني ومدبرة المنزل الغريبة.
  • خلال تواجد كريس مع العائلة يبدأ بالحديث مع ميسي والدة روز ويخبرها عن تجربته مع وفاة والدته وهو في سن الحادية عشرة.
  • خلال الحديث تستخدم ميسي مهارتها وتقوم بتنويمه مغناطيسياً، ليستيقظ في اليوم التالي وهو يضن بأنَّ قد راء كابوساً، ولكن سرعان ما يكتشف بأنَّ ميسي قامت بتنويمه.
  • في نفس اليوم يبدأ الضيوف بالتهافت إلى منزل العائلة ومن بين هؤلاء الضيوف رجل يدعى لاغون.
  • يحاول كريس أن يلتقط صورة للاغون إلا أنَّ فلاش كاميرا الهاتف يتسبب له بنزيف في الأنف ويبدأ بالصراخ الهستيري على كريس بأنَّ يخرج خارج المنزل.
  • يحاول دين والد روز أن يشرح الأمر لكريس بأنَّ لاغون قد تعرض لنوبة صرع، إلا أنَّ كريس يشك بالأمر.
  • في وقت لاحق من اليوم يخرج كريس وروز للتنزه ويطلب منها المغادرة سوية والعودة لحياتهم.
  • خلال حزم أمتعتهم من أجل الرحيل يقوم كريس بإرسال صورة لاغون لصديقه رود الذي يكتشف بأنَّ لاغون نفسه اندري الذي اختفى منذ شهر.
  • في نفس الوقت يعثر كريس على كمية كبيرة من الصور لرجال وسيدات ذو بشرة سمراء تربطهم علاقة بروز، على الرغم من أنَّها أخبرته بأنَّ أول رجل زنجي تربطه علاقة بها.
  • في هذه اللحظة تزايدت شطوط كريس وطلب من روز المغادرة على الفور، إلا أنَّه لاقى مقاومة من جميع أفراد العائلة.
  • في النهاية وجد كريس نفسه مقيد إلى كرسي بعد أن تعرض للتنويم المغناطيسي من قبل ميسي، وبدأ بمحاورة أفراد العائلة حول ما الذي يقومون به.
  • ليكتشف بأنَّ هذه العائلة تسعى للخلود من خلال خطف ضحايا ونقل أدمغة أفراد العائلة إلى أجسادهم من أجل الاستمرار بالبقاء إلى الأبد.
  • في نهاية الفيلم يتمكن كريس من الهرب بطريقة ما إلى خارج المنزل وبمساعد صديقه رود الذي كان يحاول الاتصال به بعد إرسال الصورة يتمكن من الإفلات من هذه العائلة.

المراجع:  1