البحث عن مواضيع

Baby Driver baby driver  هو فيلم أكشن وجريمة موسيقي أمريكي من إنتاج عام 2017 و تم عرضه لأول مرة في 28 حزيران 2017، وقد لاقى هذا الفيلم إقبالاً شديداً مما انعكس على عائداته، حيث بلغت عائداته أضعاف تكلفة الإنتاج، يتحدث هذا الفيلم عن قصة رجل أجبر على العمل كسائق لعصابة لصوص، وتتبع القصة الأحداث التي أدت إلى تخلص هذا السائق من العصابة التي يعمل معها. ملخص قصة baby driver يتحدث الفيلم عن رجل يدعى بيبي وهو يعمل كسائق لدى مجموعة من اللصوص يديرهم شخص يدعى دوك. وفي الواقع إنَّ بيبي مجبر على العمل لدى دوك بسبب سرقته لأحد سيارات دوك في الماضي ويجب عليه سداد الدين بالعمل كسائق لديه. في أحد الأيام وبعد أن يتم بيبي مهمة توصيل اللصوص من عملية سطو يذهب إلى أحد الحانات ويلتقي بنادلة تدعى ديبورا ويبدأن بالتواعد. بعد هذا الحدث المهم في حياة بيبي يطلب منه دوك القيام بعملية توصيل أخيرة للعصابة كي يقوموا بعملية سطو. وبالفعل بعد أن يتم بيبي المهمة بنجاح عن طريق الهرب من الشرطة ومن عصابة أخرى لها علاقة بعملية السطو يخبره دوك بأنَّه قد أتم دينه ويمكنه التوقف عن العمل معهم. بعد ذلك يعمل بيبي كرجل توصيل، حيث يقوم بتوصيل طلبات البيتزا لأحد المطاعم ويعيش حياة سعيدة مع صديقته ديبورا. لكن لا تكتمل الحياة المثالية بالنسبة لبيبي حيث يعود دوك ويبتزه من أجل القيام بعملية سطو أخرى. يجبر بيبي على إتمام هذه العملية ولكنه ينوي الهرب مع صديقته بعد الانتهاء منها. خلال عملية السطو تحدث بعض المعوقات وتبدأ الشرطة بمطاردتهم بعد قتلهم لأحد رجال الشرطة. خلال المطاردة يتعرض بعض أفراد العصابة للقتل ويتبقى واحد منهم فقط، يعتقد هذا الشخص المتبقي من أفراد العصابة بأنَّ بيبي واشي وقد أوقع بهم. يتمكن بيبي من الإفلات من قبضة العصابة ويتجه إلى صديقته كي يقلها ويهربا من المدينة، لكن يلحق به بودي الرجل المتبقي من العصابة. بمساعد ديبورا يتمكن بيبي من قتل بودي والهرب، ولكن تعترضهم دورية شرطة مما يدفع صديقته ديبورا للاستعداد كي تصدم الدورية ويهربا. لكن بيبي يخبرها بأنَّه ليس مجرم وعليه أن يقوم بتسليم نفسه، وبالفعل يسلم بيبي نفسه للسلطات ويعرض على المحكمة. خلال المحاكمة يحضر الكثير من الشهود الذين قام بيبي بمساعدتهم خلال عمليات السطو ويقدمون دعمهم له. إلا أنّ هذا الأمر لا يشفع له ويحصل على حكم بالسجن لمدة 25 عام. في نهاية المطاف يحصل بيبي على العفو بعد عدة سنوات من دخوله إلى السجن ويجتمع بصديقته ديبورا مرة أخرى وينتهي الفيلم. معلومات عن فيلم baby driver تكلفة فلم baby driver بلغت التكلفة الإجمالية لما يقارب 32 مليون دولار أمريكي. إيرادات فلم baby driver وصلت الإيرادات لأكثر ما هو متوقع حيث بلغت ما يقارب 220 مليون دولار أمريكي. أبطال فيلم baby Driver الممثل الأمريكي أنسيل إيلغورت من مواليد 1994 وقد قام بدور بيبي. الممثلة الأمريكية ليلي جايمس من مواليد 1989 وقد قامت بدور ديبورا. الممثل الأمريكي كيفين سباسي من مواليد 1959 وقد قام بدور دوك. المراجع:  1

قصة فيلم baby driver

قصة فيلم baby driver
بواسطة: - آخر تحديث: 27 سبتمبر، 2017

Baby Driver

baby driver  هو فيلم أكشن وجريمة موسيقي أمريكي من إنتاج عام 2017 و تم عرضه لأول مرة في 28 حزيران 2017، وقد لاقى هذا الفيلم إقبالاً شديداً مما انعكس على عائداته، حيث بلغت عائداته أضعاف تكلفة الإنتاج، يتحدث هذا الفيلم عن قصة رجل أجبر على العمل كسائق لعصابة لصوص، وتتبع القصة الأحداث التي أدت إلى تخلص هذا السائق من العصابة التي يعمل معها.

