تدور قصة فيلم Collateral Beauty حول شخصية إعلامية مشهورة في مدينة نيويورك تتعرض لمأساة تتمثل في فقدان ابنته، و تؤدي به هذه المأساة إلى الانعزال عن المجتمع بسبب صدمة نفسية شديدة أفقدته إدراكه و فهمه لطبيعة الحياة في الكون. أهم أحداث فيلم Collateral Beauty يحاول أصدقاء البطل التواصل معه و إعادته لحياته الطبيعية دون أي جدوى، حيث أنه يصر على الانعزال و التفكير في طبيعة الحياة. يبدأ بطل القصة في محاورة الحب و الزمن و الموت بدلا من محاورة الأشخاص عن طريق ارسال ملاحظة عبر البريد حتى يحصل على إجابات لتسأولاته. بعد مرور فترة من الزمن يتفاجأ بظهور شخصيات تجسد الحب و الزمن و الموت تحاول التقرب منه و محاورته لإجابته على تسأولاته. من خلال محاورته مع هذه الشخصيات الافتراضية يحصل على جميع الإجابات التي يسعى لها مما يساعد على العودة لحياته الطبيعية و تقبل المأساة. الشركة المنتجة لفيلم Collateral Beauty اشتركت خمسة شركات في انتاج هذا العمل أبرزها شركة palmstar media  أميريكية الجنسية و التي تم إنشأها في العام 2010 في فيلادلفيا. كما قامت شركة Road Village Show الاسترالية التي شاركت في 85 عمل في هوليويود بإنشاء شراكة مالية مع منتجين الفيلم لتصبح واحدة من أبرز منتجي هذا العمل. إيرادات فيلم Collateral Beauty لم يحقق الفيلم الكثير من الانجازات بسبب توقيت عرضه الذي تزامن مع فيلم أخر يدعى Star Wars: Rogue One، حيث أن الأرباح الصافية للفيلم بعد الأسبوع الأول وصلت لما يقارب 12 مليون دولار أميريكي من جميع دول العالم. أبطال Collateral Beauty الممثل الأميريكي ويل سميث و هو الشخصية الرئيسية في الفيلم الذي يؤدي دور هوارد إنليت ( البطل ). اشتهر ويل سمث بأداء العديد من الأداور الرئيسية في عدة أفلام مثل I am a legend و The pursuit of happiness و سلسلة أفلام  Men in black. الممثل و المخرج الأميريكي إدوارد نورتون و الذي يقوم بدور ويت ياردشام أحد أصدقاء هوارد. عرف عن الممثل إدوارد نورتون بأنه غالبا ما يقوم بأداء أدوار ثانوية في الأفلام من أشهر الأفلام التي ظهر بها The Italian job و The kingdom of heaven و Stone الممثلة البريطانية كيت وينسليت و التي تقوم بدور كلير. الممثل الأميركي من أصول مكسيكية مايكل بينا و الذي يلعب دور سايمون. الممثلة الريطانية هيلين ميرين و التي لعبت دور برايجيت ( الموت ) الممثلة البريطانية ناعومي هاريس و التي تقوم بدور مادلين. الممثلة البريطانية كيرا نايتلي و التي تؤدي دور أيمي. الممثل الأميريكي جاكوب لايتمور و الذي يعلب دور رافي ( الوقت ). https://www.youtube.com/watch?v=isQ5Ycie73U اقرأ أيضا: أحداث قصة فيلم Arrival

قصة فيلم Collateral Beauty

قصة فيلم Collateral Beauty

بواسطة: - آخر تحديث: 12 أغسطس، 2018

تصفح أيضاً

تدور قصة فيلم Collateral Beauty حول شخصية إعلامية مشهورة في مدينة نيويورك تتعرض لمأساة تتمثل في فقدان ابنته، و تؤدي به هذه المأساة إلى الانعزال عن المجتمع بسبب صدمة نفسية شديدة أفقدته إدراكه و فهمه لطبيعة الحياة في الكون.

أهم أحداث فيلم Collateral Beauty

  • يحاول أصدقاء البطل التواصل معه و إعادته لحياته الطبيعية دون أي جدوى، حيث أنه يصر على الانعزال و التفكير في طبيعة الحياة.
  • يبدأ بطل القصة في محاورة الحب و الزمن و الموت بدلا من محاورة الأشخاص عن طريق ارسال ملاحظة عبر البريد حتى يحصل على إجابات لتسأولاته.
  • بعد مرور فترة من الزمن يتفاجأ بظهور شخصيات تجسد الحب و الزمن و الموت تحاول التقرب منه و محاورته لإجابته على تسأولاته.
  • من خلال محاورته مع هذه الشخصيات الافتراضية يحصل على جميع الإجابات التي يسعى لها مما يساعد على العودة لحياته الطبيعية و تقبل المأساة.

الشركة المنتجة لفيلم Collateral Beauty

  • اشتركت خمسة شركات في انتاج هذا العمل أبرزها شركة palmstar media  أميريكية الجنسية و التي تم إنشأها في العام 2010 في فيلادلفيا.
  • كما قامت شركة Road Village Show الاسترالية التي شاركت في 85 عمل في هوليويود بإنشاء شراكة مالية مع منتجين الفيلم لتصبح واحدة من أبرز منتجي هذا العمل.

إيرادات فيلم Collateral Beauty

لم يحقق الفيلم الكثير من الانجازات بسبب توقيت عرضه الذي تزامن مع فيلم أخر يدعى Star Wars: Rogue One، حيث أن الأرباح الصافية للفيلم بعد الأسبوع الأول وصلت لما يقارب 12 مليون دولار أميريكي من جميع دول العالم.

أبطال Collateral Beauty

  • الممثل الأميريكي ويل سميث و هو الشخصية الرئيسية في الفيلم الذي يؤدي دور هوارد إنليت ( البطل ).
  • اشتهر ويل سمث بأداء العديد من الأداور الرئيسية في عدة أفلام مثل I am a legend و The pursuit of happiness و سلسلة أفلام  Men in black.
  • الممثل و المخرج الأميريكي إدوارد نورتون و الذي يقوم بدور ويت ياردشام أحد أصدقاء هوارد.
  • عرف عن الممثل إدوارد نورتون بأنه غالبا ما يقوم بأداء أدوار ثانوية في الأفلام من أشهر الأفلام التي ظهر بها The Italian job و The kingdom of heaven و Stone
  • الممثلة البريطانية كيت وينسليت و التي تقوم بدور كلير.
  • الممثل الأميركي من أصول مكسيكية مايكل بينا و الذي يلعب دور سايمون.
  • الممثلة الريطانية هيلين ميرين و التي لعبت دور برايجيت ( الموت )
  • الممثلة البريطانية ناعومي هاريس و التي تقوم بدور مادلين.
  • الممثلة البريطانية كيرا نايتلي و التي تؤدي دور أيمي.
  • الممثل الأميريكي جاكوب لايتمور و الذي يعلب دور رافي ( الوقت ).

اقرأ أيضا:
أحداث قصة فيلم Arrival