American Assassin American Assassin  هو فيلم أكشن ومغامرة أمريكي من إنتاج عام 2017 تم عرضه لأول مرة 15 أيلول 2017 ولم يحقق إيرادات تغطي تكلفة الإنتاج حتى نهاية الشهر الذي عرض فيه، يتحدث هذا الفيلم عن مواجهة بين المتطرفين الإسلاميين من إيران والقوات الخاصة الأمريكية التي تقوم بمهمات سرية للغاية. ملخص قصة فيلم أمريكان اساسين American Assassin تبدأ أحداث الفيلم في جزيرة إيبيزا الإسبانية حيث يظهر رجل يدعى متش راب هو وصديقته حيث يقضون عطله هادئة. لكن فجأة تظهر مجموعة من الإرهابيين على شواطئ الجزيرة ويبدئون إطلاق النار بشكل عشوائي على الجميع. يحاول متش حماية صديقته إلا أنَّه يفشل في ذلك وتلقى حتفها، بعد هذه الحادثة يتنامى لدى متش شعور الانتقام ويبدأ بالبحث عن الشخص المسؤول عن الهجوم. بعد مرور سنة ونصف على الحادثة تقريباً يتمكن متش من العثور على الشخص المسؤول عن الهجوم الذي فقد به صديقته، ويرتب بينهم لقاء شخصي. خلال اللقاء وقبل أن يتمكن متش من قتل ذلك الرجل فجأة تظهر القوات الأمريكية الخاصة وتحاصر المكان وتمنعه من قتل الإرهابي. ولكن خلال نقل متش والإرهابي إلى عربات القوات الخاصة يتمكن متش من الوصول للإرهابي وطعنه حتى الموت. بعد حادثة الانتقام يوضع متش تحت التحقيق لمدة ثلاثين يوماً، ولكن في النهاية تعرض عليه السي أي أيه الانضمام لفرقها الخاصة التي تقوم بتنفيذ العمليات خارج الولايات المتحدة. يوافق متش ويوضع تحت قيادة رجل يدعى هارلي الذي كان في البحرية الأمريكية من قبل. في هذه الأثناء تنتشر الأخبار عن سرقة مواد نووية روسية تم إخراجها خارج الخدمة من أجل إتلافها، ويعتقد الجمع بأنَّ هذه المواد سوف يتم بيعها للمتطرفين الإيرانيين من أجل العمليات الإرهابية. يبدأ متش وهارلي بتحقيقاتهم ويطوفون عدة دول أوربية من أجل جمع المعلومات حول الشخص الذي سوف يستلم المواد النووية. خلال التحقيقات يكتشف متش بأنَّ بينهم عملية مدسوسة من الاستخبارات الإيرانية، ولكنها تخبرهم بحسن نيتها، حيث أنّها تسعى لوقف المتطرفين كي لا تدخل إيران بحروب بسبب أعمالهم. في هذه الأثناء يتم اختطاف هارلي رئيس متش من قبل الإرهابيين، ويعلم متش بأنَّ المواد النووية قد أصبحت في قبضة الإرهابيين وسوف يستخدمونها لتدمير الأسطول السادس الأمريكي. يلاحق متش الشخص الذي يحمل المواد النووية على متن قارب وقبل أن يتمكن من إتمام هجومه على الأسطول الأمريكي يقوم متش بقتله وتغيير وجهة القارب بحيث تنفجر المواد النووية بعيداً عن الأسطول. أهم المعلومات حول American Assassin التكلفة بلغت تكلفة هذا الفيلم إلى ما يقارب 33 مليون دولار أمريكي. الإيرادات وصلت الإيرادات خلال الأسابيع الأولى من العرض إلى ما يقارب 32 مليون دولار أمريكي. الأبطال الممثل الأمريكي دايلان اوبرين من مواليد 1991 وقد قام بدور متش الممثل الأمريكي مايكل كياتون ن مواليد 1951 وقد قام بدور هارلي. المراجع:  1

قصة فيلم American Assassin

قصة فيلم American Assassin

بواسطة: - آخر تحديث: 12 أغسطس، 2018

تصفح أيضاً

American Assassin

American Assassin  هو فيلم أكشن ومغامرة أمريكي من إنتاج عام 2017 تم عرضه لأول مرة 15 أيلول 2017 ولم يحقق إيرادات تغطي تكلفة الإنتاج حتى نهاية الشهر الذي عرض فيه، يتحدث هذا الفيلم عن مواجهة بين المتطرفين الإسلاميين من إيران والقوات الخاصة الأمريكية التي تقوم بمهمات سرية للغاية.