ملخص قصة baby driver

  • يتحدث الفيلم عن رجل يدعى بيبي وهو يعمل كسائق لدى مجموعة من اللصوص يديرهم شخص يدعى دوك.
  • وفي الواقع إنَّ بيبي مجبر على العمل لدى دوك بسبب سرقته لأحد سيارات دوك في الماضي ويجب عليه سداد الدين بالعمل كسائق لديه.
  • في أحد الأيام وبعد أن يتم بيبي مهمة توصيل اللصوص من عملية سطو يذهب إلى أحد الحانات ويلتقي بنادلة تدعى ديبورا ويبدأن بالتواعد.
  • بعد هذا الحدث المهم في حياة بيبي يطلب منه دوك القيام بعملية توصيل أخيرة للعصابة كي يقوموا بعملية سطو.
  • وبالفعل بعد أن يتم بيبي المهمة بنجاح عن طريق الهرب من الشرطة ومن عصابة أخرى لها علاقة بعملية السطو يخبره دوك بأنَّه قد أتم دينه ويمكنه التوقف عن العمل معهم.
  • بعد ذلك يعمل بيبي كرجل توصيل، حيث يقوم بتوصيل طلبات البيتزا لأحد المطاعم ويعيش حياة سعيدة مع صديقته ديبورا.
  • لكن لا تكتمل الحياة المثالية بالنسبة لبيبي حيث يعود دوك ويبتزه من أجل القيام بعملية سطو أخرى.
  • يجبر بيبي على إتمام هذه العملية ولكنه ينوي الهرب مع صديقته بعد الانتهاء منها.
  • خلال عملية السطو تحدث بعض المعوقات وتبدأ الشرطة بمطاردتهم بعد قتلهم لأحد رجال الشرطة.
  • خلال المطاردة يتعرض بعض أفراد العصابة للقتل ويتبقى واحد منهم فقط، يعتقد هذا الشخص المتبقي من أفراد العصابة بأنَّ بيبي واشي وقد أوقع بهم.
  • يتمكن بيبي من الإفلات من قبضة العصابة ويتجه إلى صديقته كي يقلها ويهربا من المدينة، لكن يلحق به بودي الرجل المتبقي من العصابة.
  • بمساعد ديبورا يتمكن بيبي من قتل بودي والهرب، ولكن تعترضهم دورية شرطة مما يدفع صديقته ديبورا للاستعداد كي تصدم الدورية ويهربا.
  • لكن بيبي يخبرها بأنَّه ليس مجرم وعليه أن يقوم بتسليم نفسه، وبالفعل يسلم بيبي نفسه للسلطات ويعرض على المحكمة.
  • خلال المحاكمة يحضر الكثير من الشهود الذين قام بيبي بمساعدتهم خلال عمليات السطو ويقدمون دعمهم له.
  • إلا أنّ هذا الأمر لا يشفع له ويحصل على حكم بالسجن لمدة 25 عام.
  • في نهاية المطاف يحصل بيبي على العفو بعد عدة سنوات من دخوله إلى السجن ويجتمع بصديقته ديبورا مرة أخرى وينتهي الفيلم.

معلومات عن فيلم baby driver

  • تكلفة فلم baby driver بلغت التكلفة الإجمالية لما يقارب 32 مليون دولار أمريكي.
  • إيرادات فلم baby driver وصلت الإيرادات لأكثر ما هو متوقع حيث بلغت ما يقارب 220 مليون دولار أمريكي.
  • أبطال فيلم baby Driver
  1. الممثل الأمريكي أنسيل إيلغورت من مواليد 1994 وقد قام بدور بيبي.
  2. الممثلة الأمريكية ليلي جايمس من مواليد 1989 وقد قامت بدور ديبورا.
  3. الممثل الأمريكي كيفين سباسي من مواليد 1959 وقد قام بدور دوك.

المراجع:  1