Dear Zindagi هو فيلم دراما هندي يتحدث عن فتاة تعاني من بعض المشاكل النفسية الطفيفة، وتتعرض هذه الفتاة لعدة صدمات تجبرها للعودة إلى عائلتها، كما يتحدث الفيلم عن محاولة كايرا التي تعمل كمصورة سينمائية إخراج فيلم قصير خاص بها. قصة فيلم Dear Zindagi تبدأ أحداث الفيلم بجو من الإحباط تتعرض له كايرا، حيث يرتبط المنتج راوفيندرا الذي انفصلت عن صديقها من أجل مع فتاة أخرى. ثم تجبر كايرا على ترك شقتها و ذلك لكون المالك يريد تأجير المبنى بالكامل للأزواج فقط. تؤدي هذه الأحداث بالإضافة على عدم رضاها عن العمل التي تقوم به إلى تركها لمدينة مومباي و العودة إلى مدينة غوا حيث يقيم والديها. تقيم كايرا في منزل والديها على الرغم من أنَّ هناك بعض المشاكل بينهم، و بالتالي تتعرض للكثير من الضغوطات التي تقودها إلى الاكتئاب و الأرق. في وقت لاحق تسعى كايرا وراء الطبيب النفسي جوغ لمعالجة الأرق، حيث أنَّها استمعت لهذا الطبيب في أحد المؤتمرات و أعجبت به. خلال تواجدها في غوا تتعرف كايرا على موسيقي يدعى رومي و تقع في حبه على الفور، و لكنها تنفصل عنه بسرعة لكونها لا ترى أنهم مناسبين لبعضهم البعض. كما تلتقي كايرا بأخاها الأصغر كيدو و الذي يعد من الأشخاص المقربين. مع مرور الوقت تزداد العلاقة بين كايرا و والداها توترا و في النهاية تنفجر وتواجههم و تلقي اللوم عليهم لكونهما تخلو عنها في الصغر و تركوها في منزل جدها. بعد هذه الحادثة تقوم كايرا بسرد قصته على الطبيب جوغ، و الذي يخبرها بأنَّها تعاني من رهاب التخلي عنها بسبب ما فعله والدها في صغرها. يخبرها بأنَّها دائما تحاول أنَّ تنهي علاقاتها قبل أن ينهيها الطرف الأخر خوفا من ألم الشعور بالتخلي عنها. يحاول الطبيب إقناع كايرا بأن تتعامل مع والداها على أنَّهم أشخاص من العامة و قد اخطئوا، و أن تستمر بحياتها بشكل طبيعي. في النهاية تحاول كايرا أن تصالح والداها و تعمل على إتمام فيلمها القصير. تخبر الطبيب جوغ بأنَّها معجبة به، و لكنه يخبرها بأنَّ هذا شعور طبيعي بين الطبيب و المريض و تستمر علاقتهم على ما هي عليه. معلومات عن فيلم Dear Zindagi شركات الإنتاج التي قامت بانتاج هذا الفيلم هي :- 1- Dharma Productions. 2- Hope Productions. 3- Red Chillies Entertainment. أول عرض للفيلم كان في 23 تشرين الثاني 2016. الأبطال هما :- 1- إليا بات ممثل هندية من مواليد 15 آذار 1993 و التي قامت بدور كايرا. 2- شاه خان ممثل هندي من مواليد 2 تشرين الثاني و الذي قام بدور الطبيب جوغ. https://www.youtube.com/watch?v=5DkO7ksXY8E المراجع: 1  2

قصة فيلم Dear Zindagi

قصة فيلم Dear Zindagi

بواسطة: - آخر تحديث: 12 أغسطس، 2018

تصفح أيضاً

Dear Zindagi هو فيلم دراما هندي يتحدث عن فتاة تعاني من بعض المشاكل النفسية الطفيفة، وتتعرض هذه الفتاة لعدة صدمات تجبرها للعودة إلى عائلتها، كما يتحدث الفيلم عن محاولة كايرا التي تعمل كمصورة سينمائية إخراج فيلم قصير خاص بها.

قصة فيلم Dear Zindagi

  • تبدأ أحداث الفيلم بجو من الإحباط تتعرض له كايرا، حيث يرتبط المنتج راوفيندرا الذي انفصلت عن صديقها من أجل مع فتاة أخرى.
  • ثم تجبر كايرا على ترك شقتها و ذلك لكون المالك يريد تأجير المبنى بالكامل للأزواج فقط.
  • تؤدي هذه الأحداث بالإضافة على عدم رضاها عن العمل التي تقوم به إلى تركها لمدينة مومباي و العودة إلى مدينة غوا حيث يقيم والديها.
  • تقيم كايرا في منزل والديها على الرغم من أنَّ هناك بعض المشاكل بينهم، و بالتالي تتعرض للكثير من الضغوطات التي تقودها إلى الاكتئاب و الأرق.
  • في وقت لاحق تسعى كايرا وراء الطبيب النفسي جوغ لمعالجة الأرق، حيث أنَّها استمعت لهذا الطبيب في أحد المؤتمرات و أعجبت به.
  • خلال تواجدها في غوا تتعرف كايرا على موسيقي يدعى رومي و تقع في حبه على الفور، و لكنها تنفصل عنه بسرعة لكونها لا ترى أنهم مناسبين لبعضهم البعض.
  • كما تلتقي كايرا بأخاها الأصغر كيدو و الذي يعد من الأشخاص المقربين.
  • مع مرور الوقت تزداد العلاقة بين كايرا و والداها توترا و في النهاية تنفجر وتواجههم و تلقي اللوم عليهم لكونهما تخلو عنها في الصغر و تركوها في منزل جدها.
  • بعد هذه الحادثة تقوم كايرا بسرد قصته على الطبيب جوغ، و الذي يخبرها بأنَّها تعاني من رهاب التخلي عنها بسبب ما فعله والدها في صغرها.
  • يخبرها بأنَّها دائما تحاول أنَّ تنهي علاقاتها قبل أن ينهيها الطرف الأخر خوفا من ألم الشعور بالتخلي عنها.
  • يحاول الطبيب إقناع كايرا بأن تتعامل مع والداها على أنَّهم أشخاص من العامة و قد اخطئوا، و أن تستمر بحياتها بشكل طبيعي.
  • في النهاية تحاول كايرا أن تصالح والداها و تعمل على إتمام فيلمها القصير.
  • تخبر الطبيب جوغ بأنَّها معجبة به، و لكنه يخبرها بأنَّ هذا شعور طبيعي بين الطبيب و المريض و تستمر علاقتهم على ما هي عليه.

معلومات عن فيلم Dear Zindagi

  • شركات الإنتاج التي قامت بانتاج هذا الفيلم هي :-
    1- Dharma Productions.
    2- Hope Productions.
    3- Red Chillies Entertainment.
  • أول عرض للفيلم كان في 23 تشرين الثاني 2016.
  • الأبطال هما :-
    1- إليا بات ممثل هندية من مواليد 15 آذار 1993 و التي قامت بدور كايرا.
    2- شاه خان ممثل هندي من مواليد 2 تشرين الثاني و الذي قام بدور الطبيب جوغ.

المراجع: 1  2