ملخص قصة فيلم أمريكان اساسين American Assassin

  • تبدأ أحداث الفيلم في جزيرة إيبيزا الإسبانية حيث يظهر رجل يدعى متش راب هو وصديقته حيث يقضون عطله هادئة.
  • لكن فجأة تظهر مجموعة من الإرهابيين على شواطئ الجزيرة ويبدئون إطلاق النار بشكل عشوائي على الجميع.
  • يحاول متش حماية صديقته إلا أنَّه يفشل في ذلك وتلقى حتفها، بعد هذه الحادثة يتنامى لدى متش شعور الانتقام ويبدأ بالبحث عن الشخص المسؤول عن الهجوم.
  • بعد مرور سنة ونصف على الحادثة تقريباً يتمكن متش من العثور على الشخص المسؤول عن الهجوم الذي فقد به صديقته، ويرتب بينهم لقاء شخصي.
  • خلال اللقاء وقبل أن يتمكن متش من قتل ذلك الرجل فجأة تظهر القوات الأمريكية الخاصة وتحاصر المكان وتمنعه من قتل الإرهابي.
  • ولكن خلال نقل متش والإرهابي إلى عربات القوات الخاصة يتمكن متش من الوصول للإرهابي وطعنه حتى الموت.
  • بعد حادثة الانتقام يوضع متش تحت التحقيق لمدة ثلاثين يوماً، ولكن في النهاية تعرض عليه السي أي أيه الانضمام لفرقها الخاصة التي تقوم بتنفيذ العمليات خارج الولايات المتحدة.
  • يوافق متش ويوضع تحت قيادة رجل يدعى هارلي الذي كان في البحرية الأمريكية من قبل.
  • في هذه الأثناء تنتشر الأخبار عن سرقة مواد نووية روسية تم إخراجها خارج الخدمة من أجل إتلافها، ويعتقد الجمع بأنَّ هذه المواد سوف يتم بيعها للمتطرفين الإيرانيين من أجل العمليات الإرهابية.
  • يبدأ متش وهارلي بتحقيقاتهم ويطوفون عدة دول أوربية من أجل جمع المعلومات حول الشخص الذي سوف يستلم المواد النووية.
  • خلال التحقيقات يكتشف متش بأنَّ بينهم عملية مدسوسة من الاستخبارات الإيرانية، ولكنها تخبرهم بحسن نيتها، حيث أنّها تسعى لوقف المتطرفين كي لا تدخل إيران بحروب بسبب أعمالهم.
  • في هذه الأثناء يتم اختطاف هارلي رئيس متش من قبل الإرهابيين، ويعلم متش بأنَّ المواد النووية قد أصبحت في قبضة الإرهابيين وسوف يستخدمونها لتدمير الأسطول السادس الأمريكي.
  • يلاحق متش الشخص الذي يحمل المواد النووية على متن قارب وقبل أن يتمكن من إتمام هجومه على الأسطول الأمريكي يقوم متش بقتله وتغيير وجهة القارب بحيث تنفجر المواد النووية بعيداً عن الأسطول.

أهم المعلومات حول American Assassin

  • التكلفة
    بلغت تكلفة هذا الفيلم إلى ما يقارب 33 مليون دولار أمريكي.
  • الإيرادات
    وصلت الإيرادات خلال الأسابيع الأولى من العرض إلى ما يقارب 32 مليون دولار أمريكي.
  • الأبطال
  1. الممثل الأمريكي دايلان اوبرين من مواليد 1991 وقد قام بدور متش
  2. الممثل الأمريكي مايكل كياتون ن مواليد 1951 وقد قام بدور هارلي.

المراجع:  